Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
والله العظيم مصيبة وأي مصيبة !
والله العظيم مصيبة وأي مصيبة !
قديم منذ /25-08-2003, 09:07 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

عاشق بلادي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17467
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 54
 النقاط : عاشق بلادي is on a distinguished road

افتراضي والله العظيم مصيبة وأي مصيبة !

بسم الله الرحمن الرحيم

أحبتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أحبتي والله لاأدري من أين أبدأ الحديث ، ولقد ترددت كثيراً من قبل أن أنشر هذا الموضوع الخطير جداً على شبابنا .

ولكن أريدكم أن تشاركوني في الرأي والحل .

لأن كل شباب المسلمين إخواننا أوأبنائنا أو أقاربنا ، فلابد يإخوتي من الإهتمام الجدي بهذا الموضوع ، وإعطائه حقه الكامل من البحث والتقصي عن الحلول المناسبة له .

إليكم أعزائي الموضوع وهو منقووووول :-


إن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الأنبياء والمرسلين وعلى نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :



بقلم – لؤي الشريف (مدير موقع لماذا الإسلام)





لقد كانت نظراته إعتيادية مع أصدقاءه , كانوا يلهون ويمرحون في جدة مول , ماكان سجلا فيهم ذكر شأن الدين ولو بحرف , حت تكلموا في الأمر ذات لهو فقال أحدهم ( يا أخي شوف البنات بالله لابسين حجاب 2003 عاملينلي فيها متدينات ) فنطق الشاب : " ومين قال في أحد يحب الدين ؟ " , فردوا عليه " أقوول يا (م.خ) بلاشي كلام كبير " فقال " إيش الكلام الكبير , أنا ما بصلي أصلا ً " , فأخذت الصاعقة تنزل على كل شاب من الشباب الجالسين وابتسم بسلاسلة ورد عليهم " الفرق بيني وبينكم يا شباب هو أني لا أصلي وأقول أني لا أصلي , أما أنتم لا تصلون وعاملينلي فيها مؤمنين وبتعاكسو بنات الناس في جدة مول " , سقطت الإجابة على رؤوس الشباب الجالس كالفأس الضارب للسند , وقالها الشاب بكل هدوء " أنا أفكر بالخروج من الإسلام" .



ولكي يكون الحديث شاملا وافيا لم أكن أنا شخصيا موجود في الحادثة , لكن صديق لي روى لي القصة وطلبني بالتحدث مع الأستاذ ( م. الخريجي ) الذي أقول له ولعله يقرأ رسالتي أن ما قاله 100% صحيح , لكن يا أخي (م.) ليس الحل هو أن ندخل في دين آخر ونترك الدين الإسلامي وهو دين الله القيم منذ أزل أبراهام إلى موطن عيسى إلى لحد محمد صلى الله عليه وسلم .



ولعل في قصة الأستاذ الطالب (م. الخريجي ) عبرة للشباب الغافل الذي يحسب أن الله لن يسأله عن نعمة فرط بها وهي نعمة الإسلام , وأنك أنت أيها الشاب الغافل السبب الحقيقي في تشويه الإسلام , حتى لا أطيل عليكم كان هذا مقتطف من حديثي أنا والأخ (م. ) :





لؤي : إذن يا أخ (م.) لقد إعتنقت الدين اليهودي مباشرة , صحيح ؟



م. الخريجي : نعم , ولكن إيضاحي هو أني لازلت أحتفظ بهويتي الإسلامية حتى لا أثير التربصات حولي , فأنا أصلى متى أهلي صلوا وأصوم وذلك في الظاهر , أما في الباطن فأنا يهودي وفخور أن أقولها لك .



لؤي : ولماذا كل هذا الفخر ؟



م. الخريجي : اليهود هم الذين صنعوا كل أنواع الترفيه والتقنية المستخدم , فهذا توماس أديسون أضاء العالم بالمصباح الكهربائي , وهذا إسحق نيوتن أسس علوم الجاذبية التي إستندت إليها كثير من العلوم الحديثة , وغيرهم من العلماء اليهود الذين يسيطرون على منابع جامعات كبرى مثل هارفرد وستنافورد وأيضا لا تنسى أن اليهود هم الذين يؤكلون المسلمين .



