Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ابي انقل ..... بــــــــــــــس !!!!!!!!!!!!
ابي انقل ..... بــــــــــــــس !!!!!!!!!!!!
قديم منذ /04-09-2003, 04:50 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

سما غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4431
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 22
 النقاط : سما is on a distinguished road

افتراضي ابي انقل ..... بــــــــــــــس !!!!!!!!!!!!

السلام عليكم
وصلتني رسالة ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وبعد

من مشاكل النقل الداخلي هالمسألة....


طلبنا نقل داخلي من الدرعية إلى أحد أحياء الرياض (( الشمال )) ملأنا الاستمارة و أرسلناها إلى أهل الشأن .........!!!!!!



لكن

تفاجأنا بأن النقل من الدرعية ( وهي أقرب مايكون من بعض أحياء الرياض كما في الشرق ) تفاجأنا بأنه نقل خارجي !!!!ـ


ليش مادريتوا انه نقل خارجي

والله محد قال لنا ،،، وعبينا الاستمارات من المدرسة ووقع عليها المدير ... يعني هو ماعنده خبر ،، أو !!

هذي فيها مسائلة
انا ابي انقل وانتم سائلوه زي ماتبون .. مناب مستفيدين من المسائلة .. وهي ماتفيدنا شي ولا تنقلنا ، خاصة انها حبر على ورق ((( تسكيت لنا )).

وبعدين ::: ليش هالقرار المفاجئ و وش محله من الاعراب ** الدرعية نقل خارجي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! **

احنا نقلنا لها نقل داخلي >> يعن من الأدب والاحترام أنهم يطلعونا منها زي ما دخلونا >> والقرار يطبق على الداخل لها الجديد ...


يقول المثل ** المفروض شي والواقع شي ** اقول ليش؟؟؟؟؟؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

ابي انقل ..... بــــــــــــــس !!!!!!!!!!!!
قديم منذ /04-09-2003, 05:00 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ابي انقل ..... بــــــــــــــس !!!!!!!!!!!!
قديم منذ /13-09-2003, 08:23 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

سما غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4431
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 22
 النقاط : سما is on a distinguished road

افتراضي

اللهم صبرنـــــــــــــــا ..................

وزدنا إخلاصا .............................








 
ابي انقل ..... بــــــــــــــس !!!!!!!!!!!!
قديم منذ /13-09-2003, 09:18 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

ابوهاجر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18608
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 110
 النقاط : ابوهاجر is on a distinguished road

افتراضي

وسع صدرك يا رجال............








التوقيع
لاترى الحجارة
إلا على
الشجرة المثقلة بالثمار
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعدوني لكي انقل أخيرا قررت أحضر منتدى مواد اللغة العربية 1 20-03-2006 01:34 AM
بيانات انقل الخارجي العنمي المنتدى العام 2 23-06-2005 07:57 AM
كيف انقل المعلومات الى معارف نوربلسم منتدى برنامج معارف 7 25-04-2004 11:44 PM
كيف انقل بيانات رياضيات منتدى برنامج معارف 1 25-03-2004 11:40 AM
كيف انقل المعلومات من برناج الى اخر سافي منتدى برنامج معارف 1 04-10-2003 12:01 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:53 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1