Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /12-11-2011, 07:10 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

القلم الصحيح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226520
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 995
 النقاط : القلم الصحيح is on a distinguished road

افتراضي افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم

من تباشير الخير في عام المعلم
افرحوا ارقصوا غنوا


خصوصا اخر خبر دا مزهل دا هايل اوي دا بيكسر الدنيا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.................................................. .....................
«التربية» تطلق حزمة إجراءات لـ«القضاء» على أسباب غياب المعلمين
جدة - ياسر الأبنوي الحياة - 03/11/08//

طوقت وزارة التربية والتعليم أخيراً، معلميها بسلسلة من الإجراءات والضوابط الدقيقة الصارمة التي تهدف إلى تجفيف منابت «الغياب» المتكرر في صفوف المعلمين، وقطع الطريق أمام ممارسيه، وتفعيل تعميم صادر من المقام السامي في شأن تطبيق النظام في حق الموظفين المتأخرين والمتغيبين عن الدوام.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وتأتي هذه الإجراءات التي أصدرت الوزارة بها تعميماً خاصاً وجهته إلى جميع إداراتها في المناطق السعودية، تأكيداً لأهمية انضباط المعلمين، وتأثير ذلك على تحصيل الجيل الناشئ وسلوكه تجاه قيم العمل، إضافة إلى ما يسببه من توتر في جو العمل على مستوى إدارة المدرسة تجاه تحملها المسؤولية، وما يترتب على ذلك من إجراءات تشغلها عن تحقيق أهدافها.
وتسلح التعميم بسلسلة قوية من الضوابط تطوق ممارسي الغياب من المعلمين، عبر إجراءات خاصة تستهدف المدرسة وأخرى تتعلق بالمشرف المنسق، وثالثة تتعلق بإدارة التربية والتعليم في المنطقة، وتبدأ بـ «قفل» بداية وقت الاصطفاف الصباحي، مروراً برصد زمن تأخر وغياب كل معلم «بعذر، من دون عذر» في السجل الصباحي لهذا الغرض، على أن يشمل الرصد زمن تأخر المعلم عن دخول الحصة، والخروج من الفصل قبل انتهاء الحصة، وليس انتهاءً برصد الجهات الصحية التي تكثر من إصدار التقارير الطبية ومخاطبة جهاتها المختصة بذلك. وتتضمن الضوابط المتعلقة بالمدرسة رصد زمن تأخر وغياب كل معلم «بعذر، من دون عذر» في السجل الصباحي لهذا الغرض على أن يشمل الرصد زمن تأخر المعلم عن دخول الحصة، والخروج من الفصل قبل انتهاء الحصة، والامتناع عن دخول حصص الانتظار وفترات المناوبة، والخروج من المدرسة قبل نهاية الدوام الرسمي. وتحرير أمر حسم إذا بلغ مجموع التأخر والخروج سبع ساعات ورفعه إلى شؤون الموظفين، وتزويد الإشراف التربوي بصورة منه للمتابعة.
كما تتضمن توجيه مساءلة للمعلم الغائب، وتحرير أمر حسم على المعلم إذا تغيب يوماً واحداً من دون عذر ورفعها لشؤون الموظفين خلال أسبوع من مباشرة المعلم، ويستمر تحرير الحسم إذا استمر المعلم في غيابه، ويزود «المشرف المنسق» بصور من أوامر الحسم أولاً بأول، إضــــافة إلى تنبيه المعلم شفوياً إذا بلــــغ مجموع تأخره أو خروجه ساعتين، وتنبيهه شفوياً إذا بلغ غيابه من دون عذر يومين، وتنبيهه خطياً إذا بلغ مجموع تأخره وخروجه ثلاث ساعات أو تغيب من دون عذر ثلاثة أيام، والاستمرار في هذا الإجراء كلما أضاف ساعة تأخر واحدة، أو غياب يوم واحد من دون عذر. واشتملت الإجراءات إبلاغ المشرف المنسق خطياً للمشاركة في الحل إذا بلغ مجموع ساعات تأخر المعلم سبع ساعات أو مجموعة غيابه من دون عذر أربعة أيام، ورفع أوراق المعلم المتغيب خمسة أيام من دون عذر لإدارة التربية والتعليم «إدارة المتابعة» مع تزويد الإشراف التربوي بصورة منه، إلى جانب تزويد ملف المعلم بالمدرسة بصورة من الإجراءات الكتابية المذكورة أعلاه.
أما الإجراءات المتعلقة بالمشرف المنسق فتنص على متابعة انضباط المعلمين في المحافظة على أوقات الدوام الرسمي أثناء زيارته للمدرسة، والاطلاع على الإجراءات المطلوبة من مدير المدرسة للحد من غياب المعلمين وتأخرهم أثناء زيارة المشرف المنسق للمدرسة، وزيارة المشرف للمدرسة خلال أسبوع من استلام خطاب مدير المدرسة حول تأخر غياب المعلم للمشاركة في حل مشكلة غياب المعلم، وتحرير محضر بما يتوصل إليه وتوقيع المشرف المنسق ومدير المدرسة والمعلم عليه، ويزود المشرف المنسق وملف المعلم بصورة منه، مع بقاء الأصل في المدرسة.
وستتولى إدارة التربية والتعليم في المنطقة دراسة الخلاصات الإحصائية الشهرية وحصر المدارس التي يوجد فيها غياب وتكثيف الزيارات إليها، واستبعاد طلبات المعلم المتغيب ثلاثة أيام فأكثر من دون عذر من الانتقال من المدرسة، والترشح لوكالات المدارس، والإيفاد، والإرشاد، والتدريس الليلي، وتدريس الصفوف الأولية، وإكمال الدراسة، إضافة إلى المبادرة بالرد على خطابات مديري المدارس والإشراف التربوي بخصوص غياب وتأخر المعلمين والحسم بناء على ذلك، على أن يتضمن الرد الإجراءات المتخذة بشأن كل حالة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


