Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


موضوع مغلق
اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 10:26 AM   #1 (permalink)

ابو مشاري العتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1120
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : المملكة / ام القرى
 المشاركات : 9,464
 النقاط : ابو مشاري العتيبي is on a distinguished road

افتراضي اين الجديد في نور

الاخوة والاخوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل قليل دخلت على النظام

وللاسف لم اجد فيه اي جديد







التوقيع
{ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنْ الْمُسْلِمِينَ }



 

اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 10:29 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

عنصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 281167
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 25
 النقاط : عنصر is on a distinguished road

افتراضي

ولن تجد جديد نفس الاخطاء نفس التعب كل حاجة مكانها
اللع يعنين ويساعد








 
اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 11:30 AM   #3 (permalink)

عضو مميز

ali0989 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30871
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 330
 النقاط : ali0989 is on a distinguished road

افتراضي




ولذلك نقول ونقول لابد أن يكون مع الفريق المصمم لـ نور فريق آخر ممن يعمل على النظام ليتم معالجة المشاكل وإيجاد الحلول لكل مايعيق طريق التقدم والرقي بهذا النظام ( الراقي والفريد )) !!!











التوقيع
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللَّهَ ذِكْرًا كَثِيرًا}
 
اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 11:39 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

نجـم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 112276
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 95
 النقاط : نجـم is on a distinguished road

افتراضي

لاجديد

كنت متفائل يعدلون طريقة ادخال المهارات لكن للأسف مالاحظت اي تغيير في النظام








 
اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 12:02 PM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

aljonny غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2888
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 434
 النقاط : aljonny is on a distinguished road

افتراضي

صدقت والله ولكن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـم مشاهدة المشاركة

لاجديد

كنت متفائل يعدلون طريقة ادخال المهارات لكن للأسف مالاحظت اي تغيير في النظام








التوقيع
إذا المرء لايرعاك إلاتكلفا*** فدعه ولاتكثر عليه التأسفا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحة*** وفي القلب صبر للحبيب ولوجفا
فما كل من تهواه يهواك قلبه ***ولاكل من صافيته لك قد صفا
ولاخير في خل يخون خليله***ويلقاه من بعد المودة بالجفا
وينكر عيشاً قد تقادم عهده***ويُظهر سراًكان بالأمس قد خفا
سلام على الدنياإذا لم يكن بها***صديق صدوق صادق الوعد منصفا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبها
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 12:06 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

سلطان الحمياني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 38213
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السياحة
 المشاركات : 163
 النقاط : سلطان الحمياني is on a distinguished road

افتراضي

اصبروا علام الناس طايرين

امر الله من سعه








 
اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 12:27 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

عاشق النعامة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 193230
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 11
 النقاط : عاشق النعامة is on a distinguished road

افتراضي

هناك تعديلات على اوامر الطباعه بالنسبه للكشوف هذا فقط اللي لاحظته








 
اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 01:00 PM   #8 (permalink)

عضو نشط

عاصم22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27031
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 116
 النقاط : عاصم22 is on a distinguished road

افتراضي

والله ما عندهم إلا الدجة ولا بعد مقفلين النظام من مساء يوم الخميس وما فتحوه إلا اليوم السبت قلنا بيعدلون المهارات وتوزيها على الفترات بالشكل الصحيح !!!








 
اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 01:21 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

احمد المشايخي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 366762
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 545
 النقاط : احمد المشايخي is on a distinguished road

افتراضي

لاحظت ان فترة ادخال الدرجات تمددت الى تاريخ 23 - 1- 1433 هـ
هل يقصدون بذلك الفترة الثانية ام الفترة الاولى .
ارجو من ابو مشاري افادتنا او من لديه علم اكيد .
ولكم وافر الشكر والتقدير .... مشايخي ؛؛؛؛؛؛

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
اين الجديد في نور
قديم منذ /10-12-2011, 02:07 PM   #10 (permalink)

عضو مميز

abdullah1382 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69017
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 317
 النقاط : abdullah1382 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري العتيبي مشاهدة المشاركة

الاخوة والاخوات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل قليل دخلت على النظام


وللاسف لم اجد فيه اي جديد

كنا متوقعين بشكل كبير أن تحل جميع المشاكل التي تطرق لها جميع العاملين الممارسين على البرنامج ولكن للأسف أصبحت سرااااااااااااااااااااااا اااااااب --- وينطبق عليهم المثل القائل ((( كأنك يابو زيد ماغزيت )) 0
على العموم الله يعين المشتغلين على البرنامج ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وشكراً







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:36 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1