Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


منتدى برنامج معارف كل ما يتعلق ببرنامج معارف من برامج مساعدة وحلول لبعض المشاكل التي تواجهك

موضوع مغلق
ضغطة زر تضيفلك صف جديد
ضغطة زر تضيفلك صف جديد
قديم منذ /11-09-2003, 02:32 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

خوخة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16786
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 12
 النقاط : خوخة is on a distinguished road

افتراضي ضغطة زر تضيفلك صف جديد

بدل استخدام البرامج
بدل التعب
سووا زي ما اقولكم
من تجهيز و تجهيز البيانات الاساسية تجيكم الصفوف
الآن
بمجرد الضغط على زر الت ( alt ) والابقاء عليه مضغوط باليد اليسار
ثم الضغط باليد اليمين على زر انسيرت ( insert ) يجيكم صف جديد
افتحوا قائمة الصف واختاروا ما بدالكم من مراحل بس نصيحتي
لا تحطوا اكثر من مرحلة في قاعدة البيانات الواحدة

اما اضافة الفصول فبمجرد كتابة عدد الفصول والضغط على زر حفظ
تتم الاضافة

ولا تنسوا انو اي فصل او صف او مادة تنضاف تكون مقفلة ولا بد ما
تفتحوها من التحكم

وعلى رأي المثل

اضغط الت وانسيرت في تجهيز معارف ينضاف لك صف ازا ما كنت عارف







التوقيع
برنامج معارف
 

ضغطة زر تضيفلك صف جديد
قديم منذ /11-09-2003, 02:48 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

برج العرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12751
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 2,490
 النقاط : برج العرب is on a distinguished road

افتراضي شكرا

صراحة ممتاز ولكن المميز المثل ههههههههه.








 
ضغطة زر تضيفلك صف جديد
قديم منذ /11-09-2003, 08:11 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

خوخة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16786
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 12
 النقاط : خوخة is on a distinguished road

افتراضي للرفع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
برنامج معارف
 
ضغطة زر تضيفلك صف جديد
قديم منذ /11-09-2003, 09:36 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

NO_LIMIT غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 346
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 208
 النقاط : NO_LIMIT is on a distinguished road

افتراضي

طريقة سهلة رغم اني ماجربتها بعد
بس المثل بصراحة احلى شي في المشاركة وياليت يسوون فيه تعميم اذا كانت الطريقه سليمه.








 
ضغطة زر تضيفلك صف جديد
قديم منذ /12-09-2003, 06:24 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

ضميرك الحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1539
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 73
 النقاط : ضميرك الحي is on a distinguished road

Post

اضحك الله سنك








التوقيع
اخي ارفع رأسك .. انظر إلى الأفق .. هل ترى ما اراه .. انظر انه النصر للإسلام يلوح في الأفق ..كن على ثقة بنصر الله
 
ضغطة زر تضيفلك صف جديد
قديم منذ /12-09-2003, 04:13 PM   #6 (permalink)

عضو مميز جداً

طالب فاشل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14937
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 475
 النقاط : طالب فاشل is on a distinguished road

افتراضي

الطريقة مذكورة سابقا في هذا المنتدى
وقد جربها الكثير ولم تفلح ولم تضف أي صف
وأنا بالذات جربتا على عدة أجهزة لعدة مدارس ولم تحرك ساكنا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ضغطة زر تضيفلك صف جديد
قديم منذ /12-09-2003, 11:47 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

خوخة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16786
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 12
 النقاط : خوخة is on a distinguished road

افتراضي alt+insert

الاخ الكريم طالب فاشل

امكن يكون السبب هو اسمك

غير الاسم وابدأ بالتفائل وسوف تنجح معاك الطريقة انشاء الله

ارجو المعذرة فهذه مزحة لعلها تكون خفيفة

وسامحونا

ملاحظة زر انسيرت يوجد مختصرا في بعض لوحات المفاتيح
بـ ( ins ) فقط

يقول المثل في الهندسة العصبية
ليس الفشل سيئا فربما يكون الفاشل ناجحا في الوصول الى الفشل
مثل طالب الصف الثالث ثانوي عندما يرسب نفسه علشان بفوز
فيكون بذلك نجح في الوصول للفشل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
برنامج معارف
 
ضغطة زر تضيفلك صف جديد
قديم منذ /13-09-2003, 12:46 AM   #8 (permalink)

عضو مميز جداً

طالب فاشل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14937
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 475
 النقاط : طالب فاشل is on a distinguished road

افتراضي

أشكرك عل مزحتك الحلوة وهذا يدل على تواضعك وطيب معدنك
فلا Insert
ولا Ins كلها لاتعمل ولاتنفع وقد سألت الكثير من الزملاء عن تلك الطريق ونجاحها فأجابوا أنها لم تفلح معهم سوى واحد فقط من الزملاء يقول جربتها ونجحت معي

فلا أدري ما السبب أفي برنامج مغارف عفوا عفوا معارف
أم في الويندوز أم في التحديث !!!!!!!!
وحفظك الله لمحبيك

وعلى قول المثل

ماينفع إلت وانسرت وانت لمبرمجي معارف ما سرت








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ضغطة زر تضيفلك صف جديد
قديم منذ /13-09-2003, 03:06 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

عبدالله الدغيّم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1389
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المكان : محافظة الرس
 المشاركات : 716
 النقاط : عبدالله الدغيّم is on a distinguished road

افتراضي

لقد جربت الطريقة فوجدت مايلي:
ناجحه في الاصدار 4.7
غير ناجحه في الاصدار 4.8
وعلى العموم لقد طرح أحد الأعضاء أو أحد المشرفين برنامج لإضافة صف وذلك لمن لم تنجح معه طريقة خوخه0
تحياتي،،،








التوقيع
www.adughaim.com
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضغطة زر وتتبرع لاخواننا في كشمير ببلاش أبيك لغربتي ديرة منتدى التوجيه والارشاد 3 04-11-2005 10:16 PM
ضغطة زر تحتفظ لك ببيانات عام كامل خوخة منتدى برنامج معارف 4 12-09-2003 07:37 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:41 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1