واشتملت الإجراءات الجديدة على توجيه لفت نظر للمعلم إذا بلغ مجموع غيابه خمسة أيام من دون عذر، والتحقيق معه وإصدار العقوبة المناسبة، وإعادة التحقيق معه إذا تكرر الغياب، مع مراعاة التدرج في العقوبة التي تبدأ من توجــــيه الإنذار وتصل إلى طي قيد المعلم إذا بلغ غيابه 15 يوماً متصلة أو 30 يوماً متقطعة من دون عذر، إلى جانب تأثير الغياب والتأخر على درجة تقويم الأداء الوظيفي المتضمنة كلاً من: الدوام، والنشاط، وتوزيع المنهج وتنفيذه، وتحقيق أهداف المادة، وتحصيل الطلاب، ومتابعة الواجبات، والقدوة، وتحمل المسؤولية، وتقبل التوجيهات.



... الإجازات « الاضطرارية» والتقارير «الطبية»

< ربطت الوزارة الموافقة على منح الإجازة الاضطرارية للمعلم بالإشراف التربوي في حالات عدة، تشمل من رصد له غياب من دون عذر لخمسة أيام فأكثر في العام الحالي أو الماضي، ومن عوقب بسبب الغياب عقوبة نظامية: إنذار، لوم، حسم، حرمان من علاوة، ومن بلغ مجموع تأخره أو خروجه عشر ساعات في العام الحالي. كما يرتبط قبول تقرير الإجازة المرضية بموافقة الإشراف التربوي بالحالات الآتية: إذا زادت على أربعة أيام خلال العام الدراسي، وإذا كانت صادرة من مستوصف أهلي بثلاثة أيام متفرقة، وإذا كانت الإجازة عن الأيام الآتية «الأحد، الإثنين، الثلثاء» وصادرة من منشأة طبية تقع خارج حدود إدارة التربية والتعليم.


.................................................. ............


