Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /16-09-2003, 12:14 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

دهس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19708
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 64
 النقاط : دهس is on a distinguished road

افتراضي تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس

بعد انتظار طويل ظهرت حركة المعلمين المنقولين نقل خارجينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكن ظهرت حركة جديدة من الأدارة وهي عدم أظهار الحركة للجميع

بل لابد من رقم البطاقة فلماذانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أن الأدارة تريد ان تسلم من الشكاوى في حال تقديم معلم على معلم

فأغلب المعلمين الان لايعرفون الا تعيينهم

حصل في هذالحركة تقديم معلمين على معلمين مع فارق الخدمة

ولكن غاب على الادارة انه في الرس خلال ساعات سوف تنتشر الحركة

بين المعلميننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فأن الان اعرف معلم خدمته9سنوات قدم على معلم خدمته 12سنه

الخلاصه انه سوف يمضي شهر والدراسه لم تنتظم

وانتم تعرفون السبب جيدا







 

تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /16-09-2003, 12:33 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

الأشم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 542
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 244
 النقاط : الأشم is on a distinguished road

افتراضي

أخي : إياكم والظن فإن الظن أكذب الحديث .


لقد قرأنا في هذا المنتدى مثل كلامك هذا عندما صدرت حركة نقل المعلمين في الإدارة العامة بالقصيم وفي الغد قرأنا الأسماء كاملة في الصحف ..

فلا تستعجل أخي وأتوقع أن الأسماء معلقة داخل مبنى إدارة التعليم .








 
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /16-09-2003, 01:09 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

الرساوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7797
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 120
 النقاط : الرساوي is on a distinguished road

افتراضي

نعم تساؤل أخي دهس في محله
( لماذا لم تنشر الحركة كاملة ؟؟؟)

خاصة وأن تاريخ الإدارة نزيه من التلاعب !!
ومتعودين الحركات المشفرة








 
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /16-09-2003, 01:46 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

القشيعين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18637
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 31
 النقاط : القشيعين is on a distinguished road

افتراضي

اصبح المعلمين مثل نتائج الثانويه
غدا سوف تنجلي الحقيقة ويعرف الزيف بدون رقم البطاقه
وسوف ينتشر الخبر ويعرف من قدم ومن اخر وعندها على ادارة التعليم ان تتحمل
تبعات قراراتها
----------------------------------
لا اعلم لماذا لجأت الادارة الى استخدام رقم البطاقة في حين انها لم تعمد الى نفس الاسلوب مع المعينين الجدد في الحركتين الاولى والثانية ولم تلجأ الى ذلك في حركة المدراء والوكلاء؟؟؟ اذا لماذا لجأت الى هذا الاسلوب في حركة المنقولين الرس / النبهانية ؟؟؟؟ لا شك ان وراء الاكمة ماوراءها .








 
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /16-09-2003, 02:03 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

remote غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3047
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 47
 النقاط : remote is on a distinguished road

افتراضي

صرح مصدر مسؤول بما يلي :

فعلا تم تقديم بعض المعلمين على من هم أقدم منهم خدمة خلال توجيه المعلمين المنقولين إلى مدارسهم .. ولكن المصدر أكد أن هذا لا يتعبر ثابتا حيث سيتم تلافي ذلك خلال الحركة الشاملة يوم الجمعة القادم أو السبت .... وقد عودناكم ـ كما قال المصدر ـ على العدل في الحركة كل عام .
هذا ما ذكره أحد المسؤولين في قسم الاحتياج عندما تمت مواجهته بمثل ذلك ...
والله من وراء القصد ..