لؤي : كيف يعني يؤكلون المسلمين ؟



م. الخريجي : يعني تجد الشاب السعودي هنا عندما يسمع كلمة يهودي يبدأ بالنواح الكذوب والصراخ المفتعل وإعلان البراءة من اليهود , وينسى أنه يأكل وجباته في (ستار بوكس ) و ( فدركرز ) و ( تشيلز ) وغيرها التي هي من مطاعم يهود في أمريكا وصارت فروعا في جدة وسائر المملكة .



لؤي : وما الذي أخزى في فكرك الخروج من الإسلام والتحول لليهودية ؟



م. الخريجي : الجواب بسيط جدا , وهي الجملة التي قالها أحد أنبياء اليهود ( إن كنت تعامل الناس ببواطن الدين فهذا سيحببهم إليه , وإن كنت تعاملهم بظواهره هذا سيكرههم فيه ) , فالشعب هنا يدعي الإسلام ولا يصلي وأكثره غير مقتنع بالإسلام والدليل ما تراه في الشوارع والمحلات التجارية , فكم من شاب يزعم أنه مؤمن ويشرب ويسكر ويزني , وأنا الآن يهودي ولم أزن ِ ولم أشرب , فمن خير الفريقين ؟



ملاحظة : لقد فهمت كلام الأستاذ ( م.) بالجملة التي قالها , وهي ترجع لنبي الله ذو الكفل , والوجه الصحيح لمقولة نبي الله هي ( ظاهر الدين بطران وباطنه محبة ) ملوك 21:9 , وتفسيرها كما قالها الأخ (م. )



لؤي : نعم يا (م.) أنا أتفق معك أن أخلاق المسلمين هي السبب , ولكن ألا تجد أنك جئت لتداوي الجرح بجرح أكبر , أنت تذكرني بقول الشاعر :



وكم من محسن النية في عمله *** يريد الخير وحسن الوسيلة

فما كان إلا أن أصاب خاطره *** وجاء شر وأردى نفسا قتيلة



م. الخريجي : في رأيي هذا كلام باطل , فإذا أردت أن تهمش دور الأخلاق فأنا لا أهمشها لدرجة أني قلت لك حتى الآن لم أخرج مع فتاة ولم أزن ِ ولم أقبل فتاة ولم أمارس كل أنواع الهبل الذي يمارسه الشاب ((المسلم))



لؤي : وما هي الأخلاقيات التي جعلتك ترجع عن التفكير في الإسلام ؟



م. الخريجي : سأقول لك بإختصار , أنا كنت أغتاظ من المبدأ القائل " أنا أقول لا إله إلا الله إذن سأدخل الجنة ولو زنيت أو شربت أو كذا أو كذا " فأنا غير مقتنع بهذا إطلاقا بعكس اليهودية التي تقول ( إن كسبت سيئة أحاطتك إلى أن تكثر فتدخل النار , وإن كسبت حسنة أحاطت بك إلى أن تكثر فتدخل الجنة ) , فأنا أعرف الكثير من أفراد عائلتي وأصدقائهم يذهبون إلى بيروت والقاهرة وأرى البنات يسبحن بال(بيكيني ) والمايوهات الغربية , ومن ثم تقول لي دين وتقوى ؟ , أنا لا أحب النفاق , أن أقول أنا يهودي خير أن أقول أنا مؤمن ومسلم وأدخل الجنة وأنا كاذب , وأنت أدرى ما يصول ويدور في الشاليهات .



لؤي : أولا لسنا نحن من وضعنا التعريف ( شعب الله المختار ) (God's Own Chosen People ) وأنت تعرف أن التلمود يعامل غير اليهود على أنهم _( جويم ) , لكن على كل حال , ألا ترى أن هناك معشر يهود أيضا أخلاقهم منحلة ورذيلة ؟



