Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /21-04-2011, 06:12 PM   #1 (permalink)

القروم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 438909
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 1,494
 النقاط : القروم is on a distinguished road

افتراضي صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا

بسم الله الرحمن الرحيم

طالعتنا اليوم صحيفة الشرق الأوسط كعادتها بكذبة صلعاء تقول فيها

الشرق الاوسط - وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ( تعاقب ) الشيخ العريفي

فجاء رد الشيخ العريفي مباشرا



العريفي ينفي تلقيه "لفت نظر" حول خطب الجمعة.. ومصادر تؤكد اتجاهه لمقاضاة صحفيين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلطان المالكي - سبق - الرياض: علمت "سبق" من مصادر مقربة من الشيخ الدكتور محمد العريفي أنه اتفق مع عدد من المحامين لرفع قضايا على الصحفيين الذين تناولوه شخصياً، وأنه يتوقع أن يتم استدعاء عدد منهم للقضاء في الأسابيع القادمة.

وكانت جريدة الشرق الأوسط نشرت اليوم في صفحتها الأولى تحت عنوان (السعودية: الشؤون الإسلامية تقر عقوبة تأديبية على الشيخ محمد العريفي)، حيث ذكرت أن وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد أوقعت عقوبة تأديبية على الدكتور محمد العريفي إثر استغلاله لمنبر الجمعة في التهجم على إعلاميين وكتاب سعوديين، وعمالتهم لصالح دول خارجية, وأنه تم لفت نظر الدكتور العريفي إلى ما ورد في الخطبة والتأكيد عليه بعدم تكرار ذلك .

"سبق" اتصلت بالشيخ الدكتور محمد العريفي الذي نفى ذلك جملة وتفصيلاً, وقال: "لم أتلق أي اتصال أو خطاب من وزارة الشؤون الإسلامية مطلقاً, وما أوردته الشرق الأوسط اليوم ما هو إلا هرطقة إعلامية تضاف إلى سجلهم الحافل بالكذب, فعدد من الصحفيين (إن يعلموا الخير يخفوه وإن علموا *** شراً أذاعوا وإن لم يعلموا كذبوا ) " .

يُشار إلى أن الشيخ محمد العريفي سيخطب في مسجده بجامع الباوردي جمعة غدٍ عن خطر المخدرات, ويقدم في المساء حلقة مباشرة لبرنامجه الأسبوعي ضع بصمتك على قناة اقرأ الفضائية, وسيتناول موضوع الحلقة زراعة الأعضاء .


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الى متى هذه الصحيفة تشنع بمشائخنا كذبا وزورا







التوقيع
أشترك في قروبي لتصلك مواضيعي

https://groups.google.com/group/archy333
 

صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /21-04-2011, 06:16 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي


الله يوفق الشيخ محمد العريفي ويسدد سهامة


ورزق أهل الدعوة القوة والثبات والحكمة


ويدحر أهل الشر وشرهم








التوقيع

 
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /21-04-2011, 06:44 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

الوزير2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 287035
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 1,351
 النقاط : الوزير2002 is on a distinguished road

افتراضي

. . الشِّلل الأوسط . .

أقْسم بالله العظيم منذُ أن عرفت الصحافة الورقية وهذه الصحيفة لا تساوي جناحَ بعوضة


تبَّاً لها








 
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /22-04-2011, 01:31 AM   #4 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

رجلٌ ينصرّ أمّته يوم قلّ الناصر

(ولينصرنّ اللهُ مَن ينصره)








 
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /22-04-2011, 01:48 AM   #5 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

الله يبارك في مساعية .... و الله ينصرة في دعواه ضد كل صحفي تلفظ عليه بسوء ..

والذي يثير الغضب ان بعضهم يدس السم في العسل فيقول :

انا من محبي العريفي ومن اكثر الناس احتراما له ليعمي اعيننا عن حقيقة سمه بعد ذالك عندما يقول ..

ولكن ليس من حقه ان يتهم الصحفيين بالخيانة ... وعليه ان يعتذر (اللي على راسة بطحا يحسس عليها )

والله لم توجع الخطبة الا من اتصف بتلك الصفات ....


عليهم من الله ما يستحقون ( يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله انا يؤفكون )







 
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /22-04-2011, 02:01 AM   #6 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

الله يحفظ الشيخ حيثما كان








التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /22-04-2011, 02:06 AM   #7 (permalink)

عضو جديد

ابوبدر الشهري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 533959
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1
 النقاط : ابوبدر الشهري is on a distinguished road

افتراضي

والله ا لظاهر إن جريدة الشرق الأوسط ينطبق عليها المثل ( إلي على راسه بطحا يتحسسها )








 
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /22-04-2011, 02:22 AM   #8 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااااس مشاهدة المشاركة



عليهم من الله ما يستحقون ( يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله انا يؤفكون )


صدق الله وأحسنتِ بإيراد الآية







 
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /22-04-2011, 03:15 AM   #9 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية هتون الغيم

هتون الغيم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75993
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 8,503
 النقاط : هتون الغيم is on a distinguished road

افتراضي

برز المغفلين في الدين على كوكبة مشايخنا
كل من أراد الشهرت عمد إليهم بمهازل الكلام
ولا تنسوا سموم الشيعة واحترافهم بسحر كلامهم

العريفي

عرفناك بكلمتك الصادقة
وإخلاصك في الدعوة
وثقتك بنفسك
حماك الله من شرذمة اهل النفاق
وسهل عليك طريق الدعوة








 
صفعة جديدة من شيخنا العريفي الى صحافة ابو ريالين وخضراء الدمن فلله درك ياشيخنا
قديم منذ /22-04-2011, 03:17 AM   #10 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاطر مشاهدة المشاركة

صدق الله وأحسنتِ بإيراد الآية


وبارك الله فيك ...







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:03 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1