Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


الروايات و القصص القصيرة الروايات و القصص القصيرة

موضوع مغلق
قصة حب في إيطاليا
قديم منذ /16-01-2012, 07:03 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

ملكـــــــــــــــههههههه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 780520
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : سعوديه
 المشاركات : 30
 النقاط : ملكـــــــــــــــههههههه is on a distinguished road

Wink قصة حب في إيطاليا

الساعه 8 صباحاً . راكان نايم على ظهرهـ قام و اخذ جواله وشاف الساعة..:. يـــوهـ والله تونا بدري اف . ..

قام راكان غسل وجهه ولبس البدله يلي تاخذ العقل ومحددهـ جسمه النحيل المعضل

راكان وهو يصلح شعرهـ ويعدل فيـه ..:..أكيـد أختي ريناد قايمه الحين عشان تروح تاخذ شهادتها ..

راح راكان تحت وهو نازل سمع همس أحد بالمطبخ ...دخل المطبخ ...

ركان متفاجئ :. ريـــــــــــنـــــــــــ اد ما شاء الله عليك وش تسوين في المطبخ ..

ريناد تناظر راكان من طرف عينها :. طيب قول صباح الخيــر قول شئ مو كذا تدخل وبس ...

راكان مبتسمه ومقرب من ريناد:. ولا يهمك صبااح الخـــير ياختي ...

ريناد تناظر راكان من تحت لفوق :. أيـــه وش ذي الكشخه وين رايح بذا الصبح ..

ضحك راكان وباس أخته من راسها :. بروح افطر برا أخذ جوا بالسيارهـ ..

ريناد بضحكه شريرهـ :. أأأأأأيــــه .وانا اقوول وش ذي الكشخه ..

راكان مبتسم :. يلا تامرين على شي خيتو ...

ريناد بحب :. لا يا خيو سلامتك ..

خذ راكان نظارته الشمسية وخذ جوالــه وطلع من الباب الرئيسي للقصر الكبير والسواق جهز سيارة راكان (( بنتلي كوبيه )) فتح باب السيارة ركان يكلم نفسه :. وين تروح يارااكان ..!!..
مممم ويــن أروح ..!!..يلا خلني أخذ جوله ع الرياض ...

ركب السيارة وطلع وراح ولف الشوارع ماخلا شارع ما راحله ولا حي ما راحله وكان يدور مكان عشان يفطر فيته لأنه كان ميت من الجوع كان مسرع من بين الأحياء إلى فجئه صار له حادث بسيط بسيارة موديلها جديد ونزل راكان على طول إلا شاف اللي يسوق سواق واللي ورى فتاه ..نزل السواق يهاوش

السواق بعصبيه :. إنتا ما في شوف

راكان يهدي الوضع :. يا بن الحلال آسفين ما كان قصدنا

إلا انفتح الشباك يلي ورا السائق

( البنت ) بصوت ناعم :. يلا اركب يا علي (( علي يلي هو السائق )) بسرعة تأخرنا عن موعد الطيارة

علي متجه للسيارة :. مدام كيف روح وهذا كفر ما فيه كويس ..

( البنت ) تتافف :. أأف يررربيــه

راكان حس بموقف حرج على ان هو اللي سوى هذا كله وكان يبي يصفي النيات :. أنا أوديك ولا يهمك

( علي ) :. مدام يارا أركب بسيارة هذا ولد انا انتي ..!!..عشان روح مطار ..

عرف راكان أسم البنت وقال لنفسه :. عاشت الأسامي والله ..

يارا بأستعجال :. طيب معليش نستعجل ..!!..

راكان بأدب :. يلا حياك الله ..

أخذ راكان الشنط حقت المدام يارا وحطها بسيارته ...ودق على السواق حقه عشان يجي يشوف السيارة حقت يارا ...

ركبت يارا سيارة راكان بس السواق ما ركب طبعاً يعني قولوا بس يارا و راكان ..و يارا راكبه ورى ...

