Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


الروايات و القصص القصيرة الروايات و القصص القصيرة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بنات لالالالاتفوتكم احلى روايه بنات المتوسط
فقط لبنات المتوسط 0 0%
ممممممممممممممررررررررررر ررره خطيرههههه 1 100.00%
هههههههههههههههه 0 0%
مرة تفطس ضحك 0 0%
ههههههههههه 0 0%
خخخخخخخخخخخخخ 0 0%
عععععععععععععععع 0 0%
وووووووووووووو 0 0%
ااااااااااااااااااااااااا 0 0%
وووووووووووووووو 0 0%
الله يعطيك 0 0%
العافية 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
اهبال بنات المتوسط
قديم منذ /16-01-2012, 06:21 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

ملكـــــــــــــــههههههه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 780520
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : سعوديه
 المشاركات : 30
 النقاط : ملكـــــــــــــــههههههه is on a distinguished road

افتراضي اهبال بنات المتوسط

احم احم كتبت هذي الروايه وهي جزء من الواقع الي اعيش فيه انا وصحباتي وان شاءالله تعجبكم يارب
واشوف تفاعلكم فيها طبعاً مو بس انا الكاتبه ماانسى صحباتي وافكارهم{امل_وسام_اثير_شيخه }..
بسم الله نبداء::ـ
امل:بنوته مرررررررره كيوووت مزاجيه وتهتم بـ شكلها وستايلها^_*(دلعها اموول)
اثير:مـره خجووله بس فيها هبال تحب تظحكـ ومره وناسه(دلعها اثوره)
شيخه:مرره هاديه بـ شكل غير طبيعي وغامضه شوي(دلعها شوشوولا شيوخ)
وسام:بنت عربجيه مرره مهايطيه حييل كل الدعوه عندها هبال طويلة لسان محد يسلم من لسانها ولقفتها
(دلعها وسوم)
انا احم هياء:ممم مأدري وش اقول عن نفسي بس راح تتعرفوا ع شخصيتي بالروايه(دلعي هيون)
.................................
’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
اول يوم دراسه بـ المتوسطه ..... بنات تبعنـا^_^..
دخلت وسام وشافت كل الشله مجتمعه سلمت عليهم..
ساره:والله لكـ وحشه وسيم
(ساره جزء من الشله بس موعنصر اساسي(دخلنا بالرياضيات)المهم طيوبه حيل وحبوبه وكثير ماتتضيق)
وسام بـ ظحكه شاق الحلقه:الله مير يسلمس
اموول:هه كبرتوا راسها
هيون:خخخخخ