شددت على بشاشة الاستقبال بداية كل يوم دراسي

إلزام المدارس بكفالة حقوق الطلاب واحترام كرامتهم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
متابعة - الدمام: تلقت مدارس التعليم العام للبنات والبنين تعليمات مشددة تقضي بمراعاة القدرات الشرائية للطالبات والطلاب، واحترام حقوقهم داخل المدارس، وبما في ذلك حقهم في بشاشة الاستقبال مطلع كل يوم دراسي.

وأوضحت مصادر أن وزارة التربية والتعليم ممثلة في إدارات التربية والتعليم ألزمت مدارس البنات والبنين الحكومية والأهلية بكفالة حقوق الطالبات والطلاب واحترام كرامتهم، والعمل على إيجاد محفزات تبث مشاعر الطمأنينة داخل المباني المدرسية وتحفز على الإبداع.

ووفقا لتقرير أعده الزملاء سعيد الباحص ومتعب العواد ونشرته "عكاظ"، وجهت الوزارة إدارات التربية والتعليم في مختلف مناطق البلاد بالعمل على ما يضمن حقوق طالبات وطلاب مراحل التعليم العام من الابتدائية وحتى الثانوية، مشددة على أهمية بشاشة الاستقبال في بداية كل يوم دراسي، عدم غلق الأبواب، ومراعاة القدرات الشرائية للطالبات والطلاب.

وأوضحت مصادر أن إدارات التربية والتعليم ستباشر أولا تصحيح الأخطاء والمخالفات المتعلقة بسلامة الوجبات وكل ما يختص بتغذية الطالبات والطلاب.

وأفادت أن الوزارة دعت إداراتها في المناطق والمحافظات إلى وضع آليات تضمن سلامة الوجبات الغذائية في المقاصف المدرسية، فضلا عن وضع سقف ملائم لأسعار تلك الوجبات يتناسب مع القدرات الشرائية للطالبات والطلاب.

وأكدت الوزارة على جميع مديري إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات إلزام مديرات ومديري المدارس بتقديم وجبات غذائية سليمة مستوفية للاشتراطات الصحية، وتصحيح جميع الأخطاء والمخالفات السابقة وكل ما يتعلق بسلامة الوجبات المقدمة من عمالة، مكان الإعداد، ومتابعة العمل في المقصف المدرسي من كافة جوانبه، مع التركيز على الجانب الصحي.

وحددت وزارة التربية والتعليم خمس نوافذ في كل مقصف مدرسي وتحديد بائع واحد لكل 100 طالبة وطالب، مع مراعاة ارتفاع النوافذ للمرحلة المدرسية الابتدائية وروضات الأطفال للجنسين، اختيار موقع المقصف المدرسي في مكان جيد وفي مكان بعيد عن دورات المياه وتحديد تسعيرات ثابتة بنفس سعر السوق المحلية أو أقل منه.

وكشف مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل حمد منصور العمران أن هدف الوزارة الحقيقي من إدارة وإنشاء المقاصف المدرسية يتمثل في تعميق المفهوم التغذوي الصحيح لدى الطالبات والطلاب مع إمدادهم بالأطعمة الصحية وفق أسعار تلائم قدراتهم الشرائية.

إلى ذلك وجهت الوزارة إداراتها، للوقوف على مراحل تنفيذ مشاريع مبانيها المدرسية الحديثة، خصوصا المتعثرة منها، مع المقاولين في كافة مناطق المملكة ووضعها في قائمة أولويات العمل.

وتلقت الإدارات توجيه الوزارة بغية تنفيذ الصيانة في الكثير من المدارس، ليكون العام الدراسي خاليا من التعثر في جاهزية المباني، وتوفير مستلزماتها الأساسية والتموينية.

وضعت الوزارة آلية موحدة وفرضتها على إداراتها، ومنحتها صلاحية مطلقة للتعامل مع عقود المشاريع التعليمية والمدرسية المبرمة مع المقاولين، نتيجة تعثر العديد من المشاريع التعليمية في مختلف المناطق بسبب إخلال بعض المقاولين بالتزاماتهم التعاقدية.

