Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
أمير جازان: "درة الجامعات" بجازان خطوة لتأهيل جيل يطمح إلى إكمال المسيرة
أمير جازان: "درة الجامعات" بجازان خطوة لتأهيل جيل يطمح إلى إكمال المسيرة
قديم منذ /26-10-2010, 12:24 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

فراس البصريذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107857
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,512
 النقاط : فراس البصريذ is on a distinguished road

Smile أمير جازان: "درة الجامعات" بجازان خطوة لتأهيل جيل يطمح إلى إكمال المسيرة

كليات علمية تكلفتها 429 مليون ريال و100 مشروع للمياه ومستشفى
أمير جازان: "درة الجامعات" بجازان خطوة لتأهيل جيل يطمح إلى إكمال المسيرة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


سبق- جازان : تفقد أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز سير العمل بمشروع برج الإدارة العليا بجامعة جازان، ووقف على أعمال التنفيذ لمشاريع مباني كليات الهندسة والحاسب الآلي والعلوم الطبية التطبيقية التي تبلغ تكلفتها ما يزيد على 429 مليون ريال .
وبعد ذلك اطلع على سير العمل بمشروع المستشفى الجامعي الذي سيقام بسعة 800 سرير، والذي يعدّ نواة أكاديمية متميزة لتأهيل وتدريب طلاب وطالبات الكليات الطبية، واستمع أثناء الجولة إلى شرح عن مشروع مجمع كليات البنات الذي يقام على مساحة 850 ألف متر مربع.
ورفع أمير منطقة جازان شكره لمقام خادم الحرمين على دعمه لمنطقة جازان وإنشائه لجامعتها "درة الجامعات"، مؤكداً أن جامعة جازان تسير وفق ما هو مخطط لها لتستوعب جميع أعداد الطلاب والطالبات بعد اكتمال منشأتها.
وأبدى أمير جازان سعادته بما شاهده من إنجازات بالمدينة الجامعية بجازان التي تشتمل على منشآت تعليمية وسكنية وترفيهية، خلال جولة تفقدية قام بها صباح اليوم لمشروع المدينة الجامعية حيث كان في استقباله مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع وأعضاء مجلس الجامعة.
وقال أمير جازان في كلمته: "قد سرني كثيراً ما رأيته اليوم من منشآت تعليمية وسكنية وترفيهية وخدماتيه، وهذا بفضل الله عز وجل ثم بسعي هذه الدولة لخلق جيل متعلم وراقٍ يطمح في إكمال مسيرة الموحد ويتطلع إلى خدمة هذا الكيان العظيم، وأتمنى أن تسهل كل السبل لإتمام مشاريع هذه الجامعة لنراها كما تقرر لها لتكون درة الجامعات السعودية.
كما تفقد أمير منطقة جازان مشروع الفندق الاستثماري للجامعة من فئة 5 نجوم، كما اطلع سموه على مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس الذي يقام على مساحة مليون ومائتي متر مربع ويحتوي على 990 فيلا ومجمعات سكنية، وتبلغ قيمة المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها بالمدينة الجامعية أكثر من 3 مليارات ريال.
كما وجه معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع شكره الجزيل لسمو أمير منطقة جازان الذي يحرص دائماً على دعم مشاريع الجامعة مما قاد إلى تحقيق النجاح لمشاريع الجامعة وخططها وبرامجها التي نراها اليوم. كما قدم آل هيازع شكره لوزارة التعليم العالي وعلى رأسها وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري الذي كان لجهوده ومتابعته المستمرة الأثر الكبير في تحقيق هذا المشروع الحضاري الكبير على أرض الواقع.
ووقف على مشروعات مدخل طريق جازان صبيا وموقع خزان دحيقة محلية الكربوس ومدخل مدينة جازان أبو عريش وجزيرة المرجان السياحية والقرية التراثية والساحة الشعبية وموقع المستشفى التخصصي بجازان ومخططات " أ , ب و, ج , د " السكنية.
ودشن أمير منطقة جازان خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم للعديد من المشروعات والمرافق الخدمية التابعة لمختلف الجهات الحكومية بمدينة جازان مبنى المديرية العامة للمياه الجديد بمنطقة جازان.
ثم تجول ومرافقوه على مختلف الإدارات والأقسام بالمديرية ومعرض ترشيد استهلاك المياه واستمع والحضور إلى شرح مفصل من مدير عام المياه بالمنطقة المهندس حمزة بن عمر قناعي عن المديرية والخدمات التي تقدمها للمواطن والمقيم بالمنطقة والمشروعات التابعة لها المنفذة والتي تحت التنفيذ في مجال المياه والبالغ عددها "100" مشروع بقيمة إجمالية بلغت "1,653,338,248" ريالاً تم تنفيذ "40" مشروعاً منها و"60" مشروعاً يجري تنفيذه حالياً ومشروعات تحويل تشغيل المحطات من الديزل إلى الكهرباء والبالغ عددها" 36" مشروعاً إضافة إلى مشروعات تحول الكلورة من يدوية إلى غازية والبالغ عددها " 39" مشروعاً إضافة إلى تشغيل "52" بئراً جديدة .
كما تطرق مدير عام المياه بجازان خلال العرض لمشروعات الصرف الصحي الجاري تنفيذها والتي تحت الطرح في كل من مدينة جازان ومحافظات صبيا وصامطة وضمد وبيش وأبو عريش بتكلفة إجمالية بلغت "860,314,604" ريالات وتنفيذ مشروع كشف ومعالجة تسربات نسبة الفاقد من المياه ومعالجة التسربات بمبلغ "7,429,000" ريال وغيرها من المشروعات التابعة للمديرية والأهداف والخطط الإستراتيجية لتنفيذ المشروعات خلال السنوات القادمة.







التوقيع
الشجاع من ابتسم في وجه الغير وفي عيونه الف دمعه ----والظلم ان تسكت وفي قلبك الف جرح يتكلم ===فراس ابومحمد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:36 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1