Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
القروقاااااااااااااااااات المالية قبل كل شي .
القروقاااااااااااااااااات المالية قبل كل شي .
قديم منذ /04-03-2011, 03:32 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو محمد النهاري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227645
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 208
 النقاط : أبو محمد النهاري is on a distinguished road

Thumbs down القروقاااااااااااااااااات المالية قبل كل شي .

االفروقاااااااااااااااااا ت المالية قبل كل شي .

ثم بند الظلم 105 والدرجات المستحة .

أتمنى أن تكون البرقيات حول هذه المطالب .


الفروقااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااات المالية أهم المطالب ورأسها .

أرجو التفاعل .

الوقت مناسب .








التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمد النهاري ; 04-03-2011 الساعة 03:43 PM
 

القروقاااااااااااااااااات المالية قبل كل شي .
قديم منذ /04-03-2011, 03:58 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

القتاص غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 243905
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 13
 النقاط : القتاص is on a distinguished road

افتراضي

أكيد الدرجة المستحقة والفروقات من أبسط حقوقنا و
المهم أرسال البرقيات بشكل كثيف وعدم التكاسل والملل..








 
القروقاااااااااااااااااات المالية قبل كل شي .
قديم منذ /04-03-2011, 06:40 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو محمد النهاري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227645
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 208
 النقاط : أبو محمد النهاري is on a distinguished road

افتراضي

الفروقات المالية من أهم المطالب

هدر سنين من الظلم والتسلط مورس على مربي الأجيال .

يا إخوان أذكروا الفروقات في البرقيات والدرجات المستحقة وبند الظلم 105 وغيرها من المطالب .







 
القروقاااااااااااااااااات المالية قبل كل شي .
قديم منذ /05-03-2011, 02:19 AM   #4 (permalink)

عضو جديد

القتاص غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 243905
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 13
 النقاط : القتاص is on a distinguished road

افتراضي

اسم المرسل له
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
رقم البرقية الالكترونية
1107060747051
تم الإرســال
الرجاء التفاعل من الجميع ..





لزوار من المعلمين .. ماأنتم إلا .. كالأعضاء .. والمصلحة للجميع والفائدة للجميع .. فكونوا معنا ..


وقوموا بالإرسااااااااااااااااااا اااال ..
قوموا بالإرسااااااااااااااااااا اااال ..
قوموا بالإرسااااااااااااااااااا اااال ..

قوموا بالإرسااااااااااااااااااا اااال ..
قوموا بالإرسااااااااااااااااااا اااال ..

((لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا))







 
القروقاااااااااااااااااات المالية قبل كل شي .
قديم منذ /05-03-2011, 02:34 AM   #5 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل اللي به مخ مايحتاج نخ

المستفيد الأول هو شركة الانفصالات السعودية








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:53 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1