Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ماذا يريدالملك من كل مواطن سعودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا يريدالملك من كل مواطن سعودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /23-09-2011, 10:20 AM   #1 (permalink)

عضو مميز جداً

حاتم3333 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 661601
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : المدينة المنورة
 المشاركات : 495
 النقاط : حاتم3333 is on a distinguished road

Question ماذا يريدالملك من كل مواطن سعودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا ما يريده الملك من كل مواطن سعودي
تحل الذكرى الـ81 لتأسيس هذا الكيان المؤسسي الشامخ، الذي بُني على أسس شرعية، قوامها الكتاب والسُّنة، والتلاحم بين القائد المؤسِّس وشعبه؛ فتحقق توحيد البلاد وسيادة الأمن والاستقرار والتعايش والتعاضد والتآلف والحب بين أبناء الوطن، في مواجهة أي عوارض.

لقد كانت السعودية دائماً بقيادتها وتلاحمها مع شعبها أكبر من أي تحديات، وشكَّلت الأنموذج للدولة الآمنة المستقرة، التي تتمسك بدينها وعقيدتها وميراثها الحضاري، وتأخذ بالأساليب والتقنيات العصرية الحديثة؛ لتبني نهضتها، وتوفِّر رغد العيش والحياة الكريمة لمواطنيها، وتشيد المؤسسات التعليمية والصحية والقلاع الصناعية والمنشآت التنموية؛ ليعم الرخاء في ربوع البلاد.

اليوم في ذكرى اليوم الوطني نستحضر سيرة ومسيرة القائد المؤسس، وما كانت عليه البلاد قبل توحيدها وإعلان تأسيس الدولة السعودية، وما هي فيه الآن من خير ونهضة وأمن وأمان واستقرار، وما يستشرفه أبناؤها لمستقبل مشرق للأجيال القادمة ونهضة شاملة في جميع المجالات؛ لتكون البلاد أكثر قوة وصلابة، وأشد تلاحماً، كالبنيان المرصوص الذي يشدُّ بعضه بعضاً.

في هذه الذكرى نستحضر المنجزات التنموية والحضارية والاقتصادية والتعليمية والصحية، التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي قاد السفينة؛ ليكون خير خلف لخير سلف، ويواصل مسيرة والده وإخوانه في تحقيق الرخاء للمواطن السعودي، وسيادة الأمن والأمان، وتحقيق النهضة الشاملة في جميع المناطق، والضرب بيد من حديد على مَنْ يحاول العبث بأمن البلاد واستقرارها.

إن ما يريده خادم الحرمين الشريفين من المواطن السعودي هو أن يكون ولاؤه لدينه ووطنه، ملتزماً بعقيدته، محافظاً على ثوابته، معتدلاً في رؤاه وتفكيره، وسطياً في منهجه، جاداً مجتهداً إيجابياً، منتجاً فاعلاً متفاعلاً، متعايشاً مع أطياف مجتمعه، قابلاً للحوار مع الآخرين.. أن يكون الأنموذج الذي يُحتذى به في الداخل والخارج؛ لأنه مسلمٌ، يعرف حقوقه، ويحافظ على حقوق غيره، وأن يكون عربياً معتزاً بتراثه وحضارته وقيمه وثقافته، وسعودياً ينتمي لأطهر بقاع الأرض، مهوى أفئدة مليار و350 مليون مسلم يعيشون على سطح الأرض، وموطن خاتم الرسالات، وأرض الحرمَيْن الشريفَيْن.

كلنا نعلم أن خادم الحرمين - حفظه الله - لا يغمض له جفن إلا بعد أن يطمئن على أحوال أبناء شعبه، ويتأكد من شيوع الأمن والعدل والاستقرار للجميع، ويعمل جاهداً لتحقيق النهوض للوطن.. إنه القائد الذي جعل حُلْم كل سعودي حُلْمه، ويعمل جاهداً على تحقيقه؛ لذلك تربَّع هذا القائد على قلب كل سعودي؛ فهو الأب والأخ والصديق الذي استأثر بمشاعر وحب جميع أبناء الوطن، بل حظي بحب كل مسلم في شتى بقاع الأرض، بأعماله الخيّرة وصلته وتواصله مع إخوانه، وباحترام قادة شعوب العالم كافة.

إذا كان هذا هو الذي يريده أبو متعب للمواطن السعودي فالواجب على كل ابن من أبناء هذا الوطن المعطاء أن يستشعر المسؤولية، ويبذل قصارى الجهد، كلٌ حسب قدرته، وفي حدود مسؤولياته؛ لتحقيق الحُلْم الذي نحلم به جميعاً، وهو رفعة ديننا، ونهضة وطننا، وخدمة أمتَيْنا العربية والإسلامية.

محمد بن حسن الشهري
رئيس تحرير "سبق"
مما رأق لي من المقالات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةوطن:1098_p39022::1098_p39022::1098_p39022::1098_p3902 2::1098_p39022::1098_p39022::1098_p39022:







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:02 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1