Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
لماذا يا العبدالله ؟؟؟؟؟؟
لماذا يا العبدالله ؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /06-09-2003, 09:26 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

احمد الاولية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14618
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 7
 النقاط : احمد الاولية is on a distinguished road

افتراضي لماذا يا العبدالله ؟؟؟؟؟؟

د. العبدالله لقد استبشرنا كثيرا بقدومك
والله انا نحبك
لكن لماذا حركت النقل توضع بيد المقوشي وتسند لادارة تعليم البنين هل هناك جواب مقنع ام انك لم تجد المقنع من الرجال حتى الان بادارة البنات ؟؟؟







التوقيع
سبحان الله
 

لماذا يا العبدالله ؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /06-09-2003, 10:11 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

الكاتب1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3266
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 2,826
 النقاط : الكاتب1 is on a distinguished road

افتراضي

الاخ احمد
يقول المثل :
الشيوخ ابخص
وليس كل مايعلم يقال

اخر الاخبار عن حركة النقل








 
لماذا يا العبدالله ؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /06-09-2003, 11:42 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

بلنتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17518
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المكان : الخرج
 المشاركات : 122
 النقاط : بلنتي is on a distinguished road

افتراضي

إخواني ..

ألا ترون معي ضرورة فصل ( ال ) التعريف

عن كلمة ( عبد الله )

أو على الأقل كتابتها هكذا ..

آل عبدالله ..

لما في عبارة ( العبد الله ) من الإشكال على السامع ؟!!!








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد العبدالله : غير راضي عن التعليم في المملكة ابو لمار27 المنتدى العام 0 25-01-2008 09:26 PM
سلامة العبدالله إلى رحمة الله aburakan المنتدى العام 19 15-01-2007 12:09 AM
نبذة عن الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح حاكم الكويت الجديد الشريف الحسني المنتدى العام 0 15-01-2006 12:02 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:57 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1