Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
عندي مشكلة مع المدير
عندي مشكلة مع المدير
قديم منذ /23-02-2011, 10:49 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

ابو المعتز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10053
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المشاركات : 5
 النقاط : ابو المعتز is on a distinguished road

افتراضي عندي مشكلة مع المدير

يا اخوان عندي مشكلة مع مدير المكتب ما ادري مريض نفسي او حاقد ،كذا مرة يعرض ادارة المدرسة على معلمين آخرين مع العلم اني ما عندي اي مشكلة في المدرسة او اي قضية والسؤال هل يقدر الغاء تكليفي بالادارة وتكليف مدير آخر بدون مبرر والا ارمي المفتاح في وجهه واريح نفسي(المعذرة على الاسلوب لانه اليوم رفع ضغطي بالمرة)







 

عندي مشكلة مع المدير
قديم منذ /24-02-2011, 03:32 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

الفتى الشجاع1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32970
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 257
 النقاط : الفتى الشجاع1 is on a distinguished road

افتراضي

مايقدر لان في ادارات التعليم لجنة خاصة لمديري المدارس








 
عندي مشكلة مع المدير
قديم منذ /24-02-2011, 11:47 AM   #3 (permalink)

الله يرحمك يا ابا حسن
 
الصورة الرمزية سميربالبيد

سميربالبيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 246775
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k.s.a جدة
 المشاركات : 8,002
 النقاط : سميربالبيد is on a distinguished road

افتراضي

الله يسهل امرك تتكلم بحرقة ولكن اصبر وصابر وان الفرج لقريب ان شاءالله
وخلك في مدرستك ولا تروح المكتب الا للضرورة
وخوفي ابا معتز انه وجد الشخصية غير متوازنة (والادارة تحتاج من يفرض شخصيته بحسن تصرفه) فانتبه رعاك الله








التوقيع
قد تخلو الزجاجة من العطر .. ولكن تبقى الرائحة العطرة عالقة بالزجاجة ..كما تبقى الذكرى الطيبة عالقة بالقلب ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عندي مشكلة مع المدير
قديم منذ /24-02-2011, 01:57 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

قلبي طموح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 457209
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 2,638
 النقاط : قلبي طموح is on a distinguished road

افتراضي

الله يكون بعونك ..

كيف يلغى تكليفك .. كذا بدون أسباب ..

اعتقد ما يقدر ...

لكن اقولك .. شي ..

أربط نفسك بالمدرسه أكثر .. وحاول انك ما تحتك فيه كثيرا ..

الا للضروره القصوى ..

وخليك هادي ... لانه ربما يحاول يستفزك لكي يظفر بما يريده

ونصيحه مدامك مرتاح بمجال الاداره .. ابدبع بها وطور علاقاتك مع الزملاء ..

ويقول المثل .. أمشي عدل يحتار عدوك فيك ..

والله يعين ..








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم .
اللهم أصلح لي شأني كله و
لاتكلني إلي نفسي طرفة عين .

.

.
 
عندي مشكلة مع المدير
قديم منذ /24-02-2011, 02:12 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي





تلويحه بالفكرة الآن يعطي مؤشر أن هناك أمر لم تذكره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عموماً



أطالبك برباطت الجأش


وألا تسمح لأحد يحدد توجهاتك


ولا تخسر تخطيطك العملي لمجرد مستفز


والحل تجده في استشارة القريبين من الموقف


اشكر أحد من أهل الحل والحقد من المكتب مثلاً


الله يرعاك ويوفقك ويسعد قلبك









التوقيع

 
عندي مشكلة مع المدير
قديم منذ /24-02-2011, 02:18 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

ابوبادية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70964
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 66
 النقاط : ابوبادية is on a distinguished road

افتراضي

شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا
شكررررررررررررررا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:41 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1