ركب راكان و ابتسم ليارا :. يا أختي لا تخافين أعتبريني أخوك ..

..وهم ع الطريق ما تكلموا ولا كلمه ..بس راكان يبي يكسر حاجر السكوت

راكان بابتسامه وخوف :. ممكن أعرف اسمك ..!!..إذا ما كان عندك مانع ..!!..

يارا مكتفه يدينها :. ليه تبي تعرف !!..

راكان تمنى أنه ما سالها ذا السؤال وهو اصلاً عارف اسمها ..:. خلاص مو لازم أعرف أســمــ......(( قاطعت يارا
راكان ))

يارا :. اسمي ....يارا ...!!..

سكت راكان 3 ثواني وخذ نفس ..:. عاشت الاسامي ..

يارا بود :. عاشت أيامك ....ما دامك عرفت اسمي أجل وش اسمك ..!!..

ابتسم راكان ورفع حاجبه :. ..ليه تبين تعرفين ..!!..(( وحدهـ بوحدهـ ))

لفت وجهها يارا من جهة الشباك :. كيفك مو لازم أنــ....(( قاطعها راكان ))

وقال بصوت دافئ و رجولي :. راكان اسمي راكان ..

ما كان يدري راكان وش ورى الطرحة لأن يارا ابتسمت ابتسامه تجنن وعضت الشفايف ...

وصلوا للمطار ...

فتح راكان باب السيارة ليارا ونزل شنطها وساعدها ..

يارا بخوف و ارتجاف:. يمــــــــــه

راكان يضحك :. وش فيـك خايفة ..!!..

يارا بتوتر :. أيه والله هذي أول مرهـ أجي للمطار ..

راكان مستغرب :. جد والله هذي أول مرهـ ..!!..

يارا :. أيه والله ..

راكان رفع حاجبه باستغراب :. طيب ليه تسافرين وما معك أحد ..!!..وين رايحه ..!!..

يارا :. أنا رايحه إيطاليا وأهلي كلهم هناك وأنا بس هينا يعني انا هينا في بينت خالي وامي ارسلت بطاقة السفر وكل شي وخالي مايقدر يترك عياله وشغله ويروح معي

راكان ميت من الضحك :. وأنتي الحين ما تدرين وش السالفة ..!!..

يارا بصوت بريء:. أيوهـ مدري وش السالفه ..!..

راكان مبتسم :. طيب عطيني جوازك أوديه هيناك ..!!..

يارا :. لا ما راح بعطيك ..

راكان بصوت عالي :. ليــــه ...!!..

يارا رفعت حاجباه وناظرته من طرف عينها :. أنت عارف أن فيها صورتي ولا ..

ابتسم راكان :. يا بنت الحلال أوثقي فيني

ناظرت يارا عيون راكان الناعسة العسلية اللي تلمع :. طيــب خذ وراح أستناك هيناك

..راح راكان وعطى حق الجوازات ...(( النساء )) عشان يشوفون متى موعد الطيارة وصاحبت الجوازات مدة يدها إلا طاح الجواز على الأرض

( المشرفة ) :. متأسفة والله ..

راكان بود :. لا عادي حصل خيـر ..

إلا صار الجواز مفتوح وفيـه صورة يارا ...يناظر راكان بصورهـ يارا ما قدر يوصف جمال يارا ..راكان بنفسه :. ما شاء الله جمال وأخلاق وأدب ...

أخذ الجواز ودق على أهلـه وقال أن عندهـ سفرهـ بالمرهـ ضرورية ...

راح راكان ليارا :. يا يارا بعد ساعة ونص موعد الطيارة ..

حست يارا أنها ضايعه :. طيب يعني أروح هناك وش أسوي ..!!..

قعد راكان يضحك عليها :. هههه اسمعي أنا دقيت على أهلي وقلت لهم أني راح بسافر معك ..

يارا مو مستوعبه أبداً :. أأأأيـــش..!!..

