Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى برنامج معارف كل ما يتعلق ببرنامج معارف من برامج مساعدة وحلول لبعض المشاكل التي تواجهك

موضوع مغلق
لماذا يغلق الجهاز عند التعديل في نسخة العام السابق
لماذا يغلق الجهاز عند التعديل في نسخة العام السابق
قديم منذ /18-09-2003, 01:08 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

منوره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14237
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 180
 النقاط : منوره is on a distinguished road

Angry لماذا يغلق الجهاز عند التعديل في نسخة العام السابق

ياأخوان عندما ارجع لنسخة العام السابق وذلك لتعديل تاريخ اصدار بطاقة أحوال الطالبات للصف السادس يقفل الجهاز معي وتظهر شاشة سوداء لااستطيع الخروج منها إلى باغلاق الكهرباء ...
فما السبب ؟؟؟؟؟؟ هل لأني قمت بتعديل عام سابق قد اقفل ورحل أم ماذا؟؟؟؟؟؟؟
ولكم الشكر....







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومانيل معارف بالتمني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولكن يوخذ غلابا
 

لماذا يغلق الجهاز عند التعديل في نسخة العام السابق
قديم منذ /19-09-2003, 01:20 AM   #2 (permalink)

عضو مميز

الخبير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3279
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 341
 النقاط : الخبير is on a distinguished road

افتراضي

التعديل في العام السابق لا يغلق الجهاز بس يمكن تكون مشكلة فنية فقط 0
حاولي مرة ثانية








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
لماذا يغلق الجهاز عند التعديل في نسخة العام السابق
قديم منذ /19-09-2003, 02:07 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

maar95 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 20030
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 51
 النقاط : maar95 is on a distinguished road

افتراضي

تأكدي من فحص الجهاز من الفيروسات .

ربما يكون في جهازكم فيروس قابع ينتظر ويتحين الفرصة .

عليكم بالنورتن ولا تنسوا التحديث فالنورتن من دون تحديث لاشيء

نسأل الله السلامة من الفيروسات








 
لماذا يغلق الجهاز عند التعديل في نسخة العام السابق
قديم منذ /19-09-2003, 01:12 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

منوره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14237
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 180
 النقاط : منوره is on a distinguished road

افتراضي

والله خوفتني ياليتك توضحلي طريقة التخلص من الفيروس وعندي على الجهاز النورتن 2002فكيف افحصه ؟؟؟؟
الله يجزاك خير؟؟؟؟؟








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومانيل معارف بالتمني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولكن يوخذ غلابا
 
لماذا يغلق الجهاز عند التعديل في نسخة العام السابق
قديم منذ /20-09-2003, 02:49 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

خوخة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16786
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 12
 النقاط : خوخة is on a distinguished road

افتراضي ما عندك فيروس ولا شي

الشغلة ما هي شغلة فيروس

انا متأكدة وابصم بالعشرة

انو جهازك من الاجهزة المجانية اللي وزعها تعليم البنات في
مكة المكرمة
هادي الاجهزة اللي ضرها اكتر من نفعها
يا ما ضيعت بيانات مدارس من العصلقة اللي بتعملها

لانها للأسف اجهزة تقليد مية في المية

نصيحتي تمشي على رأي المثل اللي يقول
غيري جهازك تسلم بياناتك








التوقيع
برنامج معارف
 
لماذا يغلق الجهاز عند التعديل في نسخة العام السابق
قديم منذ /21-09-2003, 04:19 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

منوره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14237
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 180
 النقاط : منوره is on a distinguished road

افتراضي

ياخوخه
كيف اغير جهاز المدرسة شكلك تبين المديرة تشنقني هذا جهاز من الرئاسة وهو الدل الاسود وكيف الحل أرشدينيييييييييييييييييي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومانيل معارف بالتمني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولكن يوخذ غلابا
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لم أجد العام السابق 1426 بعد الترحيل ؟؟ !!! nono2005 منتدى برنامج معارف 10 26-09-2006 12:38 PM
كيف افتح نسخة العام السابق بعد تقفيلها منوره منتدى برنامج معارف 4 10-09-2003 01:14 AM
مشكلة في تجهيز الدور الثاني [ الجهاز يعلق ] تنموي منتدى برنامج معارف 3 02-09-2003 03:12 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:24 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1