Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /14-04-2011, 10:05 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

شمعدان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56443
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 37
 النقاط : شمعدان is on a distinguished road

افتراضي تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين

تساؤلات لأناس لا أحسبهم إلا معاندين .. مستأثرين .. رعاع .. تشم منهم روائح أموية و عباسية حاقدة للنخاع ..


بقلم أ. يوسف السالم
التساؤل الأول:

لو كانت إيران تمد شيعة البحرين بالسلاح..فهل كان سيتجرأ أحد ما على إطلاق النار على صدور المتظاهرين ورؤوسهم ويملأ المستشفيات بجثثهم؟
هل كان دعر الجزيرة سيتجرأ على الدخول إلى البحرين والابتسامة "شاقة وجهه"؟
التساؤل الثاني:

ألا يمكن لإيران، الداعم الرئيسي لحزب الله في لبنان، أن ترسل قارب صيد صغير لتفجير جسر الملك فهد وقطع امدادات الجيش الهمام الشجاع ومحرر فلسطين ومفخرة العرب المسمى بـ "دعر الجزيرة"..
ألا يمكن لإيران فعل ذلك لو أرادت ولو كانت بالفعل داعمة لما يحدث في البحرين؟
ما لكم كيف تحكمون؟!!
التساؤل الثالث:
لقد روعوا النساء والأطفال والشيوخ قبل طلوع الفجر في دوار اللؤلؤة ثم وضعوا بعض الأسلحة في الخيام مدعين أن "جيش الثوار" تركها خلفه وهرب!!!
ثم صوروها ونشروها في وسائل الإعلام.
لماذا لم يجدوا سلاحاً مصنوعاً في إيران؟
أين هي قاذفات الصواريخ؟ أين السلاح الإيراني وهي الدولة الوحيدة في المنطقة التي تصنع الصواريخ والأقمار الصناعية وليس مجرد أسلحة رشاشة؟
التساؤل الرابع:
لو كان المتظاهرين لديهم أسلحة وهم من الشيعة،
والشيعة هم الأغلبية في البلاد؟
فلماذا لا يزحفون عن بكرة أبيهم ويقاومون قوات الأمن البحرينية ودعر الجزيرة؟
أليس المثل يقول أن الكثرة تغلب الشجاعة!!!
لماذا أيضاً لا نسمع (لو اصغينا جيداً) سواءً في التلفزيون أو الانترنت إلا إطلاق نار من طرف واحد..
وغالباً ما يكون طرف المتظاهرين بين واقع على الأرض أو هارب،
فلماذا لا يدافعون عن أنفسهم بالأسلحة؟
أم أنهم يفضلون إلقاء أسلحتهم بكامل رصاصها في أماكن نومهم حتى تجدها قوات الأمن،
كما حدث في دوار اللؤلؤة،
للعب على العقول البسيطة.
التساؤل الخامس:
أليس هناك شبه كبير بين ما فعلته قوات الأمن البحرينية من مهاجمة النائمين العزل الأحرار وبين مهاجمة بلطجية النظام المصري للمعتصمين في ميدان التحرير بعد منتصف الليل وفي الفجر؟؟..
ألا تجدون أن حاكم البحرين يخطو نفس خطوات الرئيس المخلوع حسني الغير مبارك؟
التساؤل السادس:
أين هي قناة الجزيرة عما يحدث في البحرين وهي من غطت أحداث تونس ومصر وليبيا واليمن؟.
أين هي عن البحرين ومعارضي البحرين؟
لماذا لا نجدها تصور الأحداث مباشرة كما تفعل مع بقية الدول؟
لماذا لا نرى مقابلات تلفزيونية للمعارضين؟
أتذكر في أحداث مصر كان المتظاهرين المصريين هم أنفسهم مراسلي الجزيرة فأين المتظاهرين في البحرين عن الجزيرة؟
نائمين أم ميتين أم في السجون مغيّبين؟
أليس في اختفاء الجزيرة عن مواكبة الحدث ما يثير الريبة؟؟!!
التساؤل السابع:
لماذا رغم توفر وسائل الإعلام ما زال هناك أناس لا يسمعون ولا يقرؤون ولا يشاهدون إلا لإعلام واحد..
هو إعلام الدولة فقط..
ماذا لو كان العالم استمع فقط للإعلام المصري على سبيل المثال؟
ماذا لو أن العرب استمعوا للإعلام السعودي فقط،
والذي حينما كانت مصر تغلي والأجانب تزدحم للهروب في مطاراتها،
شاهدنا في أخبار السعودية من يعرض صوراً تظهر القاهرة وكأن شيئاً لا يحدث فيها؟
وكأنهم في عالم آخر لا وجود إلا هم فيه.
التساؤل الثامن:
كم أشعر بالقرف في داخلي من أولئك الذين لا يقرؤون ولا يشاهدون إلا ما يعجبهم ويوافق تفكيرهم..
فلماذا أولئك الذين يجيدون الانجليزية بشكل خاص ويستطيعون الوصول إلى مواقع الأخبار العالمية،
لا يكلفون أنفسهم بقراءة الأخبار من مصادر أبعد من التي يمكن لأنوفهم شمّ رائحة عفنها.