ابتسم راكان وقعد يحك راسه :. أسمعي يا بنت الحلال أنا قلت لأهلي أنهم يجهزون أغراضي ويخلون السواق يجيبها بأسرع وقت ..فهمتي ..

عقل يارا بوادي وهي بوادي ثاني :. يعني بتروح معاي..!!!..

راكان :. أيـــوهـ .....برووح معاكي ...ههههه

(( أتمنى تفاعلكم يزداد معي )) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةعقل يارا بوادي وهي بوادي ثاني :. يعني بتروح معاي..!!!..


راكان :. أيـــوهـ .....برووح معاكي ...ههههه ..أسمعي عطيني رقم جوالك ..!!..


يارا رافعه حاجبها :. ليــه ...!!..وش تبي بعد مني ..!!...

راكان يضحك بصوت عالي ..:. والله ما راح بسوي شي بأخذ رقمك عشانك راح بتكونين في صالة النساء وراح بدق عليك
إذا جاء موعد الطيارة ..

وثقت يارا براكان وبقووهـ وعطته الرقم ....

راكان يكلم يارا كأخ :. راح بنتظر أغراضي ..

يارا بود :. أوك ..

وصلت أغراض راكان قبل موعد الطيارة بربع ساعة دق راكان على يارا ...

راكان** :. آلو يارا ..!!..

يارا** :. يا هلا ..

راكان **:. يلا أنتظرك أطلعي ..!!..


يارا بحركة سريعة **:. يلا يلا أنا طالعه ..


طلعت يارا وشافت راكان من بعيد يأشر لها وقربت من عندهـ ..


أبتسم راكان :. يلا شمينا ..

يارا تضحك بنعومة :. يلا شمينا هههه..


دخلوا ببوابة الطيارة وكانت قدامهم المضيفة ..ضيفتهم ..



وكانت مرتبة يارا المستوى الثاني ...استغربت يارا أن راحوا للمستوى الاول المتقدم ...



يارا منزله شنطة الابتوب :. وين حنا ..!!.. ما توقعت ماما تحطني بالأول والمتقدم كمان ..!!..

راكان بأبتسامه خبيثه :. أحمدي ربك بس لايهونون عاد ويرجعونا ..

(( وترى راكان هو اللي مغير بالمستوى بس ما يبي يقولها طبعاً ..هذا من الكرم يلي فيـه ))


يارا بقمة الاستغراب :. بس أنا متأكدهـ أني بالمستوى الثاني ..!!..

راكان يغبر السالفة :. أيه أيــه أمكن بحلمك يلا خلنا نروح هناك ....

يارا :. بس يعني ....(( قاطعها راكان ))

رفع ابهامه وأشر للكرسين :. هناك يلا يلا بلا حكي ماله فايدهـ ...


تدخلت المضيفة :. ?? are her husband


تأتأ راكان ما عرف وش يقول و كأن مويه باردة انكبت عليه :. No yas no aa


يارا :. Yas we are husband


راكان نزل راسه وجلس بالمقعد اللي بجانب الشبك ...يعني قولوا أن راكان بجانب يارا ..


راكان باستغراب :. ليه قلتيلها أن حنا متزوجين ..!!..


يارا :. بلا غبااء تبغاهم يفكرون تفكير غبي ويقولون أني هربانه معك ..أنت عارف الناس وتفكيرهم ...


...طارت فيهم الطيارة فوق بلادهم الحبيبة * السعودية * ...


بعد نص ساعة من الطيران طلب راكان وجبة وطلب ليارا طبعاً راكان بداء الاكل لانه كان بالمرهـ جوعان ..


أما يارا لها نص ساعه وهي تناظر الشباك تناظر السحب والأرض .......يارا بصوت دافي وناعم :. شوف السـحب

والارض كيف حلوهـ ..!!..سبحان الله ...!!..


نزل راكان الشوكة والسكينة وبصوته الرجولي :.تعرفين ليه ..!!..يعني ان الارض حلوهـ وكذا ..!!..