المهم بدت الحصص وكانت اغلبها فراغ يعني تعرفوا اول اسبوع........
من هنا البدايه........
بالحصه الاخيره كل وحده منا تسولف وش سوت بالاجازه وين راحت و...الخ
صفرت والكل نزل تحت والكل توجه لـ بيته طبعاً احنا رحنا نمشي كل شلتي لآن بيوتنا قريبه من بعض وفالينها
بالطريق اثير ماسكه الشنطه وذبتها ورا ظهرها يعني ماسكتها بيدها وحاطتها ورا ورافع العبايه
امول رافعه العبايه وحاطتها ع كتفها وراافعه الشنطه وسوم ذاب العبايه ع كتفها وتسحب لشنطه
انا حاطه نفس حل وسام شوشو نفس حال اموول..
وكنا تعبانين من الشمس والحر وكل وحده حالتها حاله الي تغني والي تنشد والي تخربط بالكلام والي تظحك
من غير سبب
طقتنا الشمس وقمنا نهلوس خخخخخخخخ..
وحنا نمشي وسام اوجعتها ايدها ومسكت الشنطه وخبطت على اقرب سياvه ندها كانت سياره مرره
حلوه هوندا كورد المهم خبطت الشنطه بالكبوت لفينا عليها من قوة الصوت والسياره الله يرحم
حالها انعفط المكان الي خبطت فيه الشنطه وقامت تصيح السياره يعني تطلع اصوات احنا شوفنا
اختفينا صرنا نركض قبل يطلع راعيها ويذبحنا وسام ولا همها طلع راعي السياره وكان توه شباب
وقفنا بـ محلنا ورجعنا بص شوي مشان نشوف وش بـ يسوي
صاحب السياره:يؤ انتي يالخبلا وش سويتي
وسام بدورها طلعت لسانها الطويل وبدت:اقول طس انت وسيارتك والله محد قالك تحطها هينا
دخلها داخل يعلها تدعسك قول اميييييين
احنابـ قطه:آآآآآمييييييييييييين
الولد لف علينا كل وحده منا لصقت بالثانيه خفنا يعصب ويصارخ ويفشلنا
الولد:ولكم عين بعد شوهتوالسياره وتدعوا بعد
وسام تقلدهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةشوهتوا السياره وتدعوا بعد) وحتط ايدها على كبوت السياره مشان تتكى::بالله وش لاقي
في هالسياره على بعضها حديد وقزاز وقضينا
الولد:لاوالله اقول راح تزيني السياره يعني تزينيها
وسام:ولا يهمكـ (وتاخذ الشنطه مره ثانيه وتخبطهاونعفطت زياده)
احنا:ايوه ياااااااااقويه مين قدك
وسام:هعهعهعهع<<ظحكه خخخخخخ
الولد:يابنت اناموفاضي ولا رايق لك خلصيني بـ تدفعي ولا شلون
وسام:يووه خلاص افتح السياه ودنا لليزينها
احنا:هييييييييييييييييييي ييه
وسام: يالله بنات مشينا
الولد ظحك:ههههههههه هيه ماني ماكلكم تزينوها وبعدين ترجعوا
تشجعنا ومشينا وركبت وسام قدام وحنا وراى وركب الولد
اثير:انت هيه حط لنا شي نسمعه
الولد:لحوول وش تبون
انا:راااااااااااااااااااا اشد
امول:لالالالالا السيا
اثير:لالالالالالالالالا نانسي
شوشو:لالالالا عيظه المنهالي
وسام:اقول بلاراشد وبلانانسي ولابلاخويتها ذي اليسا حط لنا طق سامري
البنات:هههههههه اي اي مشان نزير عليك
الولد:لحلول الشكوى لله
وحط والبنات بدا الاستهبال وصلوا عند الي يزين السيارات ونزلت وسام ومعها البنات الكل مستغرب
بنات هينا؟
الولد قال لـ واحد منهم يزينونها وزينوها وطلع الحساب فوق 500..
البنات رايحين لـ بوفيه..
اثير:يووه مامعي فلوس
شوشو:ولاانا
انا:ولاانا
اموول:ولاانا
وسام:ماذا نفعل
اثير:لاأعلم
شوشو:لقيتها صبر
وتروح تحاكي واحد من الشباب الي حوالينا وبكم من كلمه عطاها فلوس
جات ومعها 30ريال
البنات:ايووووووه كيف جبتيه
شوشو:ههههه لعبت عليه كم من كلمه وعطيته رقم جوال مرة خالي هههههههههههه
انا:لاحرام شوشو
شوشو:لاتخافون هذي مطوعه على طول بـ تعطيه خالي الي هو ظابط وهو مابيصدق خبر على طول للأتصال
ويطلع الرقم ويجيبه ويكسر راسه خخخخخخخخ
البنات:ههههههههههههههه
المهم طلبنا وكلينا وطلعنا لين الولد مقابلنا
امول:الاصدق شسمك
الولد:خالد
البنات:عاشت الاسامي
وسام:وععععععع اكرهه هالاسم
خالد:وليه
وسام:مشان واحد يقرب لي>_<
خالد:المهم ماعلينا طلعت السياره والحساب فوق 500
البنات كل وحده بلعت ريقها..
خالد مد يده:يالله طلعوا
وسام:الله يعطينا ويعيطك
خالد:اييييييييييييييييييي يش يعني
اموول:مامعنا شي
هيون:ابد
اثير:حافين
شوشو:منتفين
خالد:لـ هينا وبس على مركز الشرطه
وسام :يلهوي
اثير:لقيتها شوفوا وش بـ سوي وسوو معي
الكل:اوكيك
اثيربـ صراخ وبـ صوت عااااااالي:يآآآآآلهوووووو وي ياناس ياعالم شوفوا هالولد بـ يخطفنا ويـ تحرش فينا
