Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
معلم نصابه 24حصة
قديم منذ /25-05-2011, 10:04 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

طيورجي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 179104
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 42
 النقاط : طيورجي is on a distinguished road

Question معلم نصابه 24حصة

عندي 24 حصة هل من حقي نظاماً رفض الإشراف وحصص الإنتظار أم لأ وهل هناك تعميم في ذلك أفيدوني جزاكم الله خيراً







 

معلم نصابه 24حصة
قديم منذ /26-05-2011, 04:26 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

nagm sohyel غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 584303
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المشاركات : 261
 النقاط : nagm sohyel is on a distinguished road

افتراضي

يا طيور جي - خذها من اخيك عن تجربة فقد مارست الإدارة فترة ثم عدت معلما
وهي أنك لا تبحث في الأنظمة عن ما ينصفك فهذا غير موجود فكل القوانين مبهمة وعائمة تحتمل عدة أوجه ولها عدة تفاسير
وإذا أردت التصرف الصحيح تجاه هذه الأنظمة فهو أنك لاتدين نفسك بقول صريح في رفض أي تكليف ولكن أعجز من يرمي عليك الحمل الثقيل
بالقصور فيه لأنك إن اجتهدت فيه سيظن الإداريون أنك مصنوع من الفولاذ لاتعجز
فاجتهد أخي الكريم في أمانة واحدة وهي الطالب أما ماعدا ذلك فهو من الأعمال الثانوية والتي من المفترض أن يوظف لها العاطلون ليتفرغ المعلم لعلمه ودرسه
ألا تستحق المدارس توظيف حراس أمن من المتقاعدين العسكريين
ألا تستحق المدارس لمراقبين من العسكريين المتقاعدين
ألا تستحق المدارس لجهاز كامل متخصص في معالجة السلوك والإنتظام
في النهاية أخي الكريم هذه وظائف ثلاث تسند للمعلم بالإضافة إلى وظيفته الأساسية وهي التعليم
والنبي صلى الله عليه وسلم يقول سددوا وقاربوا
والمثل الشعبي يقول صاحب صنعتين كذاب
فلا تعجب أخي الفاضل من فشل التعليم وذوبان هيبة المعلم وهم يريدون منه أن يكون صاحب أربع مهن(أربع صنايع والبخت ضايع)









التعديل الأخير تم بواسطة nagm sohyel ; 26-05-2011 الساعة 04:30 AM
 
معلم نصابه 24حصة
قديم منذ /26-05-2011, 05:37 AM   #3 (permalink)

عضو مميز جداً

نصار18 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 592231
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 427
 النقاط : نصار18 is on a distinguished road

افتراضي

24 حصة رسمية ،،،، 2 انتظار ،،، الالتزام بيومك في الاشراف ،،، هذي رسمية في ظل وزارتنا الحبيبة ،،








التوقيع
ومضة :
على ذلك التل البعيد يعيش المارد الأحمق...
يمضي الحياة مثل السعيد يظن نفسه الأحذق..
رمى كلام كرمي البليد سهاماً لونها أزرق ..
يا شيخاً أصبح مثل الوليد تذاكى فلن تؤرق..
تعلم مني هذا النشيد ابحر في دنيا بلا زورق ..
وعش ما بدا لك انت السعيد
وعش ما بدا لك انت المحق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
معلم نصابه 24حصة
قديم منذ /26-05-2011, 07:47 AM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

الصيرم200510 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17247
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 1,130
 النقاط : الصيرم200510 is on a distinguished road

افتراضي

إذاكان كل المعلمين24 حصة








التوقيع
العلم نور والجهل ظلام
 
معلم نصابه 24حصة
قديم منذ /26-05-2011, 09:12 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

qaw_qaw غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6214
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 156
 النقاط : qaw_qaw is on a distinguished road

افتراضي

24 حصة 2 انتظار الاشراف في يومك المحدد لك واشراف نهاية الدوام والله يعين








التوقيع
لكم مني كل الشكر
 
معلم نصابه 24حصة
قديم منذ /26-05-2011, 09:14 PM   #6 (permalink)

عضو جديد

المسيلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 209479
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 المشاركات : 16
 النقاط : المسيلي is on a distinguished road

افتراضي

كل شي ضد المعلم ولابد ان تقف على أقدامك حتى نهاية السابعة حسبنا الله








 
معلم نصابه 24حصة
قديم منذ /27-05-2011, 01:36 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

الوزير2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 287035
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 1,351
 النقاط : الوزير2002 is on a distinguished road

افتراضي

فقط . .

أعانكـَ الله تعالى ويسَّرَ لك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:19 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1