Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
عندي تخفيض نصاب 12 حصه بسبب مرض هل يحق للمدير يعطني حصص انتظار
عندي تخفيض نصاب 12 حصه بسبب مرض هل يحق للمدير يعطني حصص انتظار
قديم منذ /24-11-2011, 03:19 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

ولدتميم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 762182
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1
 النقاط : ولدتميم is on a distinguished road

افتراضي عندي تخفيض نصاب 12 حصه بسبب مرض هل يحق للمدير يعطني حصص انتظار



عندي تخفيض نصاب 12 حصه بسبب مرض هل يحق للمدير يعطني حصص انتظار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الكرام

عندي استفسار ارجوا مساعدتي فيه

عندي تخفض 12 حصه بسبب مرض في ظهري

شفاني الله واياكم من كل مكروه

هل يحق للمدير يعطني حصص انتظار ومراقبه ومناوبه

وهل يوجد تعميم يسقط عندي هالشئ

لان بالعقل خفظوا لي شئ اساسي فمن باب الفضل ان يسقط عني غير الاساسي







 

عندي تخفيض نصاب 12 حصه بسبب مرض هل يحق للمدير يعطني حصص انتظار
قديم منذ /24-11-2011, 08:10 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

المعلم2000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1468
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 205
 النقاط : المعلم2000 is on a distinguished road

افتراضي

اخي الكريم طبعا الامور لابد يكون فيها شئ من الرحمة والانسانية شوي ولابد لمديرك ان يقدر هالشي ، ولكن في الجانب الآخر هو من حقه يكلفك بكل هالامور اللي قلتها لانه مافي تعاميم تخدمك كمعلم اساساً ، بس انت حاول معه انه ما يعطيك مناوبة لانها تتطلب الوقوف وانت تعاني من آلام الظهر اما حصة انتظار فما اظن بتأثر عليك كثير لانك بتكون جالس .

فعلاً صدق المثل اللي يقول :
الصحة تاج على رؤوس الاصحاء لايراه الا المرضى .
والنار ما تحرق الا رجل واطيها .
هالمدراء هذولا بعضهم لايرحم ولا وده رحمة الله تنزل . يعني هالحين حاسدن الرجال على تخفيض نصابه من الوزارة !!!!!!!!!!!! اجل لو انك انت اللي تدفع راتبه وش تبي تسوي فيه !!!!!!!!!!!!!!!
الحمد لله ان الرواتب تجي من الحكومة مهوب من بعض هالمرضى .









التعديل الأخير تم بواسطة المعلم2000 ; 24-11-2011 الساعة 08:14 PM
 
عندي تخفيض نصاب 12 حصه بسبب مرض هل يحق للمدير يعطني حصص انتظار
قديم منذ /25-11-2011, 03:49 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

معلم1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7738
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 60
 النقاط : معلم1 is on a distinguished road

افتراضي

اعرف لك معلم صر قرار له تخفيض نصاب ويجدده كل عام ومع ذلك المدير يكلفه بانتظار
وهذا خطأ اخلاقي من المدير وخطأ نظامي
لانه اصبح لديه 20 حصه واصبح كل معلم يستاذن يطلب منه ان يمسك عنه اتظار
فلايحق للمدير ان يكلفه باكثر من 12 حصة
لسبب نظامي بسيط وهو ( ان الحصة التي اعفي منها بمرتبة الفرض والالزام ) اما ( حصة الانتظار ) فهي فرض كفاية
اي اقل الزامية من الاولى
فعقلا كيف تعفي الوزارة من المهم وتلزم المعلم بالاقل اهمية هذا لايستساغ
فالاصل انه لاياخذ حصة فوق 12 سواء حصة رسمية او انتظار
لكن المديرين يستغلون ضبابية التعاميم








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:47 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1