التفت يارا على راكان :. هههه ....ليـــــــه ..!!..


أبتسم راكان أبتسامه على جنب :. عشانكم أنتم يا لبنات محلينها ...


ضحكت يارا بنعومة :. هههههههههه ..لا والله ...!!..


راكان أخذ السكينة والشوكة وياكل :. خلااااااااص ولا تزعليــن مو عشان البنات كلهم... عشانك أنتي محليتها ...


أستحت يارا ولفت وجهها لجهة الشباك ...


مضى من الوقت امكن ربع ساعه وهم ساكتين ...


راكان طفش ومن الفضاوهـ اللي فيه طلع مسوده وقلم ...(( وقعد يكتب ))


كتب راكان ....-----> الحين لمتى وحنا ساكتين يا مدموزيل ..!!..


عطى الدفتر ليار وتسند وشبك اصابع ايدينه ببعض ...


كتبت يارا ...-----> ليه ما تبي الملائكة تمر من بينا وحنا ساكتين ..!!..


راكان ..-----> طبعاً.. بس طفش وحبيت أسالك كم سؤال على المسودهـ اذا ماعندك مانع طبعاً..


يارا ..-----> طيب يلا أسال ...


راكان ..-----> عندك أخوان ...

(( ضحكت يارا بنعومة ورجعت للمسودة ))


يارا ..-----> ايه عندي أخوان ..3 خوات و واخوين صغار ...


راكان ..-----> الله يخلهم لك وما ينحرمون منك يارب ...


يارا ..-----> آآآآآآآآميــن ...من بؤك لباب السماء يارب ..


راكان .. -----> بتوصل حنا بالسماء الحين ...


(( ابتسمت يارا ابتسامة عريضة جداً ))


جلسوا حوالي عشر دقايق ما كتبوا بالمسودة..


كان راكان يقرأ ملاحظات الطيران والأنقاذ أما يارا تبَرد أظافرها الناعمة والرقيقة ...


أنا ما قلت لكم كيف شكل يارا ...


يارا طول وجسم رائع كل بنت تتمنى جسمها مثل يارا


وعيونها واسع وناعسة وشعرها طبقات من الحرير ...


يعني وهي لابسه العبايه تلفت الانتباهـ ...


أجل لو فسخت العبايه ...بتهبل اللي بحوليها ..

(( انتهى الجزء الثاني )) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الجزء الثالث &



كان راكان يقرأ ملاحظات الطيران والأنقاذ أما يارا تبَرد أظافرها الناعمة والرقيقة ...


أنا ما قلت لكم كيف شكل يارا ...


يارا طول وجسم رائع كل بنت تتمنى جسمها مثل يارا


وعيونها واسع وناعسة وشعرها طبقات من الحرير ...


يعني وهي لابسه العبايه تلفت الانتباهـ ...


أجل لو فسخت العبايه ...بتهبل اللي بحوليها ..


إلا يارا بحركة سريعة أخذت المسودة والقلم ..وكتبت ..



يارا ..-----> راكان الحين إذا رحنا إنشاء الله لإيطاليا وين بيروح أنت ..!!..



راكان ..-----> والله مدري امكن بالشوارع ...


يارا ..-----> لا تصير سخيــف جد بتروح وين ..


ابتسم راكان ..-----> يعني وين بالله اكيد بالفندق ...


يارا ..-----> لا ليه تروح الفنادق ولجتهم تعال عندنا ..في بيتنا يعني ..


راكان ..-----> لا صعبة مررهـ ...


يارا ..-----> ليــه صعبه ...!!...


راكان ..-----> أبوك....والناس ..


يارا ..-----> أبوي مات الله يرحمه ...


راكان ..-----> والله متأسف ..ما بغيت أني أذكرك ...الله يرحمه ..


يارا ..-----> لا عادي هذا قدر ربي ..وشو نسوي ..


راكان ..-----> بس يا يارا أنتم حريم ..


يارا ..----> اووف حريم مرهـ وحدهـ ..