وسام:اي تهي تهي
اموول:يتهمنا بالسرقه..
انا:ويقول ادفعوووووووا وهو الي سارق فلوسنا
شوشو:الحقوووووووووو علينا يانشاما
الرجال اجتعموا حواليه وطاحوا فيه ظررررررررررررب وحنا نحشنا(ههههههه)
ولما جينا بـ نرجع ظيعنا
انا:حسبي الله عليه الحين وين احنا افيه
اموول:ههههههههه هذا جزانا(وبخوف)عسى مايصير لنا شي>_<
اثير:يمآآآآآآآآآآه
شوشو:يالهوي هذا عقابنا
وسام:ياام ايمن الحقيييييييني
الكل رغم خوفه:هههههههههههههههههههه هههه
المهم مشيان ولقينانفسنا بـ حي كله استراحات خفنا من جد وتخبنا عند اقرب شي
اموول:ياربي وش نسوي
وحنا ماشييييييييين..
لقينا استراحه مفتوح بابها(وطق فينا عرق اللقافه)ومن اللقافه الزايده الي فينا طلينا نشوف وش داخل الاستراحه
وسام واثير نفس اللحظه:يمكن فيها شي .....منا ولا مناك نبلغ عليهم وبظحكه شيطانه هههههههههههع..
وكل وحده منا طلت ونصمت بالي تشوفه شفنا السياره الي ظربتها وسام ولقينا خالد صاحب السياره
ماسك راسه من الوجع ويتحسب علينا وعلى الساعه الي عرفنا فيها المهم وبعدين التفت وليته مالتفت..
وفك عيونه ع الاخر وطق راسه مره ثانيه وحنا ياحليلنا راس وسام بعدين انا بعدين شوشو بعدين امول وبعدين
اثوور ..
وسام الابتسامه شاقه الحلق وتقول:هاه زانت سيارتك؟عسى ماكلفك المبلغ الي عطيناك اياه كانك تبي
زياده احنا حاظرين..
امول صقعت وسام مع ظهرها وطاحت
وهو انصدم وعصصصصب وخوياه فاقعييين ظحك..
المهم ورفع اكمامه وجانا معصب وناوي علينا الولد كل وحده جهزت الشنطه لأي حدث طارئ
لززوم الدفاع عن النفس
وسام قامت تسوي حركات برجلها مثل حقين الكرتيه وشكلها طالع غبي مسويه تعرف :انت هيه لاتقرب
اذا قربت فـ ترحم على نفسك لآني ذيك المره كسرت رجل ولد خالتي(فقش×فقش)
خالد:لاه حلفي يمه خفت
وسام: اي اي من حقك تخاف انا جرسه وشريره حييل (وقامت تسوي مثل حركات الاسد وحنا ماصدقنا خبر
صرنا نسوي مثلها وخويا الولد فاطسين ظحك خالد رغم تعصيبه بس فيه الظحكه حاول يخفيها
كلنا مره وحده:تكفى كفى تكفى ودنا لـ حينا بـ نعطيك الفلوس بس ودنا تكفر(وبدت دموع التماسيح)
خالد حن قلبه:اوف خلاص خلاص بس وش الي يظمن لي ؟
اثير:ولايهمك وعد رجال كأنهم جبال
خالد:مرره يالله بسرعه ع السياره
شوشو:اصبر يابو خن نشرب شاي قهوه
انا:حب فطاير
امول:حلا تمر
خالد:اقول بس مشينا
المهم شكل الولد طيب وفي حاله ومايحب المشاكل وصلنا الحي ولمانزلنا
خالد مد يده:يالله طلعوا
وسام مره ثانيه:الله يعطينا ويعطيك
وكلنا رفعنا شنطنا ودوب ع سياره لين عرف ان الله حق ونعفط اغلبها
خالد صرخ:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ وش هاليوم الاسود
اثير:اسود ولا ابيض
وسام:لااحمر
شوشو:لاصارت موضته قديمه
انا:اي فعلا اممم بنك
امول:لالا احمر احلى
خالد:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسس وتوه يقرب منا
كل وحده منا قبت ونحاشت وصرنا نركض وحنا نظحك عليه ورحمناه...
المهم لين ضيعناه وصلنا للبيوت
انا:اوكيك بنات متى راح تدخلوا الايميل تراكم ساحبين عليه بـ قوه ماشوف غير امول تدخل؟
اثير وسام شيخه:ان شاءالله اليوم
انا:يالله سي يا
الكل:سي يا
الكل دخل بيته وع طول للفراش وكل وحده منا عارفه الروتين اليومي لـ الثانيه زين مازين يعني
متى تصحا ومتى تنام ومتى تأكل ..
ع النت كنت جالسه وأكلم امول بالايميل
كان التوبك تبعي(الاياطفل لاتكبر كذا اجمل كذا اطهرترا اكبر كذبه عشناها حكايت ليتنا نكبر..)
امول كان توبكها(ياقلب وش لك خل الحب لـ صاحبه وسد بابك عن الي عنك سد بابه)
...
الاياطفل:
اهنن اهنن امووول
ياقلب:
هلاهلاهلاهيون
الاياطفل:
اومـا اليوم صراحه مغامرات روووعه
ياقلب:
هههههههه من جد رحمت هالي اسمه خالد
الاياطفل:
ههههههههههههههههههه مسكين
ياقلب:
هع دخلت وسام واثير وشوشو
الاياطفل:
يبوووووووووو نجمعهم
0
الى هنا وبسس يالله عطوني رايكم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:58 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1