Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /02-04-2011, 08:09 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

mt2006 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 148234
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 1,893
 النقاط : mt2006 is on a distinguished road

Exclamation وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

04-02-2011 03:10 PM
عاجل (ماجد الصالح)-
بعد أشهر من زيارة نائب وزير التربية والتعليم نورة الفايز لمدرستين للبنين بمحافظة الزلفي وماصاحبها من لغط كبير اعترف وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله ظهر اليوم السبت أنه هو من قام بتوجيه نورة الفايز لزيارة المدرستين معتبرا أن لافرق بين مدارس البنين والبنات وسط تصفيق من حضور المنتدى الأول للإعلام التربوي الذي تقيمه الوزارة بفندق ارادسون ساس بمدينة الرياض برعاية سموه .

وقال سموه في افتتاحية المؤتمر التي حضرها المستشار والمشرف على تطوير قطاعي الثقافة والإعلام بالوزارة الدكتور عبد العزيز السبيل ومدراء ومساعدي ومساعدات الإعلام التربوي بالمناطق أن صراحته وشفافيته أوقعته في كثير من المطبات لأنه يتكلم من القلب ..!

واشار وزير التربية والتعليم إلى أنه غير راض عن أداء الإعلام التربوي بالوزارة ومن أجل ذلك استعان بالدكتور السبيل من وزارة الثقافة والإعلام لكي ينهض بهذا الجانب المهم .

وامتدح سموه أداء وعمل إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي معتبرا أنها من الإدارات التي لايأتي منها مشاكل وتقارير اداءها ممتازا للغاية حيث كان الوزير يرد على مداخلة بشأن وجود أعداد كبيرة في قسم الإعلام التربوي بالزلفي عكس المناطق الأخرى موضحا أن الزلفي لو طلبت أكثر لأعطيناها ..!

ووجه سموه أن تبدء المداخلات بالجانب النسائي وسط تصفيق الحاضرات ..!!

جدير بالذكر أن النائب نورة الفايز قامت قبل أشهر بزيارة تفقدية لاثنتين من مدارس البنين الابتدائية في محافظة الزلفي، التقت خلالها بمجموعة من الطلاب ومنسوبي المدرستين والمسؤولين رافقها خلال زيارة المدرستين ٤ من مسؤولات التعليم.









التوقيع
[center][center][center][center]


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


,


MT= متفائل <-- يا هوو يا إختصارات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة














 

وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /02-04-2011, 09:19 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

ابعد عن الشر وغني له غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 362504
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,020
 النقاط : ابعد عن الشر وغني له is on a distinguished road

افتراضي

وش يعني خلاص قامت القيامة هل خلت بالرجال لوحدها ام ان معها موكب وبعدين ابي افهم ليش احنا ظنوننا سيئة دائما والمصيبة انا نؤكدها بدلائل من ديننا

البداية دائما صعبة ومع الزمن تعدل الامور مثل ما تعدلت فتوى عباءة المرأة على الكتف كانت حرام وتشبة بالرجال وووووو واليوم اصبحت لا ارى فيها باس بلسان بن منيع اليوم السبت الخامة والنصف عصرا على التلفزيون السعدودي وهكذا مع مرور وشرطة الايام تصير الامور قشر موز يعني كلنا نوصل لها ونزحلق من عليها

خايف بكرة تجي نورة وتقول انا من اشرت على الوزير يزور مدارس البنات ونحط من الحبة قبة ونسيتم حجم الاختلاط في الاسواق وفي كل مكان وقد استأنس المستأنسون بهذا ولم ترفرف لهم جناحين لان الامر اصبح عادي


عاد شوف اللي يهجم علي من يكون والله ابي احد سكيني وما عندي وقت ضائع ابي العب في خصمي مع الرقصة البولندية








 
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /02-04-2011, 09:34 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

علي بدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 408115
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 316
 النقاط : علي بدوي is on a distinguished road

افتراضي

إذا لابد من رد الزياره ؟








التوقيع
الخط يبقى زمانا بعد كاتبه

وكاتب الخط تحت الأرض مدفون
 
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /02-04-2011, 10:34 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

جروح مدفونة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445532
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين أروقة الأمل ..!
 المشاركات : 3,423
 النقاط : جروح مدفونة is on a distinguished road

افتراضي

دا كلام كبييييير !!!

والمثل يقول ابعد عن الشر وغني له نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,








التوقيع
.


.



التعديل الأخير تم بواسطة جروح مدفونة ; 02-04-2011 الساعة 10:38 PM
 
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /03-04-2011, 12:09 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

ت22ركي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 122061
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 39
 النقاط : ت22ركي is on a distinguished road

افتراضي الى متى يا وزير التربية

حسبنا الله ونعم الوكيل
بدل هالتصاريح اللي علشان النسوان يصفقون لك
وبدل هالجتماعات اللي في الفنادق ( طبعا على حسابنا )
كان أهتميت بأمور جوهرية ياوزيرنا
لكن بعد هالتصاريح الخطيرة والله يأخوان ما فينا خير إذا ما حاسبنها على هالتصاريح
ما حاسبنها على هالتصاريح ما حاسبنها على هالتصاريح ما حاسبنها على هالتصاريح ما حاسبنها على هالتصاريح المخجلة أجل من هذا الكلام وش يبي إلا اختلاط مافي فرق بين مدارس البنات والبنين
أو نقف وقفت الرجل الواحد على أن يترك وزارة
أو نقف وقفت الرجل الواحد على أن يترك وزارة
أو نقف وقفت الرجل الواحد على أن يترك وزارة
لأنه بهذه التصاريح ليس كفوا أن يمسك وزارة التربية والتعليم إذا كان هذا كلامه

ارجو من المعلمين التفاعل مع الموضوع








 
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /03-04-2011, 01:08 AM   #6 (permalink)

عضو مميز

فهد العبادي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 183821
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 380
 النقاط : فهد العبادي is on a distinguished road

افتراضي

إذا لابد من رد الزياره ؟
رد يا باشا قصدي يا وزير
بعدين العنصر النسوي اللي حاضر ويقولون انهم يصفقون بحراره لان طويلة العمر حاضره هههههه








 
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /03-04-2011, 01:15 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

نسايم فرح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 681038
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 71
 النقاط : نسايم فرح is on a distinguished road

افتراضي

مافي فرق بين مدارس البنات والبنين!!!!!!!!!!!!! والله عجيب امرك يا وزير!!!!!!!!! وهي ماشاء الله تسمع الكلام!!!!!!!!!!!








 
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /03-04-2011, 09:16 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

barhoma37 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 50301
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المشاركات : 187
 النقاط : barhoma37 is on a distinguished road

افتراضي

زين زين زين








 
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /03-04-2011, 09:42 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

rahf127 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94155
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 57
 النقاط : rahf127 is on a distinguished road

افتراضي

عذر أقبح من ذنب

وبعدين ليش قلوووووو الرجاجيل ؟؟؟








 
وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!
قديم منذ /04-04-2011, 01:53 AM   #10 (permalink)

عضو نشط

النداء01 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 159650
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 140
 النقاط : النداء01 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بدوي مشاهدة المشاركة

إذا لابد من رد الزياره ؟


لكن برايك مين يردها هل هو الوزير أو غيره لأنه لن يخلو بالمعلمات ولا بالطالبات لكن الوزير على قده لازم يزور الثانويات







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:25 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1