التساؤل الأخير:
لماذا يقال عمّا يحدث في تونس ومصر وليبيا واليمن ثورة شعوب..
أما في البحرين فيقال أن الرااافضة أتباع المجوس يحاولون إبادة السنة؟؟ .







 

تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /14-04-2011, 10:31 PM   #2 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

لي عودة بإذن الله آخر الليل








 
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /15-04-2011, 08:37 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

شمعدان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56443
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 37
 النقاط : شمعدان is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاطر مشاهدة المشاركة

لي عودة بإذن الله آخر الليل


خرج ولم يعد ولكني في الانتظار...







 
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /15-04-2011, 08:53 PM   #4 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

التساؤل الأول:


لو كانت إيران تمد شيعة البحرين بالسلاح..فهل كان سيتجرأ أحد ما على إطلاق النار على صدور المتظاهرين ورؤوسهم ويملأ المستشفيات بجثثهم؟
هل كان دعر الجزيرة سيتجرأ على الدخول إلى البحرين والابتسامة "شاقة وجهه"؟

وهل إيران (بُعبع) يصعب مواجهته . . . مالضير في ذلك ؟
هزائمهم من قِبل العرب سجلها التاريخ في ذي قار والقادسية
يعني عاااااااادي جدا ان نكسر يد إيران التي تمد رافضة البحرين بالسلاح
التساؤل الثاني:


ألا يمكن لإيران، الداعم الرئيسي لحزب الله في لبنان، أن ترسل قارب صيد صغير لتفجير جسر الملك فهد وقطع امدادات الجيش الهمام الشجاع ومحرر فلسطين ومفخرة العرب المسمى بـ "دعر الجزيرة"..
ألا يمكن لإيران فعل ذلك لو أرادت ولو كانت بالفعل داعمة لما يحدث في البحرين؟
ما لكم كيف تحكمون؟!!

