Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
مدير جامعه نجران انإنجاز المدينة الجامعية بنجران يسير بالشكل المرسوم له
مدير جامعه نجران انإنجاز المدينة الجامعية بنجران يسير بالشكل المرسوم له
قديم منذ /13-06-2011, 02:53 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

تقنيه المعلومات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 604027
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 12
 النقاط : تقنيه المعلومات is on a distinguished road

افتراضي مدير جامعه نجران انإنجاز المدينة الجامعية بنجران يسير بالشكل المرسوم له

قام معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن أمس بزيارة تفقدية لمشروع المدينة الجامعية الذي يعتبر أكبر مشروع من نوعه في المملكة. ووقف معاليه على ما أنجز على الأرض من المباني والخدمات المساندة في 30 مشروعا في موقع المدينة الجامعية التي تقع على الامتداد الشرقي لمدينة نجران على مساحة تقدر بــ (18) مليون متر مربع، حيث يسابق الزمن أكثر من 4000 عامل في اليوم لإنجازها في الوقت المحدد. واستمع الحسن من مدير إدارة المشاريع بالجامعة المهندس حسـن جريب إلى شرح مفصل عن المراحل المنتهية،وما يُعمل عليه حاليا ، وما سيبدأ العمل عليه خلال الأشهر القليلة المقبلة . وفي الجولة ظهر اهتمام مدير الجامعة بأدق التفاصيل وخصوصا في جانب جودة التنفيذ وسرعة الإنجاز، حيث كان يعطي توجيهاته ويبدي ملاحظاته ، مثمنا في الوقت نفسه الجهد الذي يبذله جميع العاملين في المشروع والمشرفين عليه .

وقال معالي مدير الجامعة في تصريح صحفي بعد الجولة " أود في البداية أن أقول إن ما تحقق في المدينة الجامعية يأتي بفضل الله أولا ثم بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ،الذي يؤكد دائما على أن بناء الإنسان هو أساس التنمية ، حيث أنه ( حفظه الله) يوجه دائما بأن يوفر للمشروعات الجامعية أي دعم تحتاجه". وأضاف : أود هنا أن أشكر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الذي يتابع مشروعات المدينة الجامعية بنجران ويذلل أي عقبات تقف في طريقها حتى وصلنا ولله الحمد لهذه المراحل المتقدمة من الإنجاز ، ولا يفوتني ان أتقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم العالي الذي يولي جامعة نجران كمثيلاتها من الجامعات السعودية جل اهتمامه . وعن مدى التقدم في إنشاءات المدينة الجامعية قال الحسن " ولله الحمد الإنجاز يسير كما خطط له حيث اقتربت بعض المشروعات من الانتهاء مثل مشروع المرحلة الأولى لإسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومشروع كلية الهندسة ومشروع كلية الحاسب ومشروع كلية المجتمع ومشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية والتي ستبدأ في استقبال طلابها بإذن الله خلال أقل من عام ".

وكان معالي مدير جامعة نجران أطلق قبل أيام شارة البدء لتنفيذ سبعة مشاريع جديدة بالمدينة الجامعية في نجران ، حيث وقع معاليه عقود مشروعات إنشاء وتجهيز كلية الطب (طالبات) وإنشاء وتجهيز مبنى السنة التحضيرية (طالبات) وإنشاء وتجهيز كلية الحاسب الآلي ( طالبات) ،وإنشاء وتجهيز الإستاد الرياضي والمنشآت الرياضية والملاعب والصالات المغلقة ،وإنشاء وتجهيز مبنى الإدارة والمسرح (طالبات) ،وكذلك وقع معاليه عقد استكمال مشروع الإسكان الجامعي لأعضاء هيئة التدريس ،كما تم وضع الترتيبات النهائية لعقد المرحلة الثالثة للبنية التحتية وقدرت تكليف هذه المشاريع السبعة بمبلغ 560 مليون ريال .







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:46 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1