Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تعقيبا على مقال نشرته "طيبة اليوم " .. سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد يحدد خط فاكس للتواصل معه شخصيا , ويعلق "أنا من سيتابع مصالحكم وشكاويكم بنفسي"
تعقيبا على مقال نشرته "طيبة اليوم " .. سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد يحدد خط فاكس للتواصل معه شخصيا , ويعلق "أنا من سيتابع مصالحكم وشكاويكم بنفسي"
قديم منذ /05-04-2011, 10:18 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

سيد جروحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41015
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 2,105
 النقاط : سيد جروحي is on a distinguished road

افتراضي تعقيبا على مقال نشرته "طيبة اليوم " .. سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد يحدد خط فاكس للتواصل معه شخصيا , ويعلق "أنا من سيتابع مصالحكم وشكاويكم بنفسي"

طيبة اليوم - المدينة المنورة :

طلب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة , من المواطنين وأصحاب الحقوق ممن تعرضوا لتعطيل مصالحهم من قبل أي إداره حكوميه في المدينة المنورة ومحافظتها ومراكزها, بالتواصل معه مباشره سواءً من خلال الحضور شخصيا أو عبر الفاكس رقم ( 8154357) , مبينا سموه أنه هو من سيتابع مصالحهم وشكاويهم شخصيا .

وقال معقبا على مقال للكاتب الاستاذ سالم الثقفي نشرته "طيبة اليوم" ومن خلال خطاب شكر به الكاتب والصحيفه :"إطلعت على رسالتكم الإلكترونيه المنشوره بتايخ 2011/3/29 م في صحيفة طيبة اليوم الإلكترونيه حول مايعانيه بعض المواطنين من تأخر وتعقيد في الإجراءات من قبل بعض الموظفين الحكوميين وإقتراحكم إيجاد مكتب خاص بمكتبنا لمتابعة هذه المعاملات ... إلخ " .

"وإنني إذ أشكركم (والحديث لسموه) على هذه الملاحظه ولا أستغرب من إخواني وأبنائي في المدينة المنوره هذا الحرص على المصلحه العامه , فإنني أؤكد أن جميع الإدارات الحكوميه وموظفي الدوله هم في خدمة المواطن بالدرجه الاولى , وأي تأخير أو تعطيل لمصالح المواطنين أمر لانرتضيه أبدا ".

وقال سموه " لذا فإنني أدعو كل مواطن تعرض لأي نوع من الظلم أو تعطيل أموره ومصالحه في المدينة المنورة ومحافظاتها ومراكزها أن يتواصل مع مكتبي مباشره سواءً بالحضور شخصيا أو على الفاكس رقم 8154357 فأنا من سيتابع مصالحكم وشكاويكم شخصيا " .

هذا وقد عبر الكاتب في إخبارية "طيبة اليوم" الأستاذ / سالم الثقفي عن شكره وإمتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد على هذه اللفته الكريمه من قبل سموه , وقال : إنه أمر غير مستغرب على رجل سخر نفسه في سبيل خدمة أبناء المدينه المنورة وكرس كل جهده في سبيل معرفة ومتابعة جميع الأمور الكفيله بتحقيق مصالحهم ومطالبهم .

من جانبها تشكر "طيبة اليوم" سمو الأمير على مبادراته الأبوية المتواصلة لأبناء المدينة المنورة من خلال متابعته لكل ماينشر عبر القنوات الإعلاميه ,وحرصه الدائم على تحقيق راحة ورغد المواطن وذلك بما تحظى به منطقة المدينة المنورة من رعاية كريمه وإهتمام متجدد وملموس من قبل سموه في سبيل تحقيق النماء فى مختلف المجالات بالمنطقة .


https://www.taibanews.com/inf/news.ph...=show&id=10571







التوقيع
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميــــــــــــن
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:03 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1