وفوضت الوزارة إداراتها بسحب أي مشروع من المقاولين المماطلين والمتأخرين في تسليم المشاريع، وفق لائحة العقود المبرمة، وذلك بعد توجيه الإنذارات النظامية.

ولجأت الوزارة لهذا الخيار بعد أن لاحظت تلاعبا واضحا من بعض المقاولين في تسليم المشاريع، مما ترتب عليه تأخير في درجة الاستفادة منها.


.................................................. .................................................. .........

وهذي لحالها بشارة



لا بارك الله فيهم
عاجل(الرياض)-

قامت وزارة التربية والتعليم بإبلاغ مديريات التعليم في المناطق بوقف صرف مكافآت نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات بشكل فوري ومراجعة أسماء المتقاعدين مبكرا أو لمن بلغوا الــ 60 ، لجميع العاملين والعاملات في الكادر التعليمي الذين صرفت لهم هذه المكافأة مؤخرا والرفع بها لاتخاذ الإجراءات النظامية في استعادتها من مخصصاتهم التقاعدية .

وكشف تقرير في صحيفة اليوم المحلية, أن الجهات المالية في التربية والتعليم تواجه إشكالات معقدّة في هذا الشأن ، وذلك بمرجعية الى استمرار الاجراء لفترة طويلة من الأعوام السابقة وفقا الى 3 رواتب للسن القانوني في حال التقاعد ، ثم التمشي بموجب التعديلات الجديدة مؤخرا في الاعتقاد بأحقية الجميع لما صدر بالأمر السامي الكريم الخاص بــ 4 رواتب للتقاعد المبكر و6 رواتب لمن بلغ الـ 60 عاما، وحسب هذه المصادر فإن الأعداد التي منحت المبالغ من الموظفين والموظفات بسلك التعليم ستكون غير مسئولة عن أخطاء تطبيق القرار الجديد الصادر بتعميم الشئون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم برقم 321149846 / 8 في 16 / 7 / 1432 هـ ، المبني على توجيه مدير عام الرواتب والبدلات في وزارة الخدمة المدنية برقم 30053 بتاريخ 4 / 7 / 1432 هـ ، والذي تضمن الإشارة الى عدم استحقاق المشمولين بلائحة وظائف التعليم لمكافأة نهاية الخدمة ، وعند الأخذ بهذه المراجعة في ايقاف ازدواجية مكافأة نهاية الخدمة ، فإن عملية استعادة المبالغ الإضافية كاملة او بالحسم من معاشات التقاعد تحتاج الى سن انظمة تخوّل ذلك وما يترتب عليه من مساءلة رقابية عند الإقرار بكونها تجاوزات مالية ، وبالتالي فإن الترجيح يميل الى أنّ سريان مفعول القرار لن يكون بأثر رجعي ، خاصة باعتبارها خطوات متّبعة وشملت جميع متقاعدي الستين بينما لم تكن تمنح للتقاعد المبكر .

تمثل مكافأة نهاية الخدمة لشاغلي الوظائف التعليمية ما بين 1000 - 3000 ريال عن كل عام في الخدمة مشروطة بأن يكون الموظف أمضى 20 سنة على وظيفة أو أكثر من الوظائف التعليمية لصرف المكافأة ، لتبلغ في المتوسط التقريبي 70 ألف ريال ، ومائة ألف ريال في العمر النظامي للتقاعد .

