Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
هل المظاهرات حل أفتونا
هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /29-04-2011, 10:40 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

شواهين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 411410
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 37
 النقاط : شواهين is on a distinguished road

افتراضي هل المظاهرات حل أفتونا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف خرج شيء لم نعتد عليها في هذا البلد الحبيب والذي نتمتع فيه بالأمان والعدل ألا وهو خروج معلمات محو الأميه ثم تلى ذلك البديلات ثم المغتربات للمظاهره والمطالبه بحقوقهن
هل المظاهرات حل للوصول الى المطالب ولكن أرى أن هذا التصرف غريب علينا ويثير الفتن والأمن فإذا تم تحقيق مطالبهن سيعتاد الآخرين على هذا التصرف وأصبح هذا ديدنهم وعادتهم
فلابد من الضرب بيد من حديد وعقاب كل من دعى للخروج والمظاهره واعتقد أن هذا من منطق القوة والحصول على مايريد فهناك عدة طرق لتوصيل أصواتهن دون هذا التصرف الغير منطقي ويحرم من خرج من التثبيت حتى يعمل كل من تسول له نفسه زعزة الأمن في بلادنا







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /30-04-2011, 12:52 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

ابورياض1971 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 343698
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 المشاركات : 72
 النقاط : ابورياض1971 is on a distinguished road

افتراضي

بصراحه مستغرب فعلا كيف استطاع جميع من تظاهرو تحقيق مطالبهم ولجنة المعلمين والمعلمات لها كم سنه هم والمحامي ولااستطاعو انجاز ربع ما انجزنه مجموعة معلمات بتجمعهم امام الوزارة وادارات التعليم وكذلك من قبلهم دفعة كلية المعلمين سبعه وعشرين وثمانية وعشرين ولكن يسجل لهم حصولهم على مطالبهم ليس المهم الطريقة بقدر ماتهم النتيجة فاعتقد انهم هم الصح ولجنة المعلمين هي المخطاءة حتى يثيتو قدرتهم على تحصيل حقوقهم بالطرق التي اتبعوه وعدا ذلك فالواقع ان المتجمهرين هم الصح








 
هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /30-04-2011, 03:05 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

معلم الطبيعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 168154
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 140
 النقاط : معلم الطبيعة is on a distinguished road

Lightbulb

اعتقد والله اعلم ان هناك من يكون له وصول الى المظاهرات في بعض الوزارات ويتحقق المطلب

وتصبح المظاهرات ديدننا للحصول على الحقوق ولكن لا والف لا .............


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /30-04-2011, 03:18 AM   #4 (permalink)

عضو جديد

عبود 1426 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 689320
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 11
 النقاط : عبود 1426 is on a distinguished road

افتراضي

والله المظاهرات حل فاشل لان حكومتنا الرشيدة متابعة وبشدة ولكن الصبر جميل والله تعالى يعلم بالظلم وسيعده الى اهله دنيا واخرة
حسبي الله ونعم الوكيل







 
هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /30-04-2011, 04:18 AM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

حاتم3333 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 661601
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : المدينة المنورة
 المشاركات : 495
 النقاط : حاتم3333 is on a distinguished road

افتراضي

هو تقليد اعمي لاغير








 
هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /30-04-2011, 03:59 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

ابورياض1971 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 343698
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 المشاركات : 72
 النقاط : ابورياض1971 is on a distinguished road

افتراضي

والله مافاز بها الاهم المهم حصلو على طلباتهم والطريقة

المثالية خلوها تجيب حقوقكم








 
هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /30-04-2011, 04:06 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

غيرمعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 315662
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 المشاركات : 135
 النقاط : غيرمعروف is on a distinguished road

افتراضي

الواقع هومن يردعليك اخي العزيزمن تظاهراخذحقه واللي بالطرق القانونيه يلفون عليه ويدورون!!!!!اللهم احفظ هذه البلاد واهلهامن كل مكروه









التعديل الأخير تم بواسطة غيرمعروف ; 30-04-2011 الساعة 04:09 PM
 
هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /01-05-2011, 01:52 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

ابورياض1971 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 343698
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 المشاركات : 72
 النقاط : ابورياض1971 is on a distinguished road

افتراضي

سبق وان اقترحت توكيل الاخوات المعلمات في محو

الأمية مقابل التعهد لهن بالف ريال من كل معلم ومعلمه

وصدقوني كان انحلت مشكلة الدرجة المستحقه فالمثل يقول ( مالها الانسوانها ) وقد انطبق هذا المثل فعلا

ومن كل قلبي يستاهلون اكثر المهم من يصل اولا








 
هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /01-05-2011, 02:05 AM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

ابعد عن الشر وغني له غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 362504
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,020
 النقاط : ابعد عن الشر وغني له is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شواهين مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف خرج شيء لم نعتد عليها في هذا البلد الحبيب والذي نتمتع فيه بالأمان والعدل ألا وهو خروج معلمات محو الأميه ثم تلى ذلك البديلات ثم المغتربات للمظاهره والمطالبه بحقوقهن
هل المظاهرات حل للوصول الى المطالب ولكن أرى أن هذا التصرف غريب علينا ويثير الفتن والأمن فإذا تم تحقيق مطالبهن سيعتاد الآخرين على هذا التصرف وأصبح هذا ديدنهم وعادتهم
فلابد من الضرب بيد من حديد وعقاب كل من دعى للخروج والمظاهره واعتقد أن هذا من منطق القوة والحصول على مايريد فهناك عدة طرق لتوصيل أصواتهن دون هذا التصرف الغير منطقي ويحرم من خرج من التثبيت حتى يعمل كل من تسول له نفسه زعزة الأمن في بلادنا


يا مسكين ما لقيت الا هي والله ما احد درى عنك اترك عنك البربرة وحب الشهرة وتحقيق ما يستحيل عليك الناس راكدة هون عليك يا هذا لا تلعب بالنار والباب اللي يجي معه ريح سده واستريح -- اقول توسد اذا بجوارك وسادة وكل اسكريم على الفحم ولا تمتطي الجواد المكسور







 
هل المظاهرات حل أفتونا
قديم منذ /01-05-2011, 08:58 AM   #10 (permalink)

عضو مميز جداً

بنيدر السليمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1657
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 464
 النقاط : بنيدر السليمي is on a distinguished road

افتراضي

هذه ليست مظاهرات
بل المصور طلب منهن ان يقفن امام العدسة وتم التصوير فقط








التوقيع
يا مَن تجَاهلَ إعطائي (فروقاتي) *** ولم يُـبالِ بـِهَـمِّـي أو مُعَـاناتي
هَلاَّ نـظـرتَ بعدلٍ في قــضيتنــا *** لم أطلبِ اليومَ إلا ( مُستحقاتي )
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:25 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1