Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
صرف بدل التعيين للمعلمين في الطائف خلال أيام
صرف بدل التعيين للمعلمين في الطائف خلال أيام
قديم منذ /24-08-2003, 03:17 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

عذاب 22222222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16612
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 151
 النقاط : عذاب 22222222 is on a distinguished road

افتراضي صرف بدل التعيين للمعلمين في الطائف خلال أيام

:
مدير عام التربية والتعليم: صرف بدل التعيين للمعلمين في الطائف خلال أيام
فهد الحمياني - الطائف
اوضح مدير عام التربية والتعليم أن أكثر من سبعة الاف معلم سوف يصرف لهم بدل التعيين خلال الايام القادمة. وكانت الادارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف قد قامت برفع كامل البيانات واسماء المعلمين المستحقين لصرف بدل التعيين منذ اكثر من شهر تقريبا والى هذه الايام والمعلمون يتساءلون عن عدم صرف مستحقاتهم بعد ان صرفت في جميع مناطق المملكة. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
كل عام 000 وانتم بخير
 

صرف بدل التعيين للمعلمين في الطائف خلال أيام
قديم منذ /24-08-2003, 03:19 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

إبن الوطن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2091
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,408
 النقاط : إبن الوطن is on a distinguished road

افتراضي

الله يجزيك بالخير ويبارك فيك
وبشرك الله بالخير








التوقيع
(اللهمّ إني أسألك العفو والعافية والمعافاة الدّائمة في الدّين والدّنيا والآخرة والفوز بالجنّة والنّجاة من النّار)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
صرف بدل التعيين للمعلمين في الطائف خلال أيام
قديم منذ /24-08-2003, 03:46 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

مشكووور








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
صرف بدل التعيين للمعلمين في الطائف خلال أيام
قديم منذ /25-08-2003, 10:21 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

razag919 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2923
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 327
 النقاط : razag919 is on a distinguished road

افتراضي

فعلا




انا كنت في ادارة التعليم بالطائف وسمعت الأخ حق البدلات والنفقات يقول من يوم السبت 2/7/1424هـ نبدأ الصرف لجميع المعلمين اللي باشروا حتى 1420

ويبلغ البدل لمن عين على المستوى الثاني 4040ريال
ومن عين على المستوى الثالث 4320ريال


والله اعلم



يقول المثل اذا كذبت فأسند


هذا الكلام على لسان رجل يدعى خلف في ادارة التعليم بالطائف








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعمال المشرف خلال أيام الاختبارات فاارس زمانه الإشراف التربوي 0 06-06-2008 12:22 AM
خلال أيام العيد الصيرم200510 زاجل الشـــــريف 1 12-10-2007 08:07 AM
شاب في الـ16 يتزوج مرتين خلال 10 أيام ابولمى زاجل الشـــــريف 1 24-11-2003 04:15 PM
بدل التعيين لمعلمي الطائف بن سعيد المنتدى العام 0 26-09-2003 06:57 PM
بدل التعيين لمعلمي الطائف عذاب 22222222 زاجل الشـــــريف 3 21-07-2003 02:36 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:14 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1