وعلمت "اليوم" أن عملية صرف مكافأة نهاية الخدمة كانت محددة بــ 3 رواتب وهو الإجراء المعمول به سابقا مع الوعد باستكمالها الى 6 رواتب انتظارا للتوجيهات بمدى الاستحقاق حسب لائحة الحقوق والمزايا المالية اللاحقة والتي صححت مسار التطبيق في الاكتفاء بمكافأة التعليم والتي تتجاوز الى قرابة الضعف باحتساب أعوام الخدمة بوظائف التربية والتعليم مقارنة بالمزايا المالية في الوظائف الأخرى ، حيث تمثل مكافأة نهاية الخدمة لشاغلي الوظائف التعليمية ما بين 1000 و3000 ريال عن كل عام في الخدمة مشروطة بأن يكون الموظف أمضى مدة 20 سنة على وظيفة أو أكثر من الوظائف التعليمية لصرف المكافأة ، لتبلغ في المتوسط التقريبي 70 ألف ريال ، ومائة ألف ريال في العمر النظامي للتقاعد ، كما تحتسب فترات الدراسة والتدريب لأغراض المكافأة طالما وقعت أثناء الخدمة الخاضعة للائحة الوظائف التعليمية ، والاستثناء بصرف النظر عن المدة إذا انتهت الخدمة بالوفاة أو العجز الصحي الكامل.
ويعتقد معلمون ومعلمات أن مسئولي المدنية والتربية مطالبون بإعادة النظر في اشارة الى قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1/988 وتاريخ 18/8/1425 الذي نص على جواز الجمع بين هذه المكافأة وبين المكافأة الواردة بلائحة نظام الخدمة المدنية ، وقولهم ان الأمر غير واضح بحسب هذه المواد المتناقضة مع الأمر الملكي ، واستثناءهم من التعديل لوجود نص في اللائحة التعليمية يصرفها عن النص الخاص بلائحة الخدمة المدنية ، كما ورد في الأمرالصادر بالتعديل الى رواتب ستة أشهر و 4 أشهر للتقاعد المبكر، ومن وجهة نظرهم فإنها قضية تحتاج الى تحركات ملموسة ، وبالحسم العملي المباشر الذي يحقق لمنسوبي هذا القطاع التربوي الحوافز والمزايا المقنعة لضمان الرضى الوظيفي بجميع الأمور وخاصة في عام المعلم .







 

افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /12-11-2011, 09:19 PM   #2 (permalink)

القلم الصريح

بلا....ميعاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 335821
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : نبض الشرقيــــــ الأحـساءـــــــــة
 المشاركات : 2,853
 النقاط : بلا....ميعاد is on a distinguished road

افتراضي




يشهد علي الله ماقريت حرف من الموضوووع ....لأني على عُجالة من أمري
ومتأكدة إن التربية والتعليم عمرها ماسعت لنااا في خير ...
والود ودهم حتى الراتب يخاشرونا فيه ...
اضحك الله سنك ...ضحكت على عنوانك ...المقولة المشهورها التي قالها ..(معمر القذافي ...خخخخ)
وجاء وقتنا حنا نطبقهااااااا ....

ولي عودة بإذن الله....





.







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /12-11-2011, 10:01 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي


حسبنا الله ونعم الوكيل


إن المعلم والطبيب كلاهما @@@ لا يُعطيا إنهما لم يُكرما

فصبر لدائك إن أهنت طبيبه @@@ واصبر لجهلك إن أهنت معلما










التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /12-11-2011, 10:24 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

ابو الحبايب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل : Nov 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,173
 النقاط : ابو الحبايب is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله على الوزارة وممثليها ومن يقعد على المكاتب وما يدرون عن معانات المعلم داخل الفصول








التوقيع
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم
https://www.hbzsch.com/
 
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /13-11-2011, 12:05 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

محمد997 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 653730
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 المشاركات : 46
 النقاط : محمد997 is on a distinguished road

افتراضي

اخي الغالي : اشكر لك طرح هذه المواضيع بالنسبة للموضوع الاول المتعلق بمحاسبة المقصرين والحد من الغياب فانا اويده بقوه فنحن قبل ان نكون معلمين فنحن اباء ونشعر بمقدار غياب المعلم على مستوى تحصيل ابنائنا








 
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /13-11-2011, 12:14 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

وكيله2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 339878
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 المشاركات : 160
 النقاط : وكيله2 is on a distinguished road

افتراضي

طيب سؤال هل هذا القرار يشمل المدراء والوكلاء؟؟








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /13-11-2011, 08:45 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