 
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /16-09-2003, 01:59 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

دهس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19708
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 64
 النقاط : دهس is on a distinguished road

افتراضي

الأخ الأشم وفقه الله
عندما تفعل شي يثير الشبهه والظن والأخذ والرد ماذا تتوقعنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أم قولك أننا سنقرأ الأسما ء في الصحف او في الأدارة فلماذا لمتنشر مباشرة على الموقعنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولاتحدث هذه الضجة اليس الموقع رسمي
وموثق فلماذا نتركه ونبحث في الجرائدنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فالسؤل الذي ارجوا ان تجيبه لماذا لم تنشر الأسماء؟




الأخ الرساوي

شكرا على مرورك وتعليقكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الأخ القشيعين ياحبي للقشيعين

لماذا غدا لماذا لانعرف الحركة مباشرة؟

وسؤالك في محله

الأخ remote

يبدو ان مصدرك اقتنع بكلامنا عن ألأ سباب التي ادت الى حجب الأسماء

وهي التلا عب بالحركة وتقديم ناس على ناس
ولكن ارجوا ان تسئل مصدرك السؤال التالي
هل في الحركة القادمه والحركات الألحاقية ! سيتبع نفس الأسلوب أم لا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /16-09-2003, 11:42 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

remote غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3047
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 47
 النقاط : remote is on a distinguished road

افتراضي

أخ دهس /
أنا أسألك .. هل سبق تقديم معلم على آخر بدون وجه حق خلال السنوات الماضية ؟؟

على رسلك يا أخي فكل شي سيظهر خلال الأسبوع القادم وستكتشف أنك كنت مستعجلا جدااااااااااااااااااااااا اااااااااا .








 
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /17-09-2003, 12:13 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

ذيـب المسـاري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19675
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 34
 النقاط : ذيـب المسـاري is on a distinguished road

افتراضي

كلامك صحيح أخوي ريموت وسمعة إدارة تعليم الرس ممتازة

جدا في مسألة النقل ويشهد لها بالعدل ( ولا نزكي على الله أحد )

ولكن تمنينا أن تبدد إدارة التعليم شكوك جميع المعلمين بوضع رابط

في موقع الإدارة يمكن من خلاله الإطلاع على أسماء المنقولين

ومدارسهم لأن المثل يقول ( لا تسرق ولا تخاف )


وعموما ( ما يمدح السوق الا اللي ربح فيه )


ذيب المساري








التوقيع
للدار مجـــد وللمســاري ذيــابه

وللتاج روس وللكراسي سلاطين
 
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /17-09-2003, 01:11 AM   #9 (permalink)

عضو جديد

محبوب الرس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18833
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 5
 النقاط : محبوب الرس is on a distinguished road

افتراضي الأخوة الزملاء

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةإدارة الرس من أفضل الإدارات والله لايغير علينا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةولكن عيبها الوحيد ــ والشخص لايمكن أن يخلو من الأخطاء ــ أنها نايمة شوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

ياهل الحزم ديرتكم تلـــــوم
تشكي الضيم منكم والملام







 
تدرون ليش الحركة برقم البطاقة......بالرس
قديم منذ /17-09-2003, 01:56 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

دهس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19708
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 64
 النقاط : دهس is on a distinguished road

افتراضي

الأخremoteتحية عطرة

لا يشهد الله أن الحركة بالرس نزيه جد ولا غبار عليها منذ طبقت الخدمة

لأن الواسطة أنعدمت بالحركة ومن له واسطة يحولونه الى مصادر التعلم
او ارشاد او نشاط أو ....................

لكني انا اسئل سؤال محدد لماذا حجبت الحركةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولماذا نحن اخر االعالم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفي ظهور الحركة بأنواعها المتعددة
مع انه مخصص لها موظفين مختصين على طول العام
ذيب المساري شهادة في محلها وسؤال في محله
محبوب الرس نايمة وحركتها حركة سلحفاةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ولد يصرخ ويقووووووول ياليتني بنت!!! تدرون ليش ؟؟ فروسي2 المنتدى العام 4 03-05-2007 03:59 AM
احسن مكافئة هل تدرون ما هي ؟؟؟؟؟؟ مخظرمة المنتدى العام 1 11-06-2006 04:06 AM
مبروك للمنقولات >> رابط الحركة >>> تعليمات الحركة أبو حنين24 المنتدى العام 1 22-04-2006 03:33 PM
تدرون ليش ابوجنى المنتدى العام 0 08-09-2003 11:18 PM
أخي : تفضل وحمل هذه البطاقة snmk منتدى الادارة المدرسية 4 07-02-2002 01:36 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:29 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1