أوليس للجسر رجاله الذين يحمونه ؟ أين عقلك؟
أم أن الدنيا فوضى لإيران تعمل ماتشاء
بل هي أصغر وأحقر من تفجير الجسر
التساؤل الثالث:
لقد روعوا النساء والأطفال والشيوخ قبل طلوع الفجر في دوار اللؤلؤة ثم وضعوا بعض الأسلحة في الخيام مدعين أن "جيش الثوار" تركها خلفه وهرب!!!
ثم صوروها ونشروها في وسائل الإعلام.
لماذا لم يجدوا سلاحاً مصنوعاً في إيران؟
أين هي قاذفات الصواريخ؟ أين السلاح الإيراني وهي الدولة الوحيدة في المنطقة التي تصنع الصواريخ والأقمار الصناعية وليس مجرد أسلحة رشاشة؟
الاسلحة الكبيرة يصعب إدخالها والبحرين محروس برجاله وأمنه بعد الله
ماقلت لك إن إيران أحقر من أن تعمل عملة كبيرة في أيّ دولة من دول الخليج؟
التساؤل الرابع:
لو كان المتظاهرين لديهم أسلحة وهم من الشيعة،
والشيعة هم الأغلبية في البلاد؟
فلماذا لا يزحفون عن بكرة أبيهم ويقاومون قوات الأمن البحرينية ودعر الجزيرة؟
أليس المثل يقول أن الكثرة تغلب الشجاعة!!!
لماذا أيضاً لا نسمع (لو اصغينا جيداً) سواءً في التلفزيون أو الانترنت إلا إطلاق نار من طرف واحد..
وغالباً ما يكون طرف المتظاهرين بين واقع على الأرض أو هارب،
فلماذا لا يدافعون عن أنفسهم بالأسلحة؟
أم أنهم يفضلون إلقاء أسلحتهم بكامل رصاصها في أماكن نومهم حتى تجدها قوات الأمن،
كما حدث في دوار اللؤلؤة،
للعب على العقول البسيطة.

إنه جُبن الروافض ياعزيزي

التساؤل الخامس:
أليس هناك شبه كبير بين ما فعلته قوات الأمن البحرينية من مهاجمة النائمين العزل الأحرار وبين مهاجمة بلطجية النظام المصري للمعتصمين في ميدان التحرير بعد منتصف الليل وفي الفجر؟؟..
ألا تجدون أن حاكم البحرين يخطو نفس خطوات الرئيس المخلوع حسني الغير مبارك؟

مطالب المصريين العدالة والحرية
ومطالب رافضة البحرين حكم رافضي . . . وهيهات
وهنا يكمن الفرق

التساؤل السادس:
أين هي قناة الجزيرة عما يحدث في البحرين وهي من غطت أحداث تونس ومصر وليبيا واليمن؟.
أين هي عن البحرين ومعارضي البحرين؟
لماذا لا نجدها تصور الأحداث مباشرة كما تفعل مع بقية الدول؟
لماذا لا نرى مقابلات تلفزيونية للمعارضين؟
أتذكر في أحداث مصر كان المتظاهرين المصريين هم أنفسهم مراسلي الجزيرة فأين المتظاهرين في البحرين عن الجزيرة؟
نائمين أم ميتين أم في السجون مغيّبين؟
أليس في اختفاء الجزيرة عن مواكبة الحدث ما يثير الريبة؟؟!!

كل إعلام يخدم مصالح الدولة التي تتبناه
وليس في العالم كله إعلام حرّ نزيه



والبقية تاتي







 
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /15-04-2011, 09:29 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

رياض بن خضران غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49757
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المشاركات : 1,626
 النقاط : رياض بن خضران is on a distinguished road

افتراضي

كلام تافه من شخص أقل ما يقال عنه أنه حااااقد
وإلا كيف يشبه ثورات الجوع في تونس ومصر
بثورات المتعة في دوار اللؤلؤة ؟؟؟
لو كانت إيران يا أغبى خلق الله تؤيدكم لما سكتت على
إهانات الدول الخليجية والتي مسحت بكرامتها الأرض
عندما قالت السعودية : أمن البحرين هو أمننا .
وعندما هددتها دول إسلامية وعربية كتركيا ومصر وباكستان
هل يعلم الأغبياء في البحرين من الروافض أن إيران تنظر إليهم على أنهم مجرد
وسييييييلة لا أكثر
بمجرد أن تنتهي من أهدافها ستسحقهم كما تسحق شعبها في كل إيران
أين عقولكم ؟؟؟؟
سبحان الله
الحقد الصفوي الفارسي مازال مستمراً
وإن أراد العودة فالقادسية ماتزال في الذاكرة
وقبلها ذي قار
واللبيب بالإشارة يفهم








التوقيع
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
 
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /15-04-2011, 09:44 PM   #6 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