القلم الصحيح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226520
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 995
 النقاط : القلم الصحيح is on a distinguished road

افتراضي

يؤجل الله امانينا ولاينساها








 
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /13-11-2011, 11:37 AM   #8 (permalink)

عضو جديد

ابو الزاهد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 652354
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 9
 النقاط : ابو الزاهد is on a distinguished road

افتراضي

شكرى وتقديري لكل من يحب العمل , والخزي والعار لكل من يعطي قدوة ــــــــــــــــ لصغار اليوم , شباب الغد حمات الوطن ومشيدى الصروح.....................
اسأل الله تعالى أن تطبق هذه القيم التربوية . في مجال العمل .
( امن أنته مش اد الحاقه بتعملها ليه )ـــ الذي لايستطيع العمل يترك فرصة لغيره لكي يبني ويطور العمل التربوي .
تحياتي للوزارة .








 
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /13-11-2011, 03:51 PM   #9 (permalink)

عضو مميز جداً

نصار18 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 592231
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 427
 النقاط : نصار18 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
وبالحسم العملي المباشر الذي يحقق لمنسوبي هذا القطاع التربوي الحوافز والمزايا المقنعة لضمان الرضى الوظيفي بجميع الأمور وخاصة في عام المعلم .
الحوافز و المزايا ؟؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله ...

9 مليار لتطوير التعليم ، ولا شفنا إلا كتب بشكل جديد ،، ومضمون حشو ، لا تناسب بيئة ، ولا توفر لها البيئة ، لنجاحها ...

الظاهر حاسدين المعلمين على رواتبهم المنقوصة ،،،،

9 ملياااار لتطوير التعليم ،،، ولم يتطور التعليم ،،،،،

9 مليار والشي الوحيد اللي عملوه ،،، نظام نور ،،، وكله أخطاء وبطيء ،،، ونظام الإشراف الإلكتروني ...؟؟؟







التوقيع
ومضة :
على ذلك التل البعيد يعيش المارد الأحمق...
يمضي الحياة مثل السعيد يظن نفسه الأحذق..
رمى كلام كرمي البليد سهاماً لونها أزرق ..
يا شيخاً أصبح مثل الوليد تذاكى فلن تؤرق..
تعلم مني هذا النشيد ابحر في دنيا بلا زورق ..
وعش ما بدا لك انت السعيد
وعش ما بدا لك انت المحق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
افرحوا ارقصوا غنوا ....من تباشير الخير في عام المعلم
قديم منذ /13-11-2011, 03:53 PM   #10 (permalink)

عضو مميز جداً

نصار18 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 592231
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 427
 النقاط : نصار18 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
وبالحسم العملي المباشر الذي يحقق لمنسوبي هذا القطاع التربوي الحوافز والمزايا المقنعة لضمان الرضى الوظيفي بجميع الأمور وخاصة في عام المعلم .
الحوافز و المزايا ؟؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله ...

9 مليار لتطوير التعليم ، ولا شفنا إلا كتب بشكل جديد ،، ومضمون حشو ، لا تناسب بيئة ، ولا توفر لها البيئة ، لنجاحها ...

الظاهر حاسدين المعلمين على رواتبهم المنقوصة ،،،،

9 ملياااار لتطوير التعليم ،،، ولم يتطور التعليم ،،،،،

9 مليار والشي الوحيد اللي عملوه ،،، نظام نور ،،، وكله أخطاء وبطيء ،،، ونظام الإشراف الإلكتروني ...؟؟؟







التوقيع
ومضة :
على ذلك التل البعيد يعيش المارد الأحمق...
يمضي الحياة مثل السعيد يظن نفسه الأحذق..
رمى كلام كرمي البليد سهاماً لونها أزرق ..
يا شيخاً أصبح مثل الوليد تذاكى فلن تؤرق..
تعلم مني هذا النشيد ابحر في دنيا بلا زورق ..
وعش ما بدا لك انت السعيد
وعش ما بدا لك انت المحق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:45 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1