Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
بدل ... التعيين
قديم منذ /23-08-2003, 02:22 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

الــسـHOSـــاهي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17153
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 299
 النقاط : الــسـHOSـــاهي is on a distinguished road

افتراضي بدل ... التعيين

السلام عليكم


بدل التعيين يختلف من معلم الى معلم يعني ( الفلوس تفرق ) والا كله سواء

خاصة ان بعض الادارات ما عنده نية بالتسليم

كل ما قلنا وين البدل قالوا الى الآن بالوزارة

افيدونا جزاكم الله خيرا







 

بدل ... التعيين
قديم منذ /23-08-2003, 03:05 AM   #2 (permalink)

عضو جديد

الصوديوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17738
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 4
 النقاط : الصوديوم is on a distinguished road

افتراضي

يتم الصرف على اساس اول راتب تم تسلمه








 
بدل ... التعيين
قديم منذ /23-08-2003, 12:36 PM   #3 (permalink)

مراقب عام سابق

كريدوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11103
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 3,249
 النقاط : كريدوم is on a distinguished road

افتراضي

نعم ...

كما قال أخي ( الصوديوم ) ...

على أساس أول راتب ...








 
بدل ... التعيين
قديم منذ /24-08-2003, 01:49 AM   #4 (permalink)

عضو جديد

سلملم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17704
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 10
 النقاط : سلملم is on a distinguished road

افتراضي

أخوي شكلك ...معلم جديد

احنا في الرياض شكلهم ...صدق ماهم ناوين يصرفون ...والادهى والامر أن اكثر الاعوام انتهت من اعداد المسيرات الا اعوام قليله ....وطبعاً اخوك في الله ...يتصدر ها المجموعه التي اولها عام 1413 لاني معيين في ها السنه .....على قول المثل المصري مايل البخت يطلعله في الكرش عظمه .

لكن اعظم للأجر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
بدل ... التعيين
قديم منذ /24-08-2003, 01:26 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

بالدور يا شباب

خل السنين اللي فاتت تستلم

وعقبها يجي دوووورك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا عدلت المهنة الى متسبب قبل التعيين هل يؤثر على التعيين أبو البراء2 المنتدى العام 5 19-07-2008 05:31 AM
أخر خبر عن التعيين الأوزون المنتدى العام 8 16-08-2005 06:55 PM
هل من خبر عن التعيين ؟؟؟؟؟؟؟؟ حمد الحماد زاجل الشـــــريف 0 28-07-2005 03:08 PM
صرف بدل التعيين اسود المنتدى العام 2 04-03-2004 08:10 PM
بدل التعيين كان المنتدى العام 4 21-09-2003 06:57 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:37 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1