Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /06-11-2010, 11:54 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

دارين2010 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 575763
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المشاركات : 5
 النقاط : دارين2010 is on a distinguished road

افتراضي حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419

باشرت في 28\12\1418 هـ ونزل لي زيادة في الراتب 2200 ريال شهر 11 وعند السؤال عن الزيادة تبين ان حساب الفرق منذ صدور القرار في شهر 7 اي ان ليس هنالك زيادة الا منذ صدور القرار فقط وتثبيت العلاوة الحالية على الراتب من شهر 11 والله يعوضنا خير ...................[/b][/b]







 

حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /07-11-2010, 12:00 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

شاعر زمانه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23579
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 140
 النقاط : شاعر زمانه is on a distinguished road

افتراضي

واضح أصلاً ماعندهم نيّة لصرف الفروقات

الفروقات دوّر عليهن بلبنان والمغرب

الله المستعان








 
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /08-11-2010, 11:57 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

apowaled3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 325969
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 97
 النقاط : apowaled3 is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله

ولا تغير في الراتب شئ ونا دفعت 1417 هـ

شكل لافروقات ولا اعطاء درجه مستحقه


يعطيكم العافيه








التوقيع
[motr1]

[/motr1]
 
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /08-11-2010, 01:30 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

متناثر الفكر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9046
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المشاركات : 16
 النقاط : متناثر الفكر is on a distinguished road

افتراضي

مافيه اي حاجه وانا من المنطقة الشرقية دفعة 1417 هـ ولا نزلوا حتى ريال زياده كلام بس ولا الشرقية نايمين بالعسل .








 
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /09-11-2010, 12:49 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

ابو خالد 110 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228607
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 67
 النقاط : ابو خالد 110 is on a distinguished road

افتراضي

انا من دفعة 1417 تم اضافة 2200 ريال في راتب شهر 11 وتم تعديل الدرجة من 13 إلى 14
إدارة تعليم جدة








 
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /11-11-2010, 11:48 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

ام عمــر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 490205
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 53
 النقاط : ام عمــر is on a distinguished road

افتراضي

:1098_p39022:انا من دفعة 1417 ولانزل لي ولاريال زيادة على راتبي:1098_p39022:








 
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /12-11-2010, 03:02 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

رديف حسن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249563
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 19
 النقاط : رديف حسن is on a distinguished road

افتراضي

اخي من دفعه 1417 وقد اضافو 2200 ادارة تعليم محايل








 
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /13-11-2010, 04:48 AM   #8 (permalink)

عضو جديد

أم غيدو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 462687
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 7
 النقاط : أم غيدو is on a distinguished road

افتراضي

أنا دفعة 1417 هـ ولم تنزل لي أي زيادة في الراتب وما زلت على الدرجة السابعة رغم كل ما سمعناه ، هناك فرق كبير بيننا وبين الرجال
يعني إذا المعلم مهضوم الحقوق فماذا تقول المعلمة ؟ لكن أملنا في الله كبير ثم في ملكنا ووزير التعليم والله كريـــــــــــــــــــم
:1098_p39022:








 
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /13-11-2010, 03:37 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

قوس المدينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 387146
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 47
 النقاط : قوس المدينة is on a distinguished road

افتراضي

الله يعوض علينا ياشباب فرحنا بالوزير انه من اولياء الامر بس على قولت المثل شافو قبه فكروها مزار طلع حاميها حراميها لكن ابشركم ياشباب يوم القيامه تاخذوها من جيبه حسنات ان شاء الله والله لاتعلق برقبته خلي الميارات تنفعه في الدنيا الزائله .
والقهرانهم انهم ا عطوا دفعه 1416 لكن الله المستعان .








 
حقيقة الفروقات للدفعات 1417-1418-1419
قديم منذ /17-11-2010, 01:57 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

ماجستيراجتماعي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 577423
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 81
 النقاط : ماجستيراجتماعي is on a distinguished road

افتراضي

بالنسبة لتطبيق القرار يتفاوت من ادارة تعليم إلى أخرى ودائما ادارة التعليم بالمنطقة الشرقية تتأخر في التطبيق ومبروك الدرجة المستحقة لدفعة 1417 والعقبى لنا بدفعة 1418 ان شاء الله








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:18 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1