ضحك راكان ..-----> لا أنا قصدي أن أمك حرمه وانتم بنات أمورات ويعني تتغطون ..وكذا ..


يارا تضحك ضحكة أول مرهـ يسمعها راكان ...ضحكه ما فارقت قلبه ضحكة صار يسمعها كل ثانيه بخياله ....



يارا ..-----> بالصراحة بقولك أن أمي وأخواتي ما يتغطون أبداً يعني لا عبايه ...


راكان ..-----> يعني راح بتفتشين ..!!..


يارا ..-----> مدري بشوف ..


استأذنت يارا تبي تروح للتواليت ..



ويوم رجعت (( مثل ما أنتم عارفين أن خلاص يعني قربوا يوصلون لإيطاليا يعني لازم يفتشون ))


بس مازالت يارا لابسه العبايه والطرحة على وجهها التفت راكان وأبتسم وقام عشان تدخل يارا ..لمقعدها

إلا حصل شي ....














تعلقت عبايه يارا بعربية المضيفة وطاحت يارا ... وركض راكان ومسكها ...تعلقت الطرحة على عجلة العربية ..وأنسحبت ..


الطرحة كلها وطلع شعر يارا اللي يأخذ العقل و وبياض وجهها ...كبياض الثلج ..


..كان راكان ماسكها ويناظر فيها ..وموقف يارا تناظره وعاضة الشفايف ..


.. حوالي 8 ثواني ..(( يناظرون بعض ))

تمنى راكان الموت ولا تمنى شوفت العذاب اللي يجرح العذاب اللي داواهـ ..


العذاب اللي حبه اللي حس أن هذا الحــب ....


كسرت المضيفة حاجز المشاعر ...


المضيفة بخوف ..:. miss are you fain..??


قامت يارا بسرعة والشعر يداعب كتفيها ...والغره على عيونها الناعسة ...


رجعت يارا شعرها على ورى بنعومة أطراف يدها ....


وراحت لمقعدها وجلست تناظر السحاب...(( لا حظوا أن يارا ما رجعت وتغطت ))


أما راكان راح لحمامات وغسل وجهه كم من مرهـ


يكلم نفسه ويقول :. سبحان من صورك يا يارا .. عذبتيني وعذبتي خلق ربي ...


...وكان راكان منحرج أن يرجع ويجلس جمبها إلا تجرأ وراح يجلس وكانت يارا فاتشه


لأن خلاص شافوها الكل ..


جلس راكان بهدوء ولا تكلم ولا كلمه ...(( حط عينه على المسوده والكلم )) وقعد يكتب ..



راكان ..-----> ترى بعد ساعتين تماماً بنوصل ان شاء الله ..


يارا ..-----> والله ..


راكان ..-----> أيه يارا أسمعي ...(( خذت يارا القلم والدفتر من راكان بسرعة وقعدت تكتب ))


يارا..-----> أنا عارفة أنك راح بتقول شيء عن اللي صار قبل ربع ساعة و أنا عارفة انك ودك تعلق ..وترى راح بقولك إذا ودك تعلق علق ما علي منك ...



راكان ..-----> يا بنت الحلال أنا أبي أقولك إذا تبين عصير ولا لا ...بس أنتي ما خليتي لي فرصة ...


أنحرجت بالمره يارا ..



يارا تكلمت بصوتها الناعم ...وتركت الدفتر والقلم :. أبي مويه ...بس...


راكان أبتسم وقال بنفسه :. (( وأخيــراً سمعنا الصوت ..كنت أشوفك وانجرح لأني ما اسمع صوتك ..والحين صار صوتك دواي ))


راكان بابتسامه :.. من عيوني ...


راح راكان وجاب مويه وجاب له عصير ومرت الساعتين ..


...وصلوا لإيطاليا نحمد الله على سلامتهم ...(( وعلى الساعات الحلوهـ يلي مر فيها

راكان ..)).



نزلت الطيارة ع الموