Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /11-08-2003, 06:40 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

alhdriti غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17139
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 284
 النقاط : alhdriti is on a distinguished road

Post لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي الكرام أرجو من الجميع المشاركة في هذا الموضوع وفقنا الله وإياكم لما فيه خيري الدنيا والآخرة ..
وأرجو من المشرفين تثبيت هذا الموضوع حتى تعم الفائدة..


من الملاحظ على المعلمين المتقاعدين أن أغلبهم مصاب بالسكر أو الضغط عافانا الله وإياكم
يا تُرى !!! ما سبب ذلك من وجهة نظرك الخاصة ؟؟؟

وتقبلوا خالص تحيات وتقدير الفقير إلى ربه : أبو حسام







 

لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /11-08-2003, 08:08 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

السفينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17519
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 69
 النقاط : السفينة is on a distinguished road

افتراضي أخوي أشكرك على الموضوع المميز

اخوي السنة الماضية هي أول سنة لي في التعليم ومن خلال خبرتي المتواضعة
والله اعلم أضنة بسبب عدم العدل في توزيع الجدول أو حصص الأنتظار أو توزيع لجان الإختبارات وبالذات إذ كنت من الناس الذين لايريدون المشاكل
أخوي ثانياً بعض الناس يرضى ولو هو مقهور وكل سنة يطلب نقل لمدرسة ويدة على قلبة خوف من ان يكون مديرها من الذين لايعدلون بين المدرسين








 
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /11-08-2003, 08:23 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

الله

الضغط والسكر

بس

الحمدلله على العافيه

وما خفي كان أعظم!!!

الحمدلله على كل حاااال








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /11-08-2003, 09:53 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

فارس11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7519
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 769
 النقاط : فارس11 is on a distinguished road

افتراضي

سبب ذلك هو رفع الضغط من الطلاب والتعامل معهم مباشرة من كل اجناس واصناف ففي رأيك عندما يجمع ثلاثون طالب من كل بيت وكل طالب له مزاج معين وتصرفات معينه ووالده في البيت يتعب معه فمابالك بالمدرس الذي يتعامل مع ثلاثون طالب مالنتيجة التي سوف يصل لها هذا المدرس شي اكيد الضغط والسكر وخلافه من الامراض








التوقيع
black_top@hotmail.com

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /12-08-2003, 12:19 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

alhdriti غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17139
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 284
 النقاط : alhdriti is on a distinguished road

افتراضي

الشكر موصول لكل من :السفينة ، وجهاد ، وفارس11 وفقنا الله وإياكم لطاعته
آراؤكم سديدة وموفقة .
أين البقية ؟؟؟؟؟؟
وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري








 
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /12-08-2003, 01:08 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

إبن الوطن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2091
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,408
 النقاط : إبن الوطن is on a distinguished road

افتراضي

مشكور أخي ( alhdrit)
على الموضوع ...
والله ياأخي المؤمن مبتلى في هذه الدنيا
مافي أحد سليم ( والمثل الشعبي يقول .. كل عود بدخانه) يعني كل إنسان عنده عاهة أومرض أو....
ولا شك أنّ المعلم عموماً( وخاصةً معلم الصغار) .. يبذل جهدًا مضنياً وهذا على حساب صحته ونفسيته ، و الضغط النفسي والاجهاد العقلي..
يؤدي بالمعلم إلى أمراض كثيرة ومنها السكري ومرض الضغط والقلب,....
نسأل الله أن يكتب لنا جميعًا الصحة والعافية والوقاية من كل الأمراض ...








التوقيع
(اللهمّ إني أسألك العفو والعافية والمعافاة الدّائمة في الدّين والدّنيا والآخرة والفوز بالجنّة والنّجاة من النّار)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /12-08-2003, 01:13 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

kk2247 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8275
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 70
 النقاط : kk2247 is on a distinguished road

افتراضي

أخي العزيز تدري إن المعلم يوم يتقاعد يفكر يسوي مشروع تدري ايش راح يكون مشروعه ( يفتح صيدليه لمعرفته التامه بالأدويه )








 
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /12-08-2003, 06:13 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

بدل تعيين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16385
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 89
 النقاط : بدل تعيين is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالسكر مرض وراثي لكن الضغط اظن انه من الطالب اللي بالزاويه ومن مدير المدرسه ومن مراسل مدير المدرسه من داخل المدرسه ومن الامكانات الخياليه بالمدرسه ومن الاسابيع اللى يجلسها مالها لزوم بعد انتهاء المنهج ومن حقوقه المهضومه من الوزاره ومن الدوام والحصص المحشيه بالكلام الفاضي ومن جمود المنهج ومن الكبت اللى يواجهه وان اسلوبه بالتدريس ملزوم فيه ولا تشرح بالطريقه هذى ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو .........الخ








 
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /12-08-2003, 07:40 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

فيصل البركاتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3962
 تاريخ التسجيل : Jul 2002
 المشاركات : 36
 النقاط : فيصل البركاتي is on a distinguished road

افتراضي +

الأخوة الكرام كل ماقلتوه صحيحا وهو واقع فعلاً ولكن هناك سبب قد يكون له دور وهو بعد انتهاء الدوام تكثر الدوريات (( التيوس )) وخاصة يوم الاثنين حيث يكون هناك مالذ وطاب من جميع أنواع الأكل والتي تحتوي على مواد دهنية وسكرية كثيرة ثم يكون بعدها النوم وهذا هو برنامج أغلب المعلمين

ماذا تتوقع أن تكون نهاية المعلم بعد هذا ؟








التوقيع
صبر جميل والله المستعان
 
لا تحرمونا من آرائكم السديدة (الجميع يشارك لو تكرمتم)
قديم منذ /12-08-2003, 09:41 AM   #10 (permalink)

عضو فضي

ابولميا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17171
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 768
 النقاط : ابولميا is on a distinguished road

افتراضي

من بداية دخولة في مجال التدريس تبدأ الامراض من ظغط وسكر وقولون وقرحة وقلق واكتئاب جميع الامراض تجدها لدى المعلم
تصدق عيادة نفسية وضعت في اعلانها علاج جميع الامراض النفسية وووو.....الخ
ثم بخط واضح كتبت خصم خاص للمعلمين
لماذا هذا الخصم ؟ لان الطبيب يعلم ان المعلمين هم اكثر من يصاب بالامراض النفسية








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لغز واتمنى الجميع يشارك معناااا A6353 المنتدى العام 4 05-07-2008 03:35 AM
اتمنى الجميع يشارك دام عزك ياوطن الصف الأول 2 09-11-2007 04:38 PM
طلب من الجميع ... لو تكرمتم الخزندار المنتدى العام 0 26-07-2007 01:39 AM
طلب من الجميع ... لو تكرمتم الخزندار المنتدى العام 0 26-07-2007 01:25 AM
اتمنى من الجميع يشارك ابله وعد منتدى النشاط المدرسي 0 10-04-2005 01:47 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:20 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1