تابع





التساؤل الأخير:
لماذا يقال عمّا يحدث في تونس ومصر وليبيا واليمن ثورة شعوب..
أما في البحرين فيقال أن الرااافضة أتباع المجوس يحاولون إبادة السنة؟؟


ببساطة ياحلو

لأن شعوب مصر واليمن وتونس وليبيا رفعوا أعلام دولهم مُطالبين بحرياتهم
أما رافضة البحرين فقد رفعوا صُور آيات قمُّ ومراجع رافضية








 
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /15-04-2011, 09:49 PM   #7 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
يعلم الأغبياء في البحرين من الروافض أن إيران تنظر إليهم على أنهم مجرد
وسييييييلة لا أكثر

بمجرد أن تنتهي من أهدافها ستسحقهم كما تسحق شعبها في كل إيران
أين عقولكم ؟؟؟؟
صدقت يارياض

شيعة العرب مخدوعون من قِبل الفُرْس , ولايريدونهم إلاّ مطية لبناء أمجاد فارس

ولكن لن تعود أمجاد فارس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" إذا هلك كسرى فلا كسرى بعده"







 
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /16-04-2011, 01:46 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

شمعدان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56443
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 37
 النقاط : شمعدان is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاطر مشاهدة المشاركة

تابع






التساؤل الأخير:
لماذا يقال عمّا يحدث في تونس ومصر وليبيا واليمن ثورة شعوب..
أما في البحرين فيقال أن الرااافضة أتباع المجوس يحاولون إبادة السنة؟؟


ببساطة ياحلو

لأن شعوب مصر واليمن وتونس وليبيا رفعوا أعلام دولهم مُطالبين بحرياتهم
أما رافضة البحرين فقد رفعوا صُور آيات قمُّ ومراجع رافضية


أستاذي الفاضل : الشاطر لم أنتظرك كي تكون هذه أجابتك مجرد اكاذيب وتلفيقات لا أساس لها من الصحة أنما هي أصداء رددها كل شخص لا يريد أن يكتشف أقل الحقائق , فقط ليكون أمام نفسه صادقاً ولا يظلم أحداً . أقول وبأمكان الجميع اكتشاف ذلك , لم يرفع في البحرين علم واحد غير علم البحرين ولم تردد هتافات إلا من أجل الوحدة الوطنية وأنا أتحدى الجميع هنا أن يأتوا بما يخالف كلامي من صور أو مقاطع فيديو تثبت عكس كلامي.
يا رجل الناس تقتل والنساء تغتصب والشباب يسجن ويعذب والاطفال تروع وأنت تعزف فوق جراحهم بأكاذيب حاقدة ملفقة كاذبة .... في انتظار تمخض الجمل الذي أتمنى أن لا ينجب فأراً !!!!







 
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /16-04-2011, 01:51 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

شمعدان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56443
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 37
 النقاط : شمعدان is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض بن خضران مشاهدة المشاركة

كلام تافه من شخص أقل ما يقال عنه أنه حااااقد
وإلا كيف يشبه ثورات الجوع في تونس ومصر
بثورات المتعة في دوار اللؤلؤة ؟؟؟
لو كانت إيران يا أغبى خلق الله تؤيدكم لما سكتت على
إهانات الدول الخليجية والتي مسحت بكرامتها الأرض
عندما قالت السعودية : أمن البحرين هو أمننا .
وعندما هددتها دول إسلامية وعربية كتركيا ومصر وباكستان
هل يعلم الأغبياء في البحرين من الروافض أن إيران تنظر إليهم على أنهم مجرد
وسييييييلة لا أكثر
بمجرد أن تنتهي من أهدافها ستسحقهم كما تسحق شعبها في كل إيران
أين عقولكم ؟؟؟؟
سبحان الله
الحقد الصفوي الفارسي مازال مستمراً
وإن أراد العودة فالقادسية ماتزال في الذاكرة
وقبلها ذي قار
واللبيب بالإشارة يفهم

