Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /19-09-2003, 12:46 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

ابن القطيف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15099
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 11
 النقاط : ابن القطيف is on a distinguished road

افتراضي إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات

تخفيض أجور الشبكة للاتصالات
تم الأتفاق على أن يكون يوم الأثنين 25 / رجب /1424 هـ

الموافق 22 / سبتمبر / 2003 م يوم المقاطعة العالمية لشركة

الأتصالات السعودية احتجاجاً على رسوم الشبكة وهي 120 ريال

والتي تربح منها شركة النصب المليارات مقابل خدماتها السيئة للغاية.



أرجو نشرها لأكبر عدد ممكن







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /19-09-2003, 11:37 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

نابغة الوسقة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17208
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المكان : الساحل الغربي - الوسقة
 المشاركات : 257
 النقاط : نابغة الوسقة is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل الشعبي: من دربك عليه لا تدربك عليه.

أي من طريقك عليه وحاجتك عنده لا تقم بتهديده وزجره.

لو كان يوجد بديل لقمنا بما اقترحت، ولكن ...........





تحياتي








 
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /20-09-2003, 11:00 PM   #3 (permalink)

عضو مميز جداً

ak949 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16857
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 481
 النقاط : ak949 is on a distinguished road

افتراضي

يا نابغة ضربة ضربتين
يعرف ان الله حق








 
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /21-09-2003, 01:10 AM   #4 (permalink)

عضو مميز

خالدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12883
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 384
 النقاط : خالدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههه








التوقيع
رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم الحساب
 
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /22-09-2003, 01:46 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

مدقر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10278
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المشاركات : 10
 النقاط : مدقر is on a distinguished road

افتراضي

أنا اللي قاهرني انهم ياخذون يوميا ريالان حت لو ان الجوال مقفل.......
يعني الريالان فيك فيك سواء استخدمته او لم تستخدمه.....








 
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /22-09-2003, 01:50 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

عابر سبيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 65
 النقاط : عابر سبيل is on a distinguished road

افتراضي

ردوو
ويالييييييييييييييييييييل ما اطولك








التوقيع
يا من خزائن ملكه مملوءة كرما وباب عطائه مفتوح
ندعوك عن فقر اليك وحاجة ومجال فضلك للعباد فسيح
فاصفح عن العبد المسىء تكرما ان الكريم عن المسىء صفوح
 
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /23-09-2003, 12:24 AM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

نابغة الوسقة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17208
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المكان : الساحل الغربي - الوسقة
 المشاركات : 257
 النقاط : نابغة الوسقة is on a distinguished road

افتراضي

رددت ما قلت يا عابر سبيل
ولازلت أردد
الى أن يفرجها الله








 
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /23-09-2003, 09:43 AM   #8 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /23-09-2003, 02:54 PM   #9 (permalink)

عضو مميز

التائب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 529
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 361
 النقاط : التائب is on a distinguished road

افتراضي

ما الفائده من المقاطعة ؟
مصيرنا بندفع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتى لوقاطعنا .
فما الفائدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








 
إعلان هام :تخفيض أجور الإتصالات
قديم منذ /23-09-2003, 07:09 PM   #10 (permalink)

عضو جديد

alhrvi غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10882
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المشاركات : 16
 النقاط : alhrvi is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية التائب
ما الفائده من المقاطعة ؟
مصيرنا بندفع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتى لوقاطعنا .
فما الفائدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صدقت يالتائب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج شركة الإتصالات المتنقلة السعودية أبوعبدالرحمن الحربي زاجل الشـــــريف 2 16-03-2008 12:51 AM
القبول في كلية الإتصالات 18 / 6 الضوء زاجل الشـــــريف 0 09-08-2003 07:22 AM
بدءً من اليوم الثلاثاءشركة الاتصالات السعودية تبدأ تخفيض أجور المكالمات أبو محمد السهلي المنتدى العام 10 03-07-2003 10:12 AM
و الله حلو ننتظر تخفيض الحصص .... جانا تخفيض الرواتب زارع الخير المنتدى العام 4 23-10-2002 05:43 PM
إعلان هام من شركة الإتصالات السعودية الوسيدي المنتدى العام 2 11-10-2002 04:56 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:31 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1