Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اكلتها البسه
قديم منذ /21-11-2011, 02:59 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

صامل 2000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 243011
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 131
 النقاط : صامل 2000 is on a distinguished road

افتراضي اكلتها البسه

فرح الشعب السعودي بدفع فروقات بدل غلاء المعيشة حسب عدة مصادر وقالت ستصرف تزامناً مع شهر الحج
ولكن على قول المثل اكلتها البسة ونزل الرويتب بدون فروقات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرياض (صدى):


توقعت مصادر صدور قرار صرف فرق بدل المعيشة عن راتب الشهرين للمنحة الملكية الذي تم صرفه مؤخرا لجميع موظفي الدولة مدنيين وعسكريين وفق أساس الرواتب قبل اعتماد السلالم الجديدة .

وفي توضيح عن هذه الإمكانية أفادت المصادر ـ بحسب صحيفة اليوم اليوم الأحد ـ بانه سيكون هناك إجراء لاحق مماثل لما اعتمد في صرف فروقات الراتب وبدل النقل لـ 6 أيام ممثلة للفترة من 25 جمادى الآخرة إلى 30 من نفس الشهر، حيث يتم الانتهاء من إجراءاتها وتضاف للرواتب مع شهر ذي الحجة المقبل.

وكانت أسباب عدم احتسابها محل جدل مالي تم الانتهاء منه مؤخرا استجابة لمطالبة الموظفين بها كاستحقاق بأثر رجعي استنادا إلى الأمر الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الخاص بالتعديلات وصيغة السلالم الجديدة للرواتب الصادر في 25 من ذلك الشهر ، بينما تم العمل بموجبه اعتبارا من الشهر الذي يليه اعتبارا من بداية رجب 1432هــ .

من جهتها بدأت جميع الجهات الإدارية والمالية بجميع القطاعات الحكومية في اتخاذ ما يلزم من تعديل مسيرات رواتب شهر الحج 1432 هـ ، بحيث تكون الفروقات عن تلك الأيام ضمن هذه المبالغ والانتهاء من التدقيقات والمراجعة الخاصة بها وفق النظم الإدارية المعمول بها، ويتبين منها حسم مقابل بدل غلاء المعيشة من المستحق عن الأيام الـ 6.

وأفادت المصادر ذاتها بأنه تم إبلاغ كافة الجهات المسئولة باعتماد ذلك بشكل فوري آخذا في الاعتبار استكمال اللازم، بحيث لا يكون هناك تأجيل لظروف أجازة عيد الأضحى المبارك والذي يرتبط بالإلزام المسبق وفق المتبع تنسيقا مع البنوك بوقت كاف لإضافة المبالغ وإيداعها في الحسابات المصرفية للموظفين في المواعيد المحددة عادة بالخامس والعشرين من الشهر.

وسيتم صرف فرق الدرجات للمجموعة الثانية من المعلمين والمعلمات وذلك مع راتب الحج بعد ان تم العمل بموجب الصادر بهذا الخصوص لكوادر التربية والتعليم من الجنسين.







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:13 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1