Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى برنامج معارف كل ما يتعلق ببرنامج معارف من برامج مساعدة وحلول لبعض المشاكل التي تواجهك

موضوع مغلق
$ ماذا يريد منا معارف وماذا نريد منه؟؟
$ ماذا يريد منا معارف وماذا نريد منه؟؟
قديم منذ /06-09-2003, 02:53 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

برج العرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12751
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 2,490
 النقاط : برج العرب is on a distinguished road

افتراضي $ ماذا يريد منا معارف وماذا نريد منه؟؟

السلام عليكم
لا شك ان برنامج معارف على ما فيه من النكد الا اننا لا ننكر وجوده بعد الله في مساعدة المعلمين والمعلمات والقائمين على الاعمال الاداريه بصفه خاصه.فجزاء الله خيراً كل من انفق وقته في البحث والتفكير حتى وصل الى هذا البرنامج الذي لا يعرف وجوده الا من فقده.ولهذا فالبرنامج يريد منا:

[SIZE=4][COLOR=red]1- عدم اللهث وراء كل تحديث لا يستند على عمل رسمي .
2-ان تكون مدخلاته صحيحه مائة با لمائة ما امكن.
3-التركيز في العمل عليه وعدم الاستعجال.
4- اسناده الى متخصص قدر الامكان (( تفادي للمشاكل )).
5- طول البال وعدم شتمه ونعته بصفات لا تليق به.[/
COLOR][/SIZE]


ونحن نريد منه:
1- أن يفكنا من مشاكله ونكده احياناً.
2- تفادى المشاكل الطارئه .
4- التفريغ لنأخذ قسط من الحرية والراحه.
5- ان لا يكون مثل جبل احد على صدورنا
.


وللحديث بقية.انشاء الله.







 

$ ماذا يريد منا معارف وماذا نريد منه؟؟
قديم منذ /06-09-2003, 02:57 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

مشكووور








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
$ ماذا يريد منا معارف وماذا نريد منه؟؟
قديم منذ /06-09-2003, 05:24 PM   #3 (permalink)

عضو مميز جداً

طالب فاشل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14937
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 475
 النقاط : طالب فاشل is on a distinguished road

افتراضي

البرنامج يحتاج إلى تحديث كلي فيما يلي:
الواجهة قديمة قدم وزارة المعارف ....عفوا ( أعني التربية والتعليم)
أزرار البرنامج قديمة مملة غير لائقة وخاصة أيقونة الطالب وأيقونة المعلم
لايوجد به زر تصغير أو تكبير ....لماذا؟
لماذا لايوضع به برنامج الجداول المدرسية؟
لماذا لايوضع به برنامج لنقل بيانات الطلاب والمعلمين عند النجاح أو النقل من المدرسة؟
وأخيرا لو أن القائمين عليه يريدون حقا النفع به للمدارس لطلبوا مرئيات المعلمين فيما يريدونه وما ينقص البرنامج والأخطاء المتتالية فيه
ولكن على قول المثل ( أشغلوهم لايشغلوكم)
ولك شكري أخي سارية الجبل








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنت الحاوية ماذا فعل بها ابوها وماذا فعلت به؟ القلم الصحيح المنتدى العام 1 31-08-2008 11:03 PM
كيف وماذا احمل معارف الكوكتيل منتدى برنامج معارف 0 21-08-2008 06:43 PM
)()( ماذا ستقلون ؟ )()( وماذا ستفعلون )()( ايها المربون )()( الباحث عن الفائدة المنتدى العام 4 05-04-2006 02:48 AM
من نحن وماذا نريد؟! الاعلام الدعوي المنتدى العام 1 28-12-2003 12:32 AM
نريد من من يريد الخير.......... الناصفه منتدى المرحلة المتوسطة (تربية اسلامية) 0 28-09-2003 10:14 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:57 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1