Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 04:20 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

zoro111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328677
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 18
 النقاط : zoro111 is on a distinguished road

افتراضي وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم

عاجل ..
انطلق المؤتمر الصحفي الذي عقدته - بعد ظهر اليوم الأحد 22 - 4 - 1432 هـ -، وزارة التربية والتعليم في مكتب معالي نائب الوزير لتعليم البنين الدكتور خالد السبتي، وأسفر المؤتمر عن الآتي :

اعتمدت وزارة التربية والتعليم 800 مليون ريال كميزانية تشغيلية لمدارس البنين والبنات، وأوضحت الوزارة اليوم أن العمل بالميزانية سيبدأ العام الحالي ، وسيصرف مبلغ لكل مدرسة حكومية حسب عدد الطلاب، وبحد أدنى 20 ألف ريال لأقل من 100 طالب.


"انتهى المؤتمر" !! .









 

وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 04:27 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

عاشق الاثارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 582609
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المشاركات : 15
 النقاط : عاشق الاثارة is on a distinguished road

افتراضي

الله لايوفقهم








 
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 04:29 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو وجد111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158082
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 201
 النقاط : ابو وجد111 is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
طريقة جديد هم هم هم هم هم هم هم هم هم هم هم هم
هذا الموضوع يحتاج مؤتمر صحفي
الله يحرق قلبوبكم بالدنيا و الاخرة
طيب كم نصيب زمرة الوزارة من هذا المبلغ وانت الصادق المبلغ 8 مليار









التعديل الأخير تم بواسطة ابو وجد111 ; 27-03-2011 الساعة 04:33 PM
 
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 04:45 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

ابوريكان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 96601
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 16
 النقاط : ابوريكان is on a distinguished road

افتراضي

صدق المثل اللي يقول :

اذا لم تستحي فاأصنع ماشئت

اكبر ميزانية للتعليم في تاريخ المملكة لهذا العام وهذه القرارات مخيبة للامل

طيب مانبي حقوقنا نبي التامين اوتخفيض الطيران .......... يبون يحدونك لكي ترضى باي شيء / دور غيره يالسبتي


الله يجيب المطر ويرزقنا من واسع فضله


تقبل تحيلتي








 
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 06:21 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

نسايم فرح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 681038
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 71
 النقاط : نسايم فرح is on a distinguished road

افتراضي

وهذي يبغى لها مؤتمر؟!!!!!!!!!!! مصيبه لو فيه صحافه وتصوير وعلى هالكلام الفاضي - يعني اول مره تعتمد ميزانيه للمدارس؟؟؟ مدري هذي وزارة وإلا...........................








 
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 07:05 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

ريض4 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 297139
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 المشاركات : 374
 النقاط : ريض4 is on a distinguished road

افتراضي

لاااااااااااااااااااااااا اااااااااا اله الا الله

تعبوا انفسهم صراحة
صراحة حزنت على السبتي شكله راح ياخذ اجازة شهر من التعب بعد هالمؤتمر
ولازم ياخذ اقل شي اسبوع تعب الرجل واتعب الوزارة








 
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 07:36 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

دهمان2151 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 389956
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 129
 النقاط : دهمان2151 is on a distinguished road

افتراضي


أحلى مافي الخبر كلمة
"انتهى المؤتمر" !! .
ياناس هذا وزير بالله حتى عسكري ماتضبط عليه
أطالب بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان ليكون وزيرا للتربية والتعليم فهو الرجل الأصلح والأمثل ويكفي احترامه وتقديره للمعلم ووقوفه إلى جانب المعلمين والمعلمات واسالو أهل العلم والاختصاص







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 07:43 PM   #8 (permalink)

عضو مميز

ريض4 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 297139
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 المشاركات : 374
 النقاط : ريض4 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهمان2151 مشاهدة المشاركة


أحلى مافي الخبر كلمة
"انتهى المؤتمر" !! .
ياناس هذا وزير بالله حتى عسكري ماتضبط عليه
أطالب بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان ليكون وزيرا للتربية والتعليم فهو الرجل الأصلح والأمثل ويكفي احترامه وتقديره للمعلم ووقوفه إلى جانب المعلمين والمعلمات واسالو أهل العلم والاختصاص


نعم نعم وانا اضم صوتي الى صوتك
احد المعلمين يجلس مع الامير ويكلمه وياخذ ويعطي معاه رجل ونعم الرجل أمير محبوب ابن امير محبوب







 
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 07:58 PM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

معلم ترخ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47702
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 1,904
 النقاط : معلم ترخ is on a distinguished road

افتراضي

الحمدلله على كل حال








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان..آمين
 
وقائع المؤتمر الصحفي بوزارة التربية والتعليم
قديم منذ /27-03-2011, 10:12 PM   #10 (permalink)

عضو جديد

توني متخرج غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 127602
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 17
 النقاط : توني متخرج is on a distinguished road

افتراضي

أنسوووووووووووا تتطولون قرش واحد مع وزيرررر ( أبو صفرر)


الله يعجل باليوم اللي تفتك منك الوزارة -- ويشوفون لك أحد الاصطبلات وترأسها








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:17 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1