Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 06:37 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

sano6@hotmail.c غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15772
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 212
 النقاط : sano6@hotmail.c is on a distinguished road

افتراضي الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!

الاخوة الزملاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

انا معلم تم نقلي الى الطائف محافظة تربه

لو سمحتوا ممكن اعرف كم تبعد عن الطائف وعن المدارس فيها

باختصار ابي اعرف عن كل شئ في تربه وخاصة التعليم

ولكم جزيل الشكر والعرفان







 

الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 07:04 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

كندث غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1117
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 102
 النقاط : كندث is on a distinguished road

افتراضي

عزيزي

تربة تبعد عن محافظة الطائف ( 160 كم )
وهي تعتبر محافظة وبها مركز اشراف مستقل مديره الاستاذ ( عائض البقمي )
بها 15 مدرسة ابتدائية ( تقريباً )
ويتبعها 6 مدارس متوسط
و 6 ثانوي
مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم ( ابتدائي + متوسط + ثانوي )
سكان المنطقة قبيلة ( البقوم ) ويوجد بها دواسر وبياشة
ويوجد بها منطقة اسمها العلاوة سكانها أشراف ( جماعة الدكتور راشد الرجح عضو مجلس الشورى )
أكبر خوامس البقوم المرازيق
التعليم بها عادي
بس الله يستر لا يحطوك في ثانوية تربة








 
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 07:12 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 07:14 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

sano6@hotmail.c غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15772
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 212
 النقاط : sano6@hotmail.c is on a distinguished road

افتراضي

الاخ/ كندث

الف شكر لك والله يعطيك العافيه

الله يستر من ثا نويه تربه علما بانني موجه ثانوي
ههههههههههههههههههه
بس لو سمحت فيه مدارس قريبه من الطائف وكم تبعد
نستطيع ندوام من الطائف



قسم بالله ما عاد يجيني النوم من ثا نويه تربه
هههههههههههههههه

وللك مني الشكر الجزيل








 
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 07:20 AM   #5 (permalink)

عضو نشط

كندث غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1117
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 102
 النقاط : كندث is on a distinguished road

افتراضي

هناك مدرسة عبارة عن مجمع ( ابتدائي + متوسط + ثانوي ) تسمى أبو راكة تبعد عن الطائف مسافة ( 80 كم تقريباً )
بس مدري هل مازالت تابعة لمركز تربة أم لا
هي أقرب مدرسة بالنسبة للطائف








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسعد بمشاركتك معنا في منتديات تعليم الطائف
https://www.taifedu.gov.sa/montada/default.asp
 
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 07:26 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

sano6@hotmail.c غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15772
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 212
 النقاط : sano6@hotmail.c is on a distinguished road

افتراضي شكر وعرفان

الاخ كندث

بيض الله وجهك وما قصرت

الله يعطيك العافيه








 
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 07:32 AM   #7 (permalink)

عضو نشط

كندث غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1117
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 102
 النقاط : كندث is on a distinguished road

افتراضي

عزيزي
اسأل الله تعالى لك التوفيق

وأي خدمة انا تحت أمرك

بس ترى لا تفكر كثير في ثانوية تربة
والله إن مديرها انسان طيب وحبوب ورجل يعجبك حطه على يمناك وكذلك الوكيل
فالمدير اسمه ( راجح بين البقمي )
والوكيل اسمه ( سليمان الجويسري )
ضابطين المدرسة 100 % لا تخاف
بس انا كنت والله امزح معك

اسأل الله لك التوفيق








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسعد بمشاركتك معنا في منتديات تعليم الطائف
https://www.taifedu.gov.sa/montada/default.asp
 
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 07:45 AM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

sano6@hotmail.c غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15772
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 212
 النقاط : sano6@hotmail.c is on a distinguished road

افتراضي

الاخ كندث

بصراحه والله ما همتني اي مدرسة بس اهم شئ اني ادوام من الطائف ..>>>>>>>>> مسوي شديد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانشالله يتحقق الامل..

تحياتي لك








 
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 07:54 AM   #9 (permalink)

عضو نشط

كندث غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1117
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 102
 النقاط : كندث is on a distinguished road

افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله

وان شاء الله تداوم من الطائف ، ونتعرف عليك ، وكون منتدى الشريف هو طريق المعرفة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسعد بمشاركتك معنا في منتديات تعليم الطائف
https://www.taifedu.gov.sa/montada/default.asp
 
الرجاء الدخول بدوووون ترردد....!!!!
قديم منذ /19-08-2003, 08:16 AM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

sano6@hotmail.c غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15772
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 212
 النقاط : sano6@hotmail.c is on a distinguished road

افتراضي

والله يا خ كنداث نتشرف بمعرفتك
وعلى قول المثل ( معرفة الرجال تجارة)

طيب بحكم انك من اهل تربه او اقصد كنت تعمل في تربه

تنصحني باي المداس الطيبه

وكذلك العكس



تحيا تي لك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رساله خاصه للمتصفحين بدوووون ردود....!!!!! عبودي 23 المنتدى العام 24 25-12-2007 04:30 PM
الرجاء مساعدتي ...الرجاء الدخول corabeka7 منتدى مواد اللغة العربية 2 02-11-2007 11:20 AM
الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء من جميع المعلمين الدخول كيمو666 المنتدى العام 5 23-07-2007 09:05 AM
بدوووون أمر عليكم الدخوووووووول للأهمية ؟؟؟؟ abadi-k منتدى النشاط المدرسي 0 29-04-2006 12:50 AM
الرجاء .....الرجاء.......الرجاء .......الدخول للاهمية ....رجاء خاص ....؟ دايم العز منتدى الادارة المدرسية 4 24-02-2003 04:03 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:24 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1