Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وجه رسالة لوزارة التربية والتعليم
وجه رسالة لوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /12-08-2003, 10:19 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

يعرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3803
 تاريخ التسجيل : Jun 2002
 المشاركات : 337
 النقاط : يعرب is on a distinguished road

افتراضي وجه رسالة لوزارة التربية والتعليم

اخواني

الكل في نفسه على وزارة التربية والتعليم الشئ الكثيييييير

وخااااصة هذه الايام 000

الكل يتذمر ويشكي 00

ولكن لماذا لا نرسل رساااائل لعل وعسى ان تصل للمسئوليين

(((( انا اشبه الوزارة برجل لبسه حسن ونعله حسن ولكن جسمه متسخ وقذر ))))

معذرة للجميع ولكن هذا هو الحال الوزارة تتخلف يوما بعد يوم وكأن تقدمها عيب وعار

تحمل بين جنباتها المربي والمعلم والقدوة والمظلوم 000

مباني (( نسأل الله السلامة )) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طلاب محشورين في الفصول ومو مهم تعلمهم المهم انهم في المدرسة

معلمون (( اهلكهم اثناء اليوم الدراسي لا يتنفس حصص 24 انتظارات اشراف مراقبة تربية حل مشاكل الطلاب )) وعيب انك تجرح مشاعر التلاميذ ترى ياااااا ويلك تقبل الشتائم من ابنائك التلاميذ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ادارة متسلطة تمشي خلف مصالحها الشخصية

مشرفون (( مع الخيل يا شقرا ))

ادارة تعليم (( مشوا اموركم بينكم ))

وزاااارة -------> شعارها تعليم ماشي تمام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وزااااارة ------> النقل الخارجي نكوي به المعمين علشان يتأدبون ولا ينقلووووووووون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالله عليكم هل تستاهل عملية اصداااار الحركة كل هالوقت ؟؟؟؟

لو يعطووووونها هنود المدارس كان طلعت قبل الاجااازة







 

وجه رسالة لوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /12-08-2003, 08:23 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وجه رسالة لوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /13-08-2003, 04:55 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو سحر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14068
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : أبو سحر is on a distinguished road

افتراضي

تكلمنا أو سكتناء ، صارخنا أو تململنا ...

الوضع سوف يبقى كما هو عليه منذ سنين طويلة والحالة لم تتغير والمثل يقول ( دع الدرعاء ترعى ) .

سيروا خلف تعليمكم البائس التعيس الذي قدر عليه أن يتناوب على أموره أناس لم تعطه حقه من التقدير .

الوزير لاهي عنكم ، والمساعدين كل واحد منهم يتطلع لمنصب الوزارة ، ومدراء التعليم كل واحد منهم يتطلع لمنصب أعلى ، وتاركين العمل لمن في نفوسهم بعض الضعف ، لذلك تجدهم يتخبطون في القرارات ، طبعاً هناك نسبة منهم نجد فيه الخير ولكن عددهم قليل جداً .

قد تحكمون علي بأني حانق على التعليم أقول نعم والله العظيم صدقتم ، لكن أليس معي أسبابي .








التوقيع
أخاف الوقت يمضي بدونك
وأخاف أنك تتركيني
بسابق الوقت لجل عيونك
وأبي منك تحتريني

 
وجه رسالة لوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /13-08-2003, 05:16 AM   #4 (permalink)

عضو مميز

يعرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3803
 تاريخ التسجيل : Jun 2002
 المشاركات : 337
 النقاط : يعرب is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية أبو سحر

قد تحكمون علي بأني حانق على التعليم أقول نعم والله العظيم صدقتم ، لكن أليس معي أسبابي .
أخوي ابو سحر

الله يلوم اللي يلومك ----

وكلامك صحيح كل يسعى لمصالحه الذاتية ومناصب اعلى

والقليل جدا من يخاف الله ويتقيه ويراعي الامااانة







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطاب شكر لوزارة التربية والتعليم ... ونيت ماركيز المنتدى العام 4 22-07-2008 10:34 PM
خطاب شكر لوزارة التربية والتعليم ... ونيت ماركيز منتدى الادارة المدرسية 2 22-07-2008 03:44 PM
الشكر لوزارة التربية والتعليم روح المشاعر المنتدى العام 0 07-02-2008 02:28 PM
تهنئة لوزارة التربية والتعليم cash المنتدى العام 1 18-10-2007 01:07 PM
اقتراح لوزارة التربية والتعليم 0 معلم صريح جدا المنتدى العام 1 08-08-2006 03:50 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:32 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1