م. الخريجي : أها , نقطة في منتهى الأهمية , الفرق بين الإسرائيلي الذي يتعلم والسعودي الذي يتعلم هو أن الإسرائيلي قد يكون علماني لكنه يحمل في طيات نفسه خدمة أمته وخدمة دينه ولذلك تجده مجتهد في العمل , ولا تنسى أن إسرائيل هي القوة الوحيدة في الشرق الأوسط ذات قدرة نووية وليس لديها أساليب هابطة للفن المسمى الغناء والتمثيل , بعكس المسلمين هنا فالحين فقط في ( مشكلني حبك يا روح الروح ) وبلدنا من أكثر الدول تخلفا على الصعيد الدولي , فمن خير , معشر مسلمين أم معشر يهود ؟



لؤي : وهل تعتقد أن الشعب هنا في بلاد الحرمين سيرحب بفكرتك ؟



م. الخريجي : انظر أخي لؤي , أنا لا يهمني من يرحب بي أو لا , فالشعب هنا على درجة كبيرة من البلاهة والغباء , فتجد شاب يتظاهر بأنه متدين ويقول ( الله يلعن اليهود ) , وتسأله : فين رايح تاكل ؟ يقول : ستار بوكس مطعمي المفضل , المسألة عكسية تماما , المسلمون في حاجة لليهود ولا يستطيعون العيش بدونهم , أما اليهودي فلا يحتاج للمسلم ويستطيع العيش بدونه , ولكي أثبت لك نجاحنا , لقد قمنا بتصدير العباءة الفرنسية ( المخصرة ) التي لاقت رواجا كبيرا في أوساط نساء المسلمين , هذا دليل على أن النساء أنفسهن ليسوا مقتنعين بفكرة الحجاب وهم ينادون وسائر الشرفاء أمريكا لكي تحررنا .





لؤي : للأسف....كلامك صائب , ولكن لو كان لك علم , موقعي يناقش تجربتي في اليهودية ولماذا تخليت عنها



م. الخريجي : أنا أعرف أنك ستقول أن كتابها (العهد) = ( التوراة ) معدل أو محرف, أقول لك ( ليس كله ) وأنت بنفسك يا أخ لؤي إعترفت بذلك , فما هو خير لي , أن أكون يهودي من أمة متقدمة علميا وتقنيا ولا أكون منافق , أم أكون منافق وأقول أني مؤمن وكذا وكذا وكذا وأنا لا أصلي .





لؤي : شكرا يا أخ (م.) على وقتك , وإنشاء الله سأقوم بنشر هذه المحادثة كما وعدتك , ففي أمان الله ومع السلامة .



م. الخريجي : مع السلامة .



وأخيرا , لك أيها الشاب الغافل ويا أيتها الأخت الغافلة التعليق .


اللهم أصلح شباب المسلمين , اللهم اكفهم شر الفراغ والجدة , وأصلح بنات المسلمين وجنبهن التبرج والسفور يا عزيز يا غفور واجعلهن قرة أعين لأزواجهن وأولادهن ياذا الجلال والإكرام , آمين آمين آمين







التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العطيم
 

والله العظيم مصيبة وأي مصيبة !
قديم منذ /25-08-2003, 09:25 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

المشاكس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15499
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 192
 النقاط : المشاكس is on a distinguished road

افتراضي

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم احمي شباب المسلمين من الضياع
المهم بدل من أن يأخد الأخ لوي الشريف هذا الحوار التافه مع هذا الحشرة و الذي اعتنق الدين اليهودي ، المفروض أن يستدرجه بطريقة معينة ثم يذهب به إلى إخواننا في هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و التي بدورها ستحوله إلى القاضي و الذي سوف يحكم عليه بالقصاص


لعنة الله على القوم الكافرين و هذا كله بسبب التلفاز و السفر إلى الخارج و تقليد الكفار
و غيرها و ما خفي كان أعظم ... و إن لغدً لاناضره لقريب


( لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه )








التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل اجد حل لمشكلتي ابنتي من مدارس تحفيظ إلى تعليم عام والله مصيبة rwan11 المنتدى العام 4 25-10-2008 10:16 PM
قصه حقيقيه والله العظيم اكثر من رائعه (تقربك من الله العظيم) أم نوف المنتدى العام 3 05-06-2008 03:38 AM
مصيبة mt2006 المكتبات ومراكز مصادر التعلم 4 24-01-2008 01:53 AM
مصيبة والله مصيبة برق نجد المنتدى العام 2 18-05-2006 12:19 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:59 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1