Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟
انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟
قديم منذ /15-09-2003, 07:20 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

مستخدم معارف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 242
 النقاط : مستخدم معارف is on a distinguished road

افتراضي انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟

صراحة لاول مرة اسمع عن وجود نصاب في مدرسة ابتدائية قدره (((تسع حصص))) هذا النصاب قام مدير مدرسة ابتدائية باعطائه لمعلم المكتبة في المدرسةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة سبحان الله ومعلم آخر لديه دراسات عليا لم يتساعد معه المدير بل أعطاه أربعا وعشرين حصة ياللعجب

لا حول ولا قوة الا بالله , انا اليه راجعوووووووووووننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟
قديم منذ /15-09-2003, 07:53 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

يعرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3803
 تاريخ التسجيل : Jun 2002
 المشاركات : 337
 النقاط : يعرب is on a distinguished road

افتراضي

ياما في المدااااارس مظاليم








 
انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟
قديم منذ /15-09-2003, 08:00 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

sasa غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2485
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 190
 النقاط : sasa is on a distinguished road

افتراضي

اذا كان معه المصادر + الحا سب

+ ينوب عن الكا تب في بعض الامور

وش المشكلة لكن المفترض الانصبة تكون بين 22-21-20








 
انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟
قديم منذ /15-09-2003, 11:44 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

ساري التعليم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18509
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 273
 النقاط : ساري التعليم is on a distinguished road

افتراضي

nbhgfhfghf








 
انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟
قديم منذ /16-09-2003, 02:27 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟
قديم منذ /17-09-2003, 10:43 AM   #6 (permalink)

عضو نشط

ابو غيث غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18899
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 112
 النقاط : ابو غيث is on a distinguished road

افتراضي

غريبه لم تعرف السبب
اختر الاجابه الصحيحة
1- معلم المكتبة صديق المدير
2- المدير يغار من المدرس الذي يدرس درسات عليا
3- جميع ماسبق








 
انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟
قديم منذ /17-09-2003, 11:20 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

المرتاح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18598
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 23
 النقاط : المرتاح is on a distinguished road

افتراضي

لو كان الواحد كل ماقال المدير له شي قال سم طال عمرك كان لقيت بعض المدرسين عنده 48 حصه وأذناب المدير مايداومون بالأسبوع إلايوم لكن يقول المثل ((اللي ماله لسان ياكله الخنفسان)) وكون الواحد يقبل الظلم هذا خطاء الرجال ماهوعيب اذا قيل له شي ماهو منطقي يقول لا ولايصير مثل المدرسات اللي تلعب عليهن المديره والموجهه على كيفه ولا يقولن شي كله خوف وجبن
قلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللل لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا
بملء فيك ولايهمك احد
و ترى المدير مثله مثلك كان ماهو معهد بعد








 
انظروا ماذا فعل مدير مدرسة ابتدائية ؟؟؟؟؟
قديم منذ /17-09-2003, 11:43 PM   #8 (permalink)

عضو مميز

خالدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12883
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 384
 النقاط : خالدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

أمين المكتبة لدينا لايقوم بالتدريس أصلا








التوقيع
رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم الحساب
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدير مدرسة ابتدائية في ينبع البحر يزوع الدرجات حسب مصالحه الشخصية ابو لمار27 المنتدى العام 0 15-01-2008 12:19 AM
عاجل .. مطلوب خطة مدير مدرسة ابتدائية ليلية . الأستاذ خالد منتدى الادارة المدرسية 1 28-09-2007 03:17 PM
ولي أمر طالب واثنان من أبنائه يكسرون جمجمة مدير مدرسة ابتدائية ابولمى منتدى الادارة المدرسية 5 04-01-2007 01:56 PM
هل بالإمكان الحصول على خطة مدير مدرسة ابتدائية للفصل الثاني عتيبستان منتدى الادارة المدرسية 0 24-01-2006 02:18 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:24 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1