Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!
صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!
قديم منذ /23-06-2011, 02:03 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

غيرمعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 315662
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 المشاركات : 135
 النقاط : غيرمعروف is on a distinguished road

افتراضي صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!

سبق – الرياض: تقدمت ممرضة سعودية تعمل في مستشفى حكومي كبير في تبوك ببلاغ لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخالدية بتبوك, تتهم ممرضاً "سعودياً" يعمل في المستشفى نفسه بالتحرش بها, وإرسال رسائل يطلب الخلوة بها, وإقامة علاقة محرمة معها. وأضافت في بلاغها أنها اشتكت "المتحرش" بها لمدير المستشفى إلا أنه لم يتخذ أي إجراء ضده أو يحقق في الأمر, مطالبة الهيئة بالتحرك لحمايتها واتخاذ الإجراءات النظامية ضده.

وعلمت "سبق" أن هيئة الأمر بالمعروف بتبوك خاطبت الشؤون الصحية بشأن شكوى الممرضة, واتضح أن الممرض المتحرش منقول تأديبياً إلى المستشفى التي يعمل بها, ولديه مشاكل كثيرة.







 

صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!
قديم منذ /23-06-2011, 02:08 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

ابعد عن الشر وغني له غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 362504
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,020
 النقاط : ابعد عن الشر وغني له is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه هههه شكلك متحمي من بعيد

صح النوم وبعد لدعاة الاختلاط اطلع اطلع من قبرك








 
صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!
قديم منذ /23-06-2011, 01:01 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

الغامدي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 58150
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 65
 النقاط : الغامدي1 is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل القديم لإناس ربما لم تصل بهم الصحوة والإنفتاحية الى هذا المستوى (( أمسكوا عنزكم مايجيكم تيسنا ))ويقول الشاعر : ألقاه في اليم مكتوفا وقال له@@@ إياك إياك أن تبتل بالماء هذه أسباب الإختلاط والتهاون فى تطبق تعاليم الشرع حينما قال صلى الله عليه وسلم (( لايخلو رجل بإمرأة إلا كان الشيطان ثالثهما)) ... فالمفروض بدل شكوى هذه الممرضه للهيئة وتوجيه الأنظار إليها أن تكون مطالبتها هي ومن يعمل معها من العنصر الإناثي بعدم الإختلاط مع الرجال !!! فأين نذهب من الله ونحن نعلم إن الإختلاط محرم وأنه يؤدي إلى أكبر مما ذكرت هذه الأخت العفيفة التي لاحول لها ولاقوة إلا أن تتصل بجهاز الدولة ليحميها من هذا العبث ناهيك عن دعاة الإختلاط والرذيلة والذين لاهم لهم إلا الإفساد!! فقد نسوا الله فأنساهم أنفسهم نسأل الله العفو والعافية...








 
صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!
قديم منذ /23-06-2011, 01:27 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

فيصل السلمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19764
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 603
 النقاط : فيصل السلمي is on a distinguished road

افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل








التوقيع
الله يوفق الجميع لكل مايحبه ويرضاه
 
صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!
قديم منذ /23-06-2011, 01:39 PM   #5 (permalink)

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,691
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

مشافينا تحتاج لعناية خاصة وتنظيم يحمي الفضيلة
فالاختلاط فيها واقع مشاهد 00 فكيف يكون التعامل معه ؟
أعتقد جازما أن الحلول ضجت بها وزارة الصحة ومكاتب صناع القرار
دون أن تجد الطريق للتطبيق
ولكن ليس معنى ذلك أن نتهم من يعمل فيها بأنهم راضون بواقعهم
إنك عندما تذهب لأي مشفى تجد نماذج رائعة من طبيبات وممرضات وقد التزمن بحجابهن الشرعي وتمسكن بتعاليم دينهن
وأطباء جعلوا همهم نشر الفضيلة والحفاظ عليها وتكريسها واقعا بكل ما أوتوا
وفي كل مشفى هيئة مهمتها التوجيه والارشاد والمراقبة والمتابعة
ولعل ما يعيق تقويتها وتعزيزها رجال متغربون في الادارات المختلفة تقف في وجهها
بحجج شتى إلا أن الفضيله هي السائدة
ولعل الحادثة تدل على فشل الادارة وضعفها
ندعو لأختنا الشجاعة
بالثبات والتوفيق
وللنموذج الآخر بالهداية







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الرابعة و الخمسون
أغنية ...
 
صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!
قديم منذ /23-06-2011, 02:59 PM   #6 (permalink)

عضو فضي

غريب* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 584
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 859
 النقاط : غريب* is on a distinguished road

افتراضي

قال تعالى : {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }النور19








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!
قديم منذ /23-06-2011, 04:34 PM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

الوزير2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 287035
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 1,351
 النقاط : الوزير2002 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيرمعروف مشاهدة المشاركة

. وأضافت في بلاغها أنها اشتكت "المتحرش" بها لمدير المستشفى إلا أنه لم يتخذ أي إجراء ضده أو يحقق في الأمر,


واسطة يعني !!

ارفع راسك انت سعودي







 
صوره لدعاة الاختلاط!!! ممرضة سعودية تتهم زميلها بمستشفى حكومي بالتحرش بها!!!
قديم منذ /23-06-2011, 04:36 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

الوزير2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 287035
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 1,351
 النقاط : الوزير2002 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابعد عن الشر وغني له مشاهدة المشاركة

صح النوم وبعد لدعاة الاختلاط اطلع اطلع من قبرك


فعلاً . . ابعد عن الشر وغني له !







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:14 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1