Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي

المنتدى الاسلامي المنتدى الاسلامي

موضوع مغلق
وداعا لأسعار الأضاحي الغالية بقيمة اضحية واحدة أجعلها ثلاث ( تقرير مصور )
وداعا لأسعار الأضاحي الغالية بقيمة اضحية واحدة أجعلها ثلاث ( تقرير مصور )
قديم منذ /27-10-2010, 04:39 AM   #1 (permalink)

القروم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 438909
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 1,494
 النقاط : القروم is on a distinguished road

افتراضي وداعا لأسعار الأضاحي الغالية بقيمة اضحية واحدة أجعلها ثلاث ( تقرير مصور )

بسم الله الرحمن الرحيم


وداعا لأسعار الأضاحي الغالية ووداعا لطمع وجشع التجار ( الأضحية ب 450 ريال فقط )

فقد وصلت اسعار الاضاحي الى ارقام فلكية وتجاوزت حدود ميزانية الكثير من المسلمين مما جعل البعض يعجز عن ذبح اضحية له او لوالديه المتوفين لذلك كان هذا الحل

اليكم فتوى الشيخ أبن جبرين رحمه الله بأن الأفضل أن نضحي في البلدان الإسلامية الفقيرة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذا رابط الفتوى من الموقع الرسمي للشيخ العلامة ابن جبرين رحمه الله تعالى

موقع سماحة الشيخ ابن جبرين رحمه الله

ولا يخفى على الجميع أن العالم الإسلامي يعاني الفقر والعوز والحرمان فكيف نترك اخواننا فريسة للديانات الأخرى ومؤسسات التنصير ونحن قادرين بعون الله على نصرتهم وسد جوعهم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الأضاحي في مؤسسة مكة المكرمة الخيرية ب 450 ريال فقط وتوزع على فقراء المسلمين في الخارج

واذا أردت أن تضحي ببقرة ب2000 ريال فقط وتوزع على فقراء المسلمين في الخارج

واذا اردت ان تذبح الأضاحي وتوزع في السعودية بـ 600 ريال فقط

وهذا موقع مؤسسة مكة المكرمة الخيرية وهي مؤسسة رسمية معتمدة معروفة عند الجميع

www.mc.org.sa

- بقيمة اضحية واحدة تستطيع أن يكون لك 3 اضاحي
- تدفع الى مستحقيها والى مسلمين من اهل السنة والجماعة وبعضهم لا يأكلون اللحم الا في هذا الموسم
- نوفر عليك عناء الشراء ونكفيك عناء الذبح والسلخ
- نوفر عليك عناء البحث عن المستحقين فهم لدينا ونعرفهم وسنوصلها بإذن الله الى مستحقيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

للأتصال والأستفسار /
الرقم المجاني /8001249191
الرقم الموحد رجال / 920000903
الرقم الموحد نساء / 920000906

الإدارة العامة بالرياض / 014932200

للأتصال من خارج السعودية /
الرقم المجاني /009668001249191
الرقم الموحد رجال / 00966920000903
الرقم الموحد نساء / 00966920000906

الإدارة العامة بالرياض / 0096614932200

وللتبرع في حساب الراجحي ( حساب رسمي باسم مؤسسة مكة وسيخرج اسمها على شاشة الصراف )
204608010007379


وللتبرع من خارج السعودية أو من اي بنك داخل السعودية أو خارجها هذا هو ( رقم الآيبان )
SA8880000204608010007379


وهذا رابط لجميع ارقام الحسابات لمؤسسة مكة الخيرية من موقعهم الرسمي

https://www.mc.org.sa/page.php?do=show&action=braj7i

ساعدونا في نشر الموضوع في المنتديات والإيميلات والقروبات فهي غنيمة باردة فالدال على الخير كفاعلة تكون معهم شريكا بالاجر بإذن الله بنسخ ونشر الموضوع فلا تحرم نفسك هذا الخير العظيم







 

وداعا لأسعار الأضاحي الغالية بقيمة اضحية واحدة أجعلها ثلاث ( تقرير مصور )
قديم منذ /27-10-2010, 05:34 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

الآن بسبب جشع تجار المواشي أصبح

سعر كيس الشعير 55 ريال

وإن شاء الله يوصل إلى 100 ريال حتى تصبح الذبائح

بــ 200 ريال








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وداعا لأسعار الأضاحي الغالية بقيمة اضحية واحدة أجعلها ثلاث ( تقرير مصور )
قديم منذ /27-10-2010, 07:17 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

أبو عبد الله 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 236455
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 58
 النقاط : أبو عبد الله 2009 is on a distinguished road

افتراضي

كل يغني على ليلاهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
a146876@gmail.com
 
وداعا لأسعار الأضاحي الغالية بقيمة اضحية واحدة أجعلها ثلاث ( تقرير مصور )
قديم منذ /28-10-2010, 02:05 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ياسر البلوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110685
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ابو ياسر البلوي is an unknown quantity at this point

افتراضي

اتوقع ان اسعااار الاضاحي السنة تكون اقل من العام والله اعلم








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وداعا لأسعار الأضاحي الغالية بقيمة اضحية واحدة أجعلها ثلاث ( تقرير مصور )
قديم منذ /28-10-2010, 03:39 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

ابعد عن الشر وغني له غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 362504
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,020
 النقاط : ابعد عن الشر وغني له is on a distinguished road

افتراضي

انشر يا شريف يستاهلون








 
وداعا لأسعار الأضاحي الغالية بقيمة اضحية واحدة أجعلها ثلاث ( تقرير مصور )
قديم منذ /28-10-2010, 06:25 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

ام حسام@ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 108572
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,223
 النقاط : ام حسام@ is on a distinguished road

افتراضي

والله انهم بتكون الآن في البيع خسارة والدليل ان الشعير غالي فما يغطي لصاحب الحلال لكن نقول ما قال المثل

ربّ ضارة نافعة اللهم ارخص اسعار المسلمين








التوقيع
[web][/web]

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:26 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1