Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


الروايات و القصص القصيرة الروايات و القصص القصيرة

إضافة رد
قصة الشآب محمد \أنصح الكل بقرايتها
قصة الشآب محمد \أنصح الكل بقرايتها
قديم منذ /01-07-2011, 09:46 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

عينيكِ عنواني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 671564
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 68
 النقاط : عينيكِ عنواني is on a distinguished road

افتراضي قصة الشآب محمد \أنصح الكل بقرايتها

اللهم صل وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شــلووونكـم شخبــاركـم؟؟


عســاكـم بخيـــر ؟؟

حبيت انقل لكم هذي القصه
اللي بكت الصخر و اللي حدثت بالكويت رواها عضو من أعضاء احد المنتديات و هواللي كاتبها بقلمه و كان جدا متأثر و طرحه كان جميل جدا

صراحه ابكتني هالقصهجدا جدا وقد وصل عدد الردود فيها في احد المنتديات الى 66رد

صاحب القصه نكه : عاشق الهمر
و يبدي صاحب القصه قصته قائل :

قصتي مع محمد
السلامعليكم
حبيت اقولكم عن قصتي اللي اجمعتني مع صديقي و اخوي محمد اللي رحل
فهذهقصتي الشخصيه و ليست ما يرويه الخيال
.................................................. ............................
أحمد ( عاشق الهمر) سابقا : هو طيب و حبوب وشخصيته قويه و محد يهزه ...لكن كان شوي شايف عمره و خاصه انه الوحيد و مدلل من بدخواته
و كل شيء بخاطره ابوه سمعا و طاعا ... يحب الهياته و الضحك و يكرهالمغازل و الخرابيط اللي الكل عارفها .. يهمه مظهره .. و أي شيء ما يعجبه يفشله أوينتقده ولا يهمه شنو ردت فعل اللي جدامه ....إلخ
محمد ( صديق أحمد ) : رقيق طيبالبسمه ما تروح عن شفاته نور بويه خلوق رزين ثقيل محترم أجمل ما فيه بسمته راقيبكلامه و اسلوبه يراعي مشاعر غيره ما يفشل اللي جدامه دايما عقلاني و يفكر بحكمهملتزم والقرآن ما يروح عن لسانه و الذكر كذلك تلاقيه بالشارع يمشي بروح المسجدتلاقي شفايفه تتحرك و يسبح و يهلل
الله يثبته في السؤال و يرحمه

القصه :

كنت اطلع اروح الجامعه كل يوم و كنت أشوف هالولد ولد جيرانه يطلع و الفريجو الكل يسلم عليه و هذا كلامهم : هلا بالغالي حمودي شلونك عساك طيب ... و برد عليهم : بخير يالغالي و انا بصحه و عافيه ...إلخ
ما ادري احيانا يتملكني نوع منالاحساس بالذل خاصه انه الجيران يعرفوني و كله يدخلون سيايرهم ولا جني موجود لكنهالولد الكل يحبه حتى الخدم اللي يخمون الشارع كان محمد يصافحهم و يسأل عن حالهم
احيانا احس اني متكبر ولا اتنزل اسلم على خادم
وعندي فشله الواحد ينزل نفسهلأنسان انزل منه (( كبر يعني ))
مرت الأيام و صرت من اشوف محمد ودي انتفه خاصهابوي بدى يحبه يقولي : يا حلو هالولد شنو خلووق الله يوفقه و يهنيه بين اهله ..ليشما تسير رفيجه ؟؟
كان ردي : ففف هذااا استغفر الله معقد شكله
حس ابوي اني مااحبه فبدأ يحاول ما يتكلم جدامي عنه
مرت الأيام و كل مره هالولد يبتسم بويهي وانا ارفع حياي واحد و ابتسم و اطفي ضحكتي بسرعة >> يبي يحسسه انه ماله خلقه
المهم كان هالولد كله يبتسم معني اقابله بجذي و يوم من الايام شفت هالموقف
كنت طالع برد بروح سوق شرق مع ربعي
جان أشوفه يتكلم بالتلفون و انا امشيشويشوي علشان بعرف منو يكلم >>> لقافه
المهم :
كان يتكلم مع واحدويقوله لا افا عليك خذ سيارتي طبعا سيارته جاكور الجديده رووعه المهم انا هني نطتعيني سيارته كشخه شلون يعطيها لواحد ؟؟ شلون يروح الجامعه
المهم وقفت متصلب فقاليا خوي انت عزيز علي شلون ما تبيني اعطيك روحي
و انا هني شقيت حلجي المهم
ركبت السياره و قعدت احررها و افتح الدريشه اسمع شقول قال لا عادي انا ما يهمنياهم شيء انت شنو يريحك و انا صراحة ما ابي منك شيء بس ما يهون قلبي اشوفك ..... خفضصوته حسيت انه انتبه لي المهم كنت متمني اعرف شنو قال المهم

