Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > صيفنا في الشريف

صيفنا في الشريف صيفنا في الشريف

 
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /03-07-2011, 05:13 PM   #1 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

Talking لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم ،،،


قريتو العنوان !!




قلت لكم لاااااانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةتدخلو عليه

تراه معصــــــــــــــــب بالمرررررررة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حركو الماوس عليه وشوفو ردة الفعل !!
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هنااااا


ياترى ايشبو معصب !؟؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /03-07-2011, 06:29 PM   #2 (permalink)

(سهام الخير) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 244192
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : jeddah
 المشاركات : 12,915
 النقاط : (سهام الخير) is on a distinguished road

افتراضي

ياماما وش فيــه هذا ؟ّ
ههههه الله يسعدك يابلســـم,,
الظاهر,,,متهاوش مع أحد..وحاب يحط الحرهــ فينـــا ماقصر صراحـــة








التوقيع
جمال الحياه وعدمه , قرار تتخذه نفسي ولاتفرضه علي الحياة

,
,

مهما خذلتنا الأيام هناك بصيص أمل قادم من رحم المعاناة
شكر عميق لله , ولكل الأشياء القادرة على إسعادي
,
 
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /03-07-2011, 06:45 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

شكلوا كدا ياسهوومة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منورة الموضوع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /03-07-2011, 08:17 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

&ملامح خجولة& غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 331620
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 299
 النقاط : &ملامح خجولة& is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه وررربي توووحفه عذبببببته نياهاهاها

>>> فيه شيء ع اليمين فوق شدني ايش هوآ ..؟ خخخخخخخخخخخخ

ربي يسعدكي ي عسسسسل =)








التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ٵمسـڪــ(نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة)ــــۄۄۄنــي
 
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /03-07-2011, 08:37 PM   #5 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

ملامح خجولة



بطلة ماقصرتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكلك طفشتيه مزبووووووط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكورة على الحضور








 
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /03-07-2011, 08:43 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

الأميرة بسمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 570077
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 المشاركات : 2,674
 النقاط : الأميرة بسمه is on a distinguished road

افتراضي


حلوه الحركه .. يعطيك العافيه بلسومه








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /04-07-2011, 01:44 AM   #7 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

اهلين اميرتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اسعدك الله وابعد عنك الغضب








 
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /04-07-2011, 02:02 AM   #8 (permalink)

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,691
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي


كنت أتخيل وأنا أستمتع بلكمه وصفعه
أنه حاكم عربي ولذلك قلت لنفسي لن أتركه حتى أصرعه
لولا أني تذكرت المثل القائل أوسعته شتما وسار بالإبل
سأرفع شكوى ضدك مشرفتنا بلسم جروح لاختطافك هذا الشخص
واحتجازه ودعوة الأعضاء للتلذذ بتعذيبه







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الرابعة و الخمسون
أغنية ...
 
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /04-07-2011, 02:19 AM   #9 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

انا بررريـــئة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لم اختطف احدنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سوف اوكل محامي حتى يدافع عني >>>نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

***********

بعد المرافعة :-

حكمت المحكمة بسجن جواد الخير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وتبرئة بلسمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لان هدفها التسلية والدعابة

\
\
يحيا العدلنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة يحيا العدل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة












 
لا احد يدخل عليه !!تراه معصـــــــــــــــــــب!!
قديم منذ /04-07-2011, 02:34 AM   #10 (permalink)

عضو ماسي

aledwani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16978
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k s a _ jeddah
 المشاركات : 2,444
 النقاط : aledwani is on a distinguished road

افتراضي

هذا معصب اوي .....

يبغاله دراسة حالة








التوقيع
كثيرون يؤمنون بالحقيقة وقليلون ينطقون بها..!!
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:35 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1