اذا كان الرافضة كفار ومجوس واتباع الفرس وأذناب اليهود وأبناء المتعة وولائهم لإيران هل ممكن أن تجيب على هذه الأسئلة أو يحق لي أن ارمي مثل هذه التهم

:

أولا: أتباع الفرس المجوس:



هل تعلم أخي المسلم ان غالبية علماء «السنة» هم فرس أو أصلهم غير عربي كالبخاري ومسلم والنسائي وابن ماجة وابو حنيفة والترمذي وابو داود، والواقدي، والاوحدي، والثعلبي، ومالك، والرازي، والغزالي وابن خزيمة، والحاكم، ويعقوب ابن سفيان والقرطبي والجرجاني والرازي وصاحب القاموس والزمخشري والتفتزاني والبلخي والقفال والمرزوي والنيسابوري والراغب الاصفهاني والخطيب التبريزي وغيرهم كثير استطيع أن أورد أكثر من مئة عالم من أئمة الفقة والمذاهب ومن ألف أمهات الكتب،، هل عرفت من يتبع الفرس؟


ان هذه من الجاهلية الأخرى التي هي اشد كفر من الجاهلية الأولى والرسول في خطبة الوداع قال: «لا فرق بين عربي ولا أعجمي الا بالتقوى. وفي صحيح البخاري «لو كان العلم في الثريا لناله قوم من فارس»وإذا كان أصل الفرس مجوس فهل تعلم ماذا كان يعبد العرب في الجاهلية؟؟

عبادة الاصنام والاوثان والكواكب وغيرهم من اليهود والنصارى وفيهم من كان من المجوس وغيرهم؟؟





ثانيا: ولائك لإيران:





سؤال بريء الثورة الإيرانية لها تقريبا ثلاثين سنة أين كان ولائهم قبل ذلك؟

تاريخ الشيعة بالجزيرة العربية من بداية الاسلام وليس شي طارئ على المنطقة او نزلوا "بالبراشوت" فهم اصحاب ارض وتاريخ بالمنطقة حب الاوطان من الايمان لكن هذه التهم من التهم السياسية المشروخة لماذا لم يكن هذا الكلام قبل سقوط الشاه العميل الذي كان يحج له الحكام العرب كافة واسرائيل ويسمى ابن امريكا المدلل؟

اخي المسلم اسأل ماذا كانت ايران قبل عام 900 هجرية وماذا كان مذهبها كانت سنية حنبلية وكان شيخهم خاموش الذي يقول من لم يكن حنبليا فهو كافر، من ذهب الى افغانستان وقاتل الروس هناك وبقي ولائه للقاعدة وطالبان وملا عمر وقندهار وتورابورا ورجع للسعودية وبدأ بالتفجير وقتل الابرياء في كل مكان هل ترضى بأن اقول لك طالباني او ارهابي وطالباني وموالي لهم؟؟




ثالثا ابناء المتعة:



العملية الجنسية كاملة هي متعة «يعني أنت جيت بحب الخشوم،، مثلا» أكيد تكونت من متعة طبعا «وكأنها اهم عقيدة عند الشيعة كما يروج البعض من المخالفين» أولا اذا تكلمت بالمتعة فيجب عليك معرفة تاريخ هذا الزواج والفقه ومن اختلف ومن اتفق اقرأ مذهب ابن عباس في المتعة والمذاهب الأربعة ومن تمتع في عهد رسول الله وفي عهد ابو بكر ومن قال انها لم تحرم وإذا كان قصدك الرمي بالزنا فهناك قبائل بالجاهلية كانت تأكل من القوادة والزنا بالإضافة إلى ذوات الأعلام فهل تريد إن ابحث عن أصلها ونسبها وفرعها الآن وانسب إليها الزنا والفجور وإذا قصدت القذف بالزنا فهناك صحابي ابن صحابي وأمه صحابية وجدة صحابي متولد من زواج المتعة أو ارمي من كان بالجاهلية تاجر بالخمر ويصنع الخمر من تلك القبائل الموجودة إلى اليوم وأقول لهم «يا بياعين الخمر» على فكرة هل ترضى أن أقول يا ابن رضاعة الكبير كما ورد في صحيح مسلم وحديث سالم مولى أبي حذيفة؟ عرفتها؟؟ رضاع الكبير؟؟ هل ترضى أن أرد بالمثل
.