و انا فيالجامعه ولا أشوف هالولد محمد ابتسم بويهي قلت بقلبي : فففف هذا لاحقني بكل مكان ........ عووووووووووعو
المهم ربعي من يشوفون واحد ملتزم يعيبون عليه و انا بعدوياهم المهم
كنا نقول كلام يبجي صراحه و كنت اتتوقع انه ينزل راسه و يبكي اوينقهر كان دايما ينظر لنا نظره شفقه و يبتسم بحزن و يطالعني و يبتسم ابتسامه امل
انا هني قلت اكيد مجنون
اعيب عليه و يضحك و كنا نضحك على حركته
المهممره كان معاي بمحاضره كان كله الاول يطلع علينا و انا ما يهمني لاني كنت عارفالشطاره قدرات و انا كنت شاطر لكن هو اشطر مني
في مره صار لبس بأوراق العملالشخصي و كانت اوراقنا ملخبطه المهم قال الدكتور: وين عملك الذاتي يا احمد
قتله: حطيته
و المهم قال : لا انت ما يبته يالله دور
المهم قعدت ادورمالقيت اورقتي المهم ضاق خلقي و كان اليوم آخر يوم المهم كان الاستاذ صارم ونحييييس بشيء فضيع و اللي يتكلم او يدافع يطرده المهم قلت لربعي : مو صح انا يبتورقتي ......
سكتو
هني انهرت و قعدت اقوله صدقني انا يبتها المهم ولا اسمعصووت رنان و عذب يقول : دكتورانا شفت أحمد حط ورقته و اتوقع صار خطأ ..احد خذىورقته فأتمنى من كل الطلبه يفتحون ملفاتهم انا هني انصدمت ووقفت مده احدق فيه شنوهالولد هذا ؟؟
المهم كان الدكتور يحب محمد ويثق فيه فبدى يقول فتحوا ملفاتكم
المهم و هم يدوروون ولا لقوا الورقه عند أحب صديق عندي صديقي سعد و كان ماخذورقتي و كان محمد منزل راسه ورفع عينه لي بحزن هني عرفت انه كان يدري انه سعد هواللي ماخذ اورقه بس ما كان راغب يضايق سعد او يحرجه
انا هني ابتسمت بويه و طفيتبسمتي و طالعت رفيجي و كان متوتر حيييل و بعدها خذا ورقتي الدكتور المهم
طلعنامن القاعه و انا انطر محمد علشان اشكره
ولا اشوف سعد طلع بسرعه مسكته و قتله : ليش جذي تسوي
سكت
و قال : وخر عني >> بعصبيه جني انا الغلطان !!!
و المهم جان اتخانق معاه و تكافخنا طق مطاقق
ولا اييون الشباب يفاككونه
المهم قعدت بروحي بالممر افكر باللي صار
و بعدها قعدت ادور محمد
ماخليت مكان ما دورته بالقاعات اللي تجمعنا و الكافتيريا و سرداب السيارات قلت خلاصبرد البييت و انطره
المهم نطرته.... نطرته ........مايه ولا رد البيت هني قعدتاحاتي اشفيه مارد البيت و بعدهاقلت يمكن عنده شغل
دخلت البيت و كنت حزين لفعلاعز صديق و سعيد لوقوف اكره انسان مر بحياتي
كنت ودي اخذ تلفون بيتهم من اميلكن اخاف تفكر شيء ثاني او لاني بوجه عام مابي احد يدري باللي صار المهم
مرباجر ولا ما اشوف سيارته و لا اشوفه بالجااامعه
غريبه !!!
محمد


ويييينه ؟؟؟؟


مرت الايام محمد ما رد البيت قلت لامي بعفويه : ههههيمه هذا ولد ايرانه جنه مختفي...الظاهر ملوواااا من الفريج ههههههههههههه
امي : لا يا وليدي محمد ولد جيرانه سادحينه بالمستشفى
تعبان شوي و ابوك بروحله اليوم
قلت لها باهتمام : برووح مع ابوي بليييز يمه
أمي : لاااه جنك متغير موماتواطنه
قتلها : هااا يمكن حبيته يوم ههه المهم برووح مع ابوي لازم زيارهالمريض واجبه
أمي :؟؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟؟ زين الله هداك
المهم نطرت ابوي لين يهو حنيت عليه بروح معااه
المهم رضا ارووح معاااه و قعت بالسياره سااكت حسيت أبويوده يقولي شيء لكن سرعاان ما شاف دمعاتي اللي نزلت وحده ورى الثانيه
أبوي : وليدي اشفيك يبا قولي ؟؟ شكلك متألم صار بينك و بين محمد شيء
قلت : يبا انا .............................(( طبعا بجيت بكل ألم )) ... صارت فتره قليله قبلوصولنا المستشفى
قلت : يبا ليش محمد بالمستشفى
أبوي : محمد فقد وعيهبالمحاظره و اتوقع انت كنت هناااك
قلت : لا انا أصلا طلعت ما دريت انه طاح
قال : أي محمد تشنج و طاح عليهم بالقاعه محد درى عنه غير رفيجه و ماحب احد يدريفنطر محمد لين خف التشنج اللي يااه فوداه بعدين المستشفى ..
المهم اهو بخير لكنانكسرت ايده لانه يوم تشنج ضرب ايده بكل قوه على الطاوله الحديد
المهم نزلت راسيو احس خانقتني العبره ودي ابجي ودي أصيح ماني عارف المهم دخلنا المستشفى قال ابويلازم نييب ويانا بوكيه ورد فشله جذي داخين بخفي حنين
المهم رحنا شرينه ورد جورياحمر و كان حدها رووعه قالي ابوي اكتب حمد الله على السلامه على الكرت لانه كان خطيوايد حلو المهم كتبت و انا ارجف الخط صار كوفي بدل ما يصير نقش
المهم دخلتالكرت بين وريقات الورد و رحنا دخلنا المستشفى
و انا امشي احس ريلي مو شايلتنيأحس برجفه و خوف بعد لين وصلنا الغرفه
أبوي طق الباب و قال السلام عليكم بصوتهز قلبي و زادني خوف المهم ترددت اني ادخل لكن تعرفون ابوي فضحني : أحمد ادخل يبا
انا هني دخلت ولا اتلفت ولا اشوف محمد قاعد على السرير و النور يشع بوجهه قعدتاطالعه جان انتبه لنفسي جان اسلم عليه و اتحمد له بالسلامه
فقعد يطالعني بحبورحمه و حسيت صج صافي هالأنسان قتله : محمد مشكور على كل اللي صار
محمد حط ايدهعلى فخذي لاني كنت قاعد يمه و طبطب عليها و قالي : لا تشكرني هذا واجبي يا احمدشخانت الانسان يعمل لنفسه ولا يوقف مع غيره من البشر
انا طبعا سكت لانه ماليحجوه غير كلمه : جزاك الله خير من طيبك ...(( نزلت راسي بكل خجل ))
و كنت ودياسولف معاه شوي لكن أبوي قالي يالله يا احمد خلنا نطلع علشان محمد يرتاح
ياللهمع السلامه محمد
طبعا انا ما كان ودي ارووح
قلت يالله و انا اطالعه واهويبتسم و يهمس لي قائل : حافظك الله يا احمد
هني يتني رعشه و تمنيت لو أردأحظنه بين كفوفي احس ندمااان من كل قلبي على نظراتي له وعلى استهزائي له و تصرفاتياللي تطلع الناس من طورها لكن محمد بادلني بسعه صدر و قلب صافي
آآآه يا محمدليتني انا المريض مو انت
المهم مرت الأيام لين طلع محمد من المستشفى و المهم دشبقلبي هالأنسان الطيب لكن سبحان الله يا كثر شر الاصحاب
طبعا انا عندي قرووبشباب مو بس سعد المهم قال لي أحد أصحابي مشعل : كل انسان لازم يوقف و انا كنت ناوياقول للدكتور انه فيه لخبطه بس انت مفروض تكون ذكي هو يستغلك علشان تحبه... يبا ترهذي سوالف الملتزمين
انا ما كنت مصدقهم لكن كنت احب محمد بس ما اتمشى معاه كانكلما يبتسم لي ارد عليه بابتسامه اكبر و اغمز له بعد هههههههههههههه
مرت الأيامو انا كنت بالبيت قاعد أتلبس بروح مع ربعي ستار بوكس
تكشخت و طلعت وأناكنت أنزلمن درجات السلم ولا اسمع صوت صرااااخ
هز قلبي نشفت براطمي كانت الصرخه مرعبه وبعدها سمعتها مره ثانيه و انا بصرخ اقول اشفيج ماني قادر المهم نزلت و ابي امشي احساعظامي صبت

منو
يما اشفيييييج
اشفيها امي تصارخ
ولا اشوف ابوييتلوى و يتألم و من بعدها رجف بقوه و سكن

نعم سكن
البيت هدووووووء
والكل مو مصدق اللي يسير المهم بديت اصرخ انا من صوب : يبا يبا اشفيييك رد علي يبا وامي تصيح و اختي تقولي: تحرك أحميد شقاعد تسوي
المهم طلعت ابي احد يساعدني منالجيران كان ابوي متين شوي و ثقيل ما اقدر اشيله بروحي المهم ولا اشوف محمد و يانيو قالي : احمد عسى ما شر
قلت : ابوي تعال محمد
محمد : لا حول ولا قوه إلابالله وينه هو الحين
دخلنا و انا أصرخ باعلى صوتي : تر محمد دخل
عاد اميلبست شيلتها وخواتي دخلو الدوور المنتشره يراقبون ابوي عن كتب
و يبجون
حملنا أبوي على اكتافنا انا و محمد و كنت متوتر و كان محمد يقولي : صل علىالنبي حبيبي ما كو إلا العافيه ابوك إن شاء الله يكون بخير و بصحه و عافيه تعوذ منبليس قاعد يلعب براسك
المهم هداني بكم كلمه لين وصلنا المستشفى و كان محمد هواللي يسووق المهم
وصلنا المستشفى طلبنا سرير لأبوي و على طول دخلناه علىالدكتور

مرت ساعات طواال و انا انطر احس اعظامي صبت و كان محمد ماسك كتفي ويهديني
و طلع الدكتور و كان حده متوتر

صرخت :

أشفييه؟؟!!

مسكني محمد حسيت بقبضه
لكن لا شعوريا ابعدت ايدي عنه واتجهت جهةالدكتور و قتله هااااا دكتور اشفيه ابوي
الدكتور : و الله اخوي ابوك ماعليه خطربس يحتاج تبرع بكليه
قلت : انا أعطيه كليتي اخذوها ما بيها ابي ابوي بس
محمد قالي ان شاء الله يكون ابوك بخير
الدكتور : نبي احد يتبرع
قتله: انا....... قالي : مافيك سكر ولا مرض معين قتله لا سليم الحمد الله
قالي خلاصنشوف الحين يالله تعال معانا
المهم قال محمد : لازم يصير عند اهله خبر
الدكتور : أي خلاص تقدر تقول لهم.. المهم قال محمد : أحمد ممكن تيي شوي
قلت : آمر محمد
محمد : افضل انت تدق على اهلك أنت و تهون عليهم و تقول ماكو إلاالعافيه لأنه امك حييل منهاره و خايفه
أنا : إن شاء الله .......
المهمالدكتور فحصني و بعدها قال الدكتور: أحمد تقدر ترووح البيت و تستريح بس لا تاكللمده 12 ساعه
قلت : إن شاء الله متى تسوي العمليه قالي باجر الصبح بإذن اللهالحين بليل روح ريح
المهم يت امي زارت ابوي و كان محد يدري اني بسوي عمليه إلامحمد
كان محمد بره في الممر يتمشي المهم انا طلعت قبل أمي و شفت محمد و قتله هايا محمد جنك تفكر
قالي أطلبك طلب بس لا تردني : قتله آمر أنت تأمر أمر
قالي : أحمد انا ادري راح ترفض و ..... و قاطعته : لا عادي مراح ارفض طلبك
محمد غمضعينه و مسك ايدي و فتحها و كنت حاس بعيونه الإصرار الشديد على طلبه
محمد : خلنياتبرع لأبوك بدالك .. انت وعدتني مراح ترفض
بلعت ريجي و كمل محمد كلامه : أنتتوك صغير يا أحمد عمرك 18 توك ياخذون كليتك خلني انا اتبرع بكليتي و انت راح تتعب وعليك باجر امتحان كالكوليس ( حسبان )
قلت : بس اناا...
محمد قاطعني : أحمدطلبتك و انت ماتبي ترفضلي طلب
المهم مع الاقناع المستمر لاني ناسي بعض الحوارما اتذكره فالمهم وافقت بعد ألحاح شديد وقالي : لا تقول لاحد اني تبرعت خله سر بينيو بينك
المهم قتله خبر اهلك ... قالي : لا انا بقولهمعندي شغل و بروح لمده 3أيام و أمي مراح تسأل وايد
اما انت فأنت ولدهم الوحيد لو يسير فيك شيء منالعمليه صدقني راح تنهار أمك اما انا فعندي اخوان فهمت يا أحمد
المهم دمعت عينيلطيبة هالانسان و مدديت ذراعي له و حاوطته ( لميته ) و اهو طبطب على ظهري قالي أحمدلا يضيق خلقك انا سعيد اني بساعدك
المهم راح محمد معاي و كلم الدكتور و اتفقناعلى العمليه المهم مر الليل و انا بالبيت افكر و شاغل بالي (( محمد )) هالانساناللي ما عبس بويهي يوم و ابتسم دايما بويهي و عرفته بطيبة قلبه و هدوووءه و سمته وحرصه على الدين دمعت عيني و انا كنت قاعد على الفراش ماياني النوم كنت تمنيت لورفضت و ماابي يسير فيه شيء بسبتي المهم مر الليل ثقيل يقمت القلب
المهم و اناشارد في التفكير و لا اسمع صوت الأذان و صراحه اول مره اسمع هالصوت بانصات و ترديدورى الأذان كنت اسمعه لكن ما حسيت بطعمه و كنت كلما يقول المأذن الله أكبر كنت أبجيو دموعي تنزل بغزاره
نعم الله اكبر آآآآه يا الله أجب دعائي يارب احفظ محمد ونجح العمليه يا رب فأنت الجبار القادر على كل شيء اللهم اجبر مصيبتنا يارب أشفي أبيو نجح عمليته و نجح عمليه محمد يارب يارب و كنت ادعو و أبجي
و كنت أصيح بقوهكأني طفل
و انا ادعو بين الأذان و الاقامه سمعت طرق بالباب مسحت دموعي و قمتغسلت ويهي بسرعه و فتحت الباب
امي : أحمد محمد يبيك بره يقول ياليت يعجل
قلت : إن شاء الله بتوضأ و أييه قولوله صبر يايك
المهم توضيت و انا اتوضأ قعدة افكرشنو يبي محمد مني
المهم طلعت و قابلني و سبحان الله نووور ما بعده نووور سبحانالله نور بويه قتله هلا فيك محمد
قالي : أحمد تعال أبي أروح معاك المسجد
قلت مو مشكله تعال بركبك معاي
محمد : يالله عاد محرر سيارتيهههههههههههههههههه
قلت : لا طفها تعال عندي بركبك معاي بالسياره
طبعا كنتشاري الهمر صارله 4 أيام و كانت يديدة و ما طلعت أحد فيها و استفتحتها بمحمد الطيبو كنت ناوي أروح فيها استار بوكس مع ربعي و قدر ربي يكون محمد أولهم
جلسنابالهمر و قعد يهلل و يباركلي فيها و يقولي تستاهلها
و شكرته و سألني عن سعرها وقالي: اكيد غاليه لانه الغالي ما ياخذ إلا الغالي
الله هالكلمه عصرت قلبي وقتله انت الغالي و الله و شريتها 27 ألف لكن تشرفت بدخول الغالي محمد
ضحكنا وبدى يتغشمر معاي و كان حده مرح و طيب و صادق و مزحه يدخل القلب بكل سهوله
كانمحمد هالانسان الطيب اللي ما اوصف شكثر وقف معاي
قلت : محمد انت نمت امس بليل
قالي : لا ما ياني نووم
قلت : نفسي تصدق كنت افكر
و المهم كل واحد قالشنو سوه المهم ألحيت على محمد يقولي شنو سوه قالي : كنت أقيم الليل و ادعو إن اللهيسهل عمليه عمي و يطلع بالسلامه
شكرته وايد و بعده و صلنا للمسجد
دخلت و اولمره احس بطعم الأيمان مع صاحبي محمد كبرنا و بدينا نصلي و قرأه الأيمام آيه ليلحينترن بإذني قال :
(( قل يا عبادي الذين أسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة اللهإن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ، و أنيبوا إلى ربكم و أسلموا لهمن قبل أن يأتيكم العذاب ثم لا تنصرون ،، و اتبعوا أحسن ما أنزل إليكم من ربكم منقبل أن يأتيكم العذب بغتتا و انتم لا تشعرون و إن تقول يا نفس يا حسرتا على ما فرطتفي جنب الله و إن كنت لمن الساخرين )) سورة الزمر
بلا شعور بدأت بالبكاء
وشعرت اني أسرفت بالذنوب نعم لهيت عن القرآن و صلاتي أصليهالكن عندما انتهي من عملياو مثل ما يقولون لما اخلص اللي بيدي كنت متساهل صراحه احس بالذنب

طلعنا منالمسجد و محمد ما علق ولا قال شيء كان ساكت ما ادري ليش !!
ركبنا السياره و غلبعلينا الهدووء لين وصلنا نزل محمد بهدوء و سلم علي و دخلت البيت و احس جني طاير ماادري ليش احس ببرووده بجسمي و احس ببراااد يلفح ويهي فتحت باب داري و رميت جسمي علىالسرير قعدت افكر و أفكر
ببوي
بمحمد
بأصحابي
كل هذولا فكرت فيهملين ياني النوم و نمت
صحيت لا الساعه 12
شنو 12 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
أخخخ
أبووووي و محمد عمليتهم الصبح
شصااار الحين ؟؟؟
نزلت من الدرجو ناديت امي و اخواتي ولا احد البيت فاضي !!!!
صوت ولا تطلع الخدامه : احمد ليشانتا ما يروح
قتلها : وين ماما
قالتلي : ماما روح طبيب مع بنات
طبعاركبت و لبس اهدومي و طلعت ورحت المستشفى لما وصلت
دخلت بسرعه ولا اشوف امي تبجيو هي مع خواتي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعصبيه
شصاااار ؟؟؟!!
أبوي و محمد شلووونهم ؟؟؟
مسكت اهدوم امي و قتلت لها أبوي اشلونه؟؟
قالتلي انا ما ادري أصلا انا ابجي خايفه عليه لا غير العمليه طولت
يعنيالحين هم يسوون العمليه حق ابوي عيل محمد خلصت عمليته وين محمد يما
أمي : محمد؟؟ شكو محمد ؟؟
ويييه ما يدروون انا الخبل فظحت نفسي
أهاااا
خلاص وركضتجهت الاستعلامات علشان اعرف وين غرفته
و قالولي بالطابق الفلاني
المهم رحتوصلت الغرفة و هذي ثاني مره ازور محمد بالمستشفى المهم دخلت الغرفه بعد ما طقيتالباب و كان نايم محمد
وصلت عند راسه و يتني ابتسامه أنه بخير الحمد الله
قعدت على الكرسي بهدوووء قعدت اتأمل بوجهه الصافي اللي نور بويه سبحان الله
مرت تقريبا ساعه و سمعت نبأ انتهاء العمليه طلعت من الغرفه ورحت عند امي سألتهاقالتلي انه انجحت العمليه الحمد الله و هو بخير بفضل الله ثم بفضل اللي تبرع له
سألتني امي : منو تبرع لبوك
تهربت : ما ادري وهو بإذن الله مأجور
امي : لا انا بشكره صراحه و ابيك توصل له شكري......... قلت لها : و انا اشعرفني فيه؟؟
المهم قعدنا عند ابوي مده وقال الطبيب تقدرون تطلعون يحتاج إنه يرتاح شوي
المهم طلعنا و قالت امي برد البيت بزهب اغراض أبوك المهم قلت لها انا بقعد شويالمهم قالت خلاص انا بروح مع البنات
المهم رحنا و انا كنت بالمستشفى أفكر جانأفكر اروح لمحمد
رحت غرفته دخلت و شفته نايم قعدت عنده ولا أشوف يم سريره مصحف ..ما ادري شدني هالمصحف و مسكته و بديت اقلب صفحاته لين عقثرت على سورت التوبه بديتاقراها و اقرى و كنت اقرى بصوت واطي لكن مسموع
و انا اقرى ما انتبهت للوقت ولامرت ساعه من وجودي داخل الغرفه و قرائتي للسوره و طبعا طالعت محمد ولا أشوفهيطالعني بعين نعسانه و يبتسم و حسيت وده يقولي شيء المهم قربت منه و قتله هاا يامحمد شلونك عسااك بخير
ابتسم و هز راسه و قالي بصوت مبحوح : الحمد الله
المهم بديت أسولف معاه بمرح و اهو مستانس و لا يقولي أحمد شلون ابوك قتله الحمدالله بخير و عافيه بس الحين نايم ههههه
محمد : ما قتلي شلون امتحانك الكالكولس؟؟
أخ
امتحاني نسيته
امبييييه شسوي
محمد : وليش و انت شكنت تسوي
لووول مالت على الباميه انا نسيت مره وحده لوووول شسوي محمد
محمد : خلاص خلالمشكله علي و انا بتصرف خلنا من السالفه الحين صليت الظهر ؟؟
أي صليت بعد ماييت هني
المهم تبادلنا الحديث حسيت أنه انسان متفهم و مو معقد مثل ما سمعت وحسيت اني انا المعقد صراحه كل ما أشوف طيبة قلبه احس بشعور الندم
إي و اللهالندم
مرت ساعات و بعدها طلعت من المستشفى و مرت الايام وطلع أبوي و محمد منالمستشفى حسيت بسعاده لعودتهم لنا
صراحه نوروا المنطقه بدخولهم اياها
مرتالايام و بدينا نتواصل أكثر كبرت علاقتي مع محمد و هملت أصحابي
طبعا قبل ماانسى محمد كلم مدرس الكالكولس و هو يعرف محمد فقاله و اقنعه أنني كنت ناسي و السببابوي اللي كان مريض كان شاغل باله و عاد الدكتور لي الامتحان و خذيت العلامةالممتازة فيه نعم حصلت على a
مرت الايام و محمد كله وياي نطلع البحر و البرنكشت مع بعض و كنا دايما نتناصح و كان محمد كل ربعي و احس محمد كافي عن كل صديق
نعم محمد ملا حياتي و ملأها بالسعاده و حب الرحمن و طاعته كان حنون علي و يحبيمدح كل عمل أسويه حتى لو بسيط و كان يحرصني على طاعت الوالدين و حرصني علىالعبادات و كنا نطلع كل مكان بخاطرنا و حتى انه صار جزء من حياتي و أذكر لكم شلونكانت علاقته أقوى من اقربائي
كنت لما يسير اليل نحط التلفون يم راسنا اللي ماينام يدق على الثاني : هااا نمت ولا لا...؟؟؟.... و هو جذي لين نطخ و ننام
المهم دخلنا النت بدينا ندخل النت و كان يحرصني على المواقع المفيده مثل صيدالفوائد و مواقع الشائخ الكبار و كنا ندخل منتدى مرح حييل و كنا نمرح و اكثر شيءكنا يقسم المرح و المسابقات و كنا نلعب و نضحك على بعض و من تدخل بنت بينا كنا نلعبولا جنها موجوده يعني تعلق علينا و تقول انتوا كله مع بعض كنا نعطيها طاف و نلعب ونضحك و بعدها دخلنا الماسنجر
هني سالفتي مع الماسنجر مو احيانا تنضاف بدون ماتدري لكن تطلع لك رساله أضافه فكنت أضيف للي يدخل و فجاه دخلت ولد وكان يعرفني عدلو ما كنت اعرفه خذتنا السوالف لين اكشفلي بعدين عقب ما ضحكنا و قالي تصدق عاشقالهمر احبك موووت
قتله لاه ههههه و ضحكت و بدي يوصفني و يقول ياحلات سوالفك وياحلات صوتك واااي تينن المهم ما توقعت ولد يقول جذي المهم حاولت استدرجه بالكلام وبعدها فاجاني بكلمه قذره للأسف الشديد ....... اسمحولي اتنزه أقولها بس مجملها هيما تنقال
من قذارتها و بسرعه قالي: انا بنت أصلا و ضحك و بعدها و المهم اهنييتني قشعريره و سكرت المسن المهم دقيت على محمد و كان عنده درس في احد المساجد فشغلتلفونه و سمعني المحاضره فسديته و فهمت انه عنده محاضره
هذي الحركه أستعملهامعااه لما يكون عندنا درس او محاضره ... لما يرن التلفون يرد علي بس ما يتكلم بسيبطله و المحاضر طبعا يتكلم فافهم منه انه بمحاضره او درس
المهم نطرت ساعه ودقيت عليه و قلت له ابيك ضرووري كلامي طويل المهم قالي : اشرايك نروح مطعم برقركنجلاني حدي يوووعاان وودي اسمع شعندك........ و اتقنا و رحنا
وصلنا المطعم و كنتيايب لاب تووب المهم فتحنااه هنااك و قالي شالمشكله قتله : بالمسنجر و السالفه كذاو كذا
المهم قالي : حصل خير يا احمد هذا درس لك علشان ما تضيف أي أحد ما تعرفمنو الحمدالله ما كان هكرزز جان رحت وطي و تسكر جهازك بسبت الفيروس المهم أطلبكأحمد طلب
قلت : ههههههههه وليش اطلبك قول غصبن عليك تنفذ الطلب
المهم ضحكناو قالي طلبتك و اأمرك يالله ههههه أنك تترك الماااااااسنجر و الدردشااات والسخافااات هذي اللي مالها اول و تالي
توعدني يا اغلى احمد ؟؟؟
قلت : اوعدكو احلفلك حلف يمين اني ما ادخله علشان اعيونك يا بعد طوايفي محمد
ابتسم محمدابتسامة رضا و قالي : تدري أحمد احس اني ماني قادر استغني عنك
قاطعته : و انابعد ولا تفكر تسافر إلا معاي و ضحكنا و خذتنا السوالف و الاكل لين خلصنا
المهمطلعنا و قلت لمحمد : اشريك نسافر بروحنا نرووح مكه تر حدي متشوق لها
وافقني وقالي يالله شالمانع و طبعا احنا بعطله الربيع
و قتله و نرووح الخبر و ابها بعدبسياره شنو قلت
قالي يالله شالمانع و بعدها قلت لأمي اول شيء أرفضت و حنيت وحنيت لين رضت و قلت لابوي و قالي : و النعم مع محمد توكل على الله و حافظكم ربي ياعيالي
خواتي عصبواا و حنوا لابوي انهم يسافرون و مساكين ما حصل لهم و قعدتاطالعهم و أضحك و ادخل اغراضي و ازهب مقشتي لاني احب اكثر ملابس لاني مالي خلق كليوم اغسلهم يعني رايح للسفرعلشان الوناسه ولا علشان اجابل الغساله و أنظف
المهممر يومين من السالفه و اتفقنا الفجر نطلع من البيت اتعدينا و طلعنا من الكويتالغاليه إلى أهلنا و جيرانا الاعزاء السعوديه
مرينا على الخفجي و الحفر والطريج طول و كنا ماخذين الهمر ليش كبيره و ضخمه تكفي المقشه كلها و كنا نتبادلالاماكن بين فترات يعني مره انا مره هو يسوق
طول الطريج نسمع شريط احمد العجميو نسكره و ناكل و نسولف و نضحك و اقرى كتاب و اهو يعلق و نضحك و كنت يايب كتابالالغاز كنا نلعب و إن ما عرفنا قلنا اجابه بعييييده عن السؤال و هذا حالنا كناأثنين ما نفترق
ياني النوم و نمت و محمد يسوووق
ساااق محمد لفترات طويله
و كنت نايم ولا ادري وين وصلنا بالضبط المهم ما وعيت ولا توقف السيارهبريييييييك قوي فزيت من النوووم و لاني اخترعت و جسمي يه جدام شوي و قتله اشفيك
قالي : قووم ههههههههههه اخترعت بس مالي خلق أقعدك فلزمت بريييك قويهههه
انبطت جبدي و بغيت اطيره بره السياره و هو قابلني بابتسامه نستني البريك وضحكت و قتله اراااويييييك محمدين
ضحكنا ببراءه و مرح و و المهم رحنا رحلاتنابالخبر و أبها اللي كلها ضحك صراحه ولا الشواذي كنا نودي لهم الخبز و نضحك علىاشكالهم و شفاحتهم المهم ووصلنا مكه و كانت اجمل لحظات الايمان و في بيت الرحمن وطاعت المنان
الحرم كااان من اجمل البقااع و كنا ما نفوت ولا صلاة
شفنامناظر محزنه و شكرنا الله على نعمة المال و الخير اللي بس نقطه ولا نحس فيه
تعلمت من محمد التواضع و حسيت اني سخيف لما اتباها بشيء غريب محد عنده منها كنتاستحقر نفسي الله الغني و نحن الفقراء تلاقي صج انا عندي خير و غني لكن تلاقيالفقير اغنى منك بالأيمان وزاده ليوم الحساب اغنى منك ليش تكابر يا احمد نعم اناكنت مغروور للاسف الشديد و الحين ندمان و حبيت التواضع و الحمد الله رسخت هالميزهفيني بفضل الله ثم بفضل محمد عزز الثقه بنفسي و قالي جاااهر بالحق انصر الحق و هذاالشعار اللي احتفظ منه
(( خل الحق طريجك حتى لو ما كان الحق حبيبك او رفيجك ))



و ردينا
و في طريجنا للكويت
وفي الطريج دخلنا حدوود الكويتولا نشوف مكان كله رمث و سدر و يعني أعشاب بريه بس كانت شوي عاليه يعني توصل الشجرهالصغيره لين الركبه هي كبار حيل
قالي محمد : اشرايك نوقف ندور لنا فقع نفاجئالاهل تر يحبوونه حيل
قلت : يالله انا أحب ألقطه هههههههههههههههه>> يعنيما احب آكله
المهم نزلنا وقفنا السياره قريب من الشارع و احنا دخلنا داخل المهمتفرقنا و انا أقدر أشوف محمد و محمد بعد و افترقنا شوي عن بعض و لقطت جم فقعه و يمخلصت صارت نصف ساعه تقريبا رفعت راسي ولا ما ألقى محمد


محمد وينه؟؟!!!

ألتفت للسيارة قلت يمكن مل و دخل السيارة ورحت لها ولا ما ألقاه
محمد اختفى !!!قلت وييينه و قعدت ادوره بين الأعشاب جان تيي على بالي فكره أركبفوووق الهمر و أدوره المهم ركبت فوقهه و الحمد الله إن محمد كان لابس دشداشه كحليهأقدر اميزه ولا أشوف من البعيد شيء أسود على الأرض متمدد

محمد
و ركضتجهته ويوم وصلت شفت محمد ملقى على الأرض و من فمه دم

دم !!!

محمدعسى ما شر محمد قوووم اشفيك طايح هني
محمد أصحه !!
ضربته ضربات خفيفه علىخده علشان يصحه محمد
لا جواااب !!
شسالفه محمد ؟؟؟!!
المهم جست نبض قلبهولا ينبض ببطئ شديييييييد يعني اسمع نبضه و بعديننن انطر مده بسيييطه بعدين اسمعالنبضه الثاانيه المهم خفت عليه و ركبته السياره الحمد الله كان ضعيف مو متين المهمرحنا اقرب مستشفى لنا و سدحناااه و انا كنت متوتر و خايف بنفس الوقت أقول لاهلهاتصل ببوي شسوي حدي محتاااار ؟؟
يارب اشفي محمد
طلع الدكتووور وويه عادييعني لا متوتر ولا شيء قالي تقدر تدخل قتله اشفيه محمد قال بخير إن شاء الله بس راحينام بالمستشفى شوي قتله : معقوله!!! ما فيه شيء ليش تنومونه اكيد في شي لا تخبيعني
المهم مشى عني الدكتور و دخلت عند محمد لقيته منسدح و يطالعني و يبتسمابتسامته المعتاده اللي تضوي السماء
قلت : محمد حبيب قلبي اشفيك ؟؟
محمد : ما فيني شيء كنت شوي تعبان
قلت : انزين لا تتهرب أعرف صديقي عدل قولي أشفيك
محمد : لا تشغل بالك بس أبيك تدير بالك على نفسك
قلت : شنو يعني انت ينيتقولي أدق على أهلك ولا أي أحد
محمد : لا.. لا تقول لهم انا بطلع من المستشفىبإذن الله تعالى فلا تحاتي انت روح البيت و بدل و ريح
قلت : مستحيل ارد المنطقهمن دونك انت ما تدري انت شنو تعني لي
محمد : اللي يريحك سوه
المهم سولفت وألاحظ محمد صاار أصفر مو محمد اللي ويه يشب من نووره
قلت محمد انت فيك شيءصدقني انت منت طبيعي
محمد : هههه انا بخير بس شوي تعبان ........ بعدي يناهتمحمد يتنفس بسرعه
بدى يتعرق
قلت : محمد انت مو طبيعيأشفيك صبر بنادي الدكتووور
محمد : أحمد لأ.... لا تناديه خلني معاااك الحين أبيأسمع صووتك الحلو بالقرآن
قلت : صوتي حدك متفرغ انت الحين بحاله تبي تسمع قرآنخلني انادي الدكتوور
محمد : لا صدقني راح اتعب إن يبت الدكتور خلني معااكالحين
قلت : بس انت تعباان
محمد : انا ارتاح لما أسمع القرآن خلنا نقرى ماتيسر منه
وافقت و كنت خايف مسكت المصحف و بديت أقلب السور قالي : أقرى لي سورةالأنبياء من آيه 34 (( طبعا محمد حافظ القرآن و يعرف الأيات و حافظ بعض أرقامها ))
بديت أقرى من هذه الأية : ( و ما جعلنا من قبلك الخلد أفإين متَّ فهمالخالدون . كل نفس ذآئقة الموت ونبلوكم بالشر و الخير فتنة و إلينا ترجعون ) الأنبياء : 34 ـ 35 ..
وقفت بعدها طالعته و هو يبتسم قتله : ليش يعني هالموضعمحمد قولي الله يخليك
محمد : عن الهذره و كمل
كملت و انا مو راضي المهم بديتأقرى بصوت حلو لدرجه اني بكيت و محمد كذلك دمعت عيناااه
و بعدها قاليحسبك
أفتح سورة ق و اقرى من رقم 19 إلى نهايه الآيه:

بديت أقرى وأرجف منالكلمااات العظيمه {وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ(19)وَنُفِخَ فِي الصُّورِ ذَلِكَ يَوْمُ الْوَعِيدِ(20) وَجَاءتْ كُلُّ نَفْسٍ مَعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ(21)لَقَدْ كُنْتَ فِي غَفْلَةٍ مِنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنْكَ غِطَاءكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ(22) وَقَالَ قَرِينُهُ هَذَا مَا لَدَيَّ عَتِيدٌ(23)أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ(24)مَنَّاعٍ لِلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُرِيبٍ(25)الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ(26)قَالَ قَرِينُه ُرَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِنْ كَانَ فِي ضَلالٍ بَعِيدٍ(27)قَالَ لاتَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُمْ بِالْوَعِيدِ(28) مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلامٍ لِلْعَبِيدِ(29)يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلْ امْتَلأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ(30) وَأُزْلِفَتْ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ(31)هَذَا مَا تُوعَدُونَ لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ(32)مَنْ خَشيَ الرَّحْمَانَ بِالْغَيْبِ وَجَاءَ بِقَلْبٍ مُنِيبٍ(33)ادْخُلُوهَا بِسَلامٍ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُلُودِ(34)لَهُمْ مَايَشَاءُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ(35) وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ قَرْنٍ هُمْ أَشَدُّ مِنْهُمْ بَطْشًا فَنَقَّبُوا فِي الْبِلادِ هَلْ مِنْ مَحِيصٍ(36) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ(37)وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَابَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِنْ لُغُوبٍ(38)فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ الْغُرُوبِ(39)وَمِنْ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَأَدْبَارَ السُّجُودِ(40)وَاسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِنْ مَكَانٍ قَرِيبٍ(41)يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ(42) إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا الْمَصِيرُ(43)يَوْمَ تَشَقَّقُ الأَرْضُ عَنْهُمْ سِرَاعًا ذَلِكَ حَشْرٌ عَلَيْنَا يَسِيرٌ(44)نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِجَبَّارٍ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيدِ(45)}
قعدت أبجي و أقرى حسيت إن محمد يبيني أقرى هالكلماات علشان ..........علشاان أستعد لرحيله !!
خلصت الأيه و بعدين قعدت أبجي و محمد بدى يصدر صوت من فمه مثل شهقه
فزيتمحمد لالا لا تخليني الله يخليك
محمد مالي غيرك و قعدت أصيح بين أيده و ادعوالله إنه يطولي بعمره و محمد يقول : كل نفس ذائقة الموت ..ليش تبجي ؟؟؟
قاطعته : محمد لا تخليني الله يخليك ما عندي غيرك محمد رد علي
ليش ليش جذي تسويفيني
محمد الله يخليك قول شيء محمد انت مليت دنيتي لا تخليني أصارعها بروحي
وبدى محمد يقول هالأيه : (( كل نفس ذائقة الموت )) بصوت جميل جدا ما عمري سمعت صوتجذي عذب عذب إلى شيء لا يوصف و بدى يكررها و انا أبجي و أصيح
قالي : احمدقرب
قربت و انا ادموعي على خدي
جان يمسح دموعي و قالي لا تبجي دموعك غالياتعلي أنا ماأبي إلا دعواتك يا أوفى صديق
صحت قتله : لا تقول جذي لا تقول جذي محمدالله يخليك ماني عارف أشلون تخليني انسى أصلا انت تتوهم مراح تموت الحين ...انتتعلم الغيب ؟؟؟
محمد : لا يا احمد الموت حق و انا أحس اني مراح أستمر
ضرخت : لا ما بي انت تخوفني بس مستحيل محمد يروح عن طبجته انت فيني وروحك فيني لا تخلينيانت إذا رحت انا وراك يا محمد
بدى محمد يصدر هالشهقه و عيونه تتقلب
صرخت وصحت و مسكت راسه و حطيته يم راسي و قعدت أقلوله: محمد لا تخليني و الله مراح القىمثلك طيب و حنون و حبيب و صالح
محمد الله يخليك قول شيء لا تسكت جذي
محمد : ما اوصيك على نفسك دير بالك من هالشباب الخونه و صادق الصالح و اترك الطالح ...أحمدانا حبيتك في الله يا أوفى صديق
قلت و انا أبجي و طلعت هالجمله من حلجي متقطعهمن كثر البكاء : و انا بعد احبك في الله يا حبيب قلبي
محمد
محمد
نعم محمد ......هالأنسان اللي يحرصني على الطاعه و يوصيني بأهلى
هذا الانسان اللي طولعمره مانساني
طول عمره يعاملني بأحسن معامله يبتسم بويهي و اقابله بنظراتالاحتقار
نعم محمد... اللي مراح ألقى مثله هذا الانسان اللي صاحبته أكثر من 9شهور راح بسرعه عني
نعم محمد ... محمد هذا اللي طول ما صادقته ينصحني و يوجهني ويمرح معاي و يضحك وياي
نعم محمد اللي ما قط مره صرخ بويهي هذا الانسان الهاديالأنسان المتفهم الأنسان الطيب الرقيق اللي ما شفت أنظف من قلبه
محمد رحل وتركني وحدي .....
محمد رحل و خلا القرآن بين أيدي محمد رحل و ترك امنيااته واحلامه و كل شيء كان يتمناااه....... محمد تمنى زوجه له و مات و ترك هالامنيه ....والله يرزقك حور العين يا محمد
محمد رحل و ترك بين يدي نصايحه
نعم هذا محمد ............اللي الكل يحبه و يتشرق بشوفته
هذا محمد اللي ما ترك ليله ما صلىفيها قيام لليل و إن كان تعبان اكتفى بركعتين مانسى ربه
محمد رحل ... نعمرحل

طالعت محمد ويه نور وبعدها رفع سببابته و قال : أشهد ان لا إله إلا اللهو أشهد ان محمد رسول الله
نظرني و ابسم و غمض عينه و تدلت ايده و لتفتساقه
صرخت و بكيت : محمد!!
الله يرحمك يا محمد
الله يرحمك ويرزقكالجنه

دخل الدكتور و السسترات و السسترات بعضهم بجو لحالي اللي قاعد ابجيعلى صاحبي و الدكتور عظملي الاجر و انا ما قدرت اتحرك و ماسك كف صديقي اخاف بعدهاما امسك ايده البيضه اللي بذلت الخير
الدكتور نطر نصف ساعه و طلع و النيرسات غطوويهه المهم راح الدكتور دق على اهله و يت امه متصروعه و تصارخ و تبجي و انا أصيح منصوب و هم من صوب كان حال ما بعه حاال

طلعت من المستشفى و دقيت على أبوي وانا ابجي و منهار و بعدين سوو العزاء
يوم يينه بندفنه طالعت القبر قبل ما يحطونهقلت : الله اكبر كلنا بنكون بهالحفره
يوم يابو محمد كان خفيف و صلينا عليه و كانعدد الحاضرين كبير منهم الفقير و منهم التاجر و كان اغلبهم يبجون على هالروح الطيبهو كنت ابجي و بسرعه نزلووه و قعدت أبجي و أقول بقلبي : محمد تركتني و قعدت بروحكبهذي الظلمه
حطو اللبنه عليه أقصد الطابوق و بدوا يكتون التراب عليه و مسكتالتربه و شاركت بدفنه و انا أبجي و أصيح محمد قعد بروحه هني بهذا القبر دفناااه ورشووو ماي علي القبر حسيت بقشعريره و كنت أبجي طوول ما كنا بمقبرة صليبيخات
قعدتمده بعد ما عزوااا قعدت جبال القبر و قعدت أصيح و اتذكر كل لحظه اجمعتنيبمحمد
طلعت من المقبره و كنت متألم لأني رحت عنه
كنت معتكف بداري ما اطلع إلاوقت الصلاة و اول مره أروح المسجد بدون محمد ركبت السياره طالعت مكانه الفاضي قعدتأبجي من جديد و بعدها و صلت المسجد و الكل ياني يتعزى على و اللي يبجي على موته حتىتدون منو قاعد يبجي
اللي ينظف المسجد قاعد بزاويه و يصيح لأنه محمد كان صديقالكل و حبيب الكل
صليت بجانب رجلين و كان محمد مو يمي خلصنا من الصلاة ورديتالبيت و انا راد مريت على بيتهم و طالعت سيارته اللي واقفه امام المنزل
نزلت منسيارتي طليت في سيارته و ألاقي مصحف كان دايم يقرى فيه كان حجمه صغير كبرالكف
دخلت بيتنا و كان هدوووء و ركبت درجات السلم وصلت داري و رميت جسمي علىالسرير و قعدت أبدي من جديد و ابكي من كل قلبي يوم صار 3 ايام من وفاته اللهيرحمه
بطلت حقيبتي اللي كنت مسافر فيها ماكان لي خلق افتحها
يوم فتحتها لقيتجواز محمد
جواز محمد ؟؟
ليش عندي الجواز
تذكرت محمد نسى جوازه عندي يومالتفتيش عند الحدود
طالعت صورته و دمعت عيني عليه
و تذكرت أني كنت مسجل صوتيو صوت محمد بالقرآن بمسجل التلفون لما كنا نسمع لبعضنا هو يقول آيه و انا آيه لينننتهي و كل واحد يبدع بصوته
ترددت في فتحه مابي اتذكر الأاحزان لكن من حبي لمحمدو فقدي لصوته 3 أيام قلت بسمع صوته و سمعت هالصوت اللي اتشرق فيه...
بكيت ...
آآآه محمد هذا صوتك اللي تركته لي
آآآه يا محمد يا أحلى صوت و احلى صديقشفته بعيني
ثبتك ربي عند السؤال و الله يوفقك و تكون من اهل الجنه يا صديقي ويااخوي و يا روح اخوك


استمرت حياتي بدون محمد...


اللي كانيأنسني و يشرح صدري بكلماته و دعواته لي لحضور المحاضرات الدينيهبالمسجد


تركني محمد بروحي...


و الحين ما عاد لي أصاحب ربعياللي قبل
و ابي أبدي حياتي جديده
صاحبت أصحاب و أبناء المساجد لكن ما كانوامثل محمد
ماكو مثل محمد مستحيل
محمد غير و الله غير

انتهت القصه واتمنى اشوف شنو شعوركم بعد ما قريتوها
و إن شاء الله
أكون وصلت لكم القصه المعبره و المؤثره







  رد مع اقتباس

قصة الشآب محمد \أنصح الكل بقرايتها
قديم منذ /11-09-2011, 09:19 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

SسموالاميرهS غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 727208
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : المدينه المنوره
 المشاركات : 105
 النقاط : SسموالاميرهS is on a distinguished road

افتراضي

قصه رااائعه ومؤثره








  رد مع اقتباس
قصة الشآب محمد \أنصح الكل بقرايتها
قديم منذ /21-10-2011, 02:31 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

""shoshe"" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 728859
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 116
 النقاط : ""shoshe"" is on a distinguished road

افتراضي

يسلمو على القصه مره موثره








  رد مع اقتباس
قصة الشآب محمد \أنصح الكل بقرايتها
قديم منذ /22-01-2013, 09:04 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

&زوووووز & غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 851318
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 8
 النقاط : &زوووووز & is on a distinguished road

افتراضي

يسلموا قصة مؤثرة جداً الله يعطيك العافية اخوي








  رد مع اقتباس
قصة الشآب محمد \أنصح الكل بقرايتها
قديم منذ /07-11-2013, 06:11 PM   #5 (permalink)

عضو مميز

abeer11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 825803
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في صنعاء
 المشاركات : 312
 النقاط : abeer11 is on a distinguished road

افتراضي

يسلموا قصة مؤثرة جداً الله يعطيك العافية اخوي








التوقيع
فلسطينيه وافتخر
  رد مع اقتباس
قصة الشآب محمد \أنصح الكل بقرايتها
قديم منذ /04-10-2017, 09:03 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

حالة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2370
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 72
 النقاط : حالة is on a distinguished road

افتراضي

شكرا جزيلا








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:27 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1