اخي الكريم لا تقفل عقلك وفكر عندما تكون هناك مظاهرة في تونس ومصر واليمن والاردن وليبيا وعمان للمطالبة بالحقوق والمواطنة الكل يصفق ويطبل لها ويتكلم لكن عندما يطلب احدهم حقه في المواطنة والمساواة او المطالبة بالسجناء المنسيين والسياسيين بالبحرين أو بالشرقية يكون مجوسي وعميل يهودي حتى ان الحكومات سكتت عن ان ايران خلف الثورات لكي لا تبين خيبتها لانها تعلم ان هناك الكثير من الببغاوات ستعيد الكلام الذي حفظته منها لا تنظر الى الواقع بعين عوراء وتلبس الحق لشخص وتخلعه من آخر يا أخي طز في إيران وعاملني كمواطن.


اخي الكريم لا تكن ممن يستصغرون عقولهم وتدع من يتكلم ويفكر عنك تكلم بالمنطق فكل من قال لا اله إلا الله محمد رسول الله حرم ماله وعرض ودمه والمسلم من سلم المسلمين من لسانه ويده نعم هناك مرتزقة من الطرفين هدفهم الفتنة يقتاتون على الطائفية مد يدك بالسلام وانشر المحبة والسلام والتسامح والحوار وكن كالجسد الواحد وتمنى الخير للجميع بدل نشر ثقافة الدم والقتل والتكفير فلا تنسب إلي ياسر الحبيب وانسب إليك عدنان العرعور ولا تنسب إلي أبو لؤلؤة المجوسي وانسب إليك عبدالرحمن بن ملجم.







 
تساؤلات لمن يهمه أمر روافض البحرين
قديم منذ /16-04-2011, 02:14 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

شمعدان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56443
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 37
 النقاط : شمعدان is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاطر مشاهدة المشاركة

التساؤل الأول:





لو كانت إيران تمد شيعة البحرين بالسلاح..فهل كان سيتجرأ أحد ما على إطلاق النار على صدور المتظاهرين ورؤوسهم ويملأ المستشفيات بجثثهم؟
هل كان دعر الجزيرة سيتجرأ على الدخول إلى البحرين والابتسامة "شاقة وجهه"؟

وهل إيران (بُعبع) يصعب مواجهته . . . مالضير في ذلك ؟
هزائمهم من قِبل العرب سجلها التاريخ في ذي قار والقادسية
يعني عاااااااادي جدا ان نكسر يد إيران التي تمد رافضة البحرين بالسلاح
التساؤل الثاني:


ألا يمكن لإيران، الداعم الرئيسي لحزب الله في لبنان، أن ترسل قارب صيد صغير لتفجير جسر الملك فهد وقطع امدادات الجيش الهمام الشجاع ومحرر فلسطين ومفخرة العرب المسمى بـ "دعر الجزيرة"..
ألا يمكن لإيران فعل ذلك لو أرادت ولو كانت بالفعل داعمة لما يحدث في البحرين؟
ما لكم كيف تحكمون؟!!

أوليس للجسر رجاله الذين يحمونه ؟ أين عقلك؟
أم أن الدنيا فوضى لإيران تعمل ماتشاء
بل هي أصغر وأحقر من تفجير الجسر
التساؤل الثالث:
لقد روعوا النساء والأطفال والشيوخ قبل طلوع الفجر في دوار اللؤلؤة ثم وضعوا بعض الأسلحة في الخيام مدعين أن "جيش الثوار" تركها خلفه وهرب!!!
ثم صوروها ونشروها في وسائل الإعلام.
لماذا لم يجدوا سلاحاً مصنوعاً في إيران؟
أين هي قاذفات الصواريخ؟ أين السلاح الإيراني وهي الدولة الوحيدة في المنطقة التي تصنع الصواريخ والأقمار الصناعية وليس مجرد أسلحة رشاشة؟
الاسلحة الكبيرة يصعب إدخالها والبحرين محروس برجاله وأمنه بعد الله
ماقلت لك إن إيران أحقر من أن تعمل عملة كبيرة في أيّ دولة من دول الخليج؟
التساؤل الرابع:
لو كان المتظاهرين لديهم أسلحة وهم من الشيعة،
والشيعة هم الأغلبية في البلاد؟
فلماذا لا يزحفون عن بكرة أبيهم ويقاومون قوات الأمن البحرينية ودعر الجزيرة؟
أليس المثل يقول أن الكثرة تغلب الشجاعة!!!
لماذا أيضاً لا نسمع (لو اصغينا جيداً) سواءً في التلفزيون أو الانترنت إلا إطلاق نار من طرف واحد..
وغالباً ما يكون طرف المتظاهرين بين واقع على الأرض أو هارب،
فلماذا لا يدافعون عن أنفسهم بالأسلحة؟
أم أنهم يفضلون إلقاء أسلحتهم بكامل رصاصها في أماكن نومهم حتى تجدها قوات الأمن،
كما حدث في دوار اللؤلؤة،
للعب على العقول البسيطة.

إنه جُبن الروافض ياعزيزي

التساؤل الخامس:
أليس هناك شبه كبير بين ما فعلته قوات الأمن البحرينية من مهاجمة النائمين العزل الأحرار وبين مهاجمة بلطجية النظام المصري للمعتصمين في ميدان التحرير بعد منتصف الليل وفي الفجر؟؟..
ألا تجدون أن حاكم البحرين يخطو نفس خطوات الرئيس المخلوع حسني الغير مبارك؟

مطالب المصريين العدالة والحرية
ومطالب رافضة البحرين حكم رافضي . . . وهيهات
وهنا يكمن الفرق

التساؤل السادس:
أين هي قناة الجزيرة عما يحدث في البحرين وهي من غطت أحداث تونس ومصر وليبيا واليمن؟.
أين هي عن البحرين ومعارضي البحرين؟
لماذا لا نجدها تصور الأحداث مباشرة كما تفعل مع بقية الدول؟
لماذا لا نرى مقابلات تلفزيونية للمعارضين؟
أتذكر في أحداث مصر كان المتظاهرين المصريين هم أنفسهم مراسلي الجزيرة فأين المتظاهرين في البحرين عن الجزيرة؟
نائمين أم ميتين أم في السجون مغيّبين؟
أليس في اختفاء الجزيرة عن مواكبة الحدث ما يثير الريبة؟؟!!

كل إعلام يخدم مصالح الدولة التي تتبناه
وليس في العالم كله إعلام حرّ نزيه




والبقية تاتي

أريدك أن تعيد قراءة إجاباتك بهدوء وتعقل أستاذي العزيز لتكتشف بنفسك انها صادرة من رجل عسكري وليس رجل يبحث عن الحقيقة ويحاور بشكل منطقي . كل الأحترام والتقدير لك ولكل من شاركني موضوعي و كان هدفي منه طرق باب كل عاقل تهمه حقيقة مايجري في البحرين الجريح .
معتذراً نيابة عن جميع الثوار الاحرار في البحرين لكل من نغصت عليه الثورة سكره ودعارته وعربدته في البحرين والتي يدافع عنها بكل ما أوتي من قوة دعر الجزيرة والمغرر بهم ...
أتمنى من الجميع أن يبحثوا عن الحقيقة فهي في متناول الجميع والسلام مسك الختام








التعديل الأخير تم بواسطة شمعدان ; 16-04-2011 الساعة 02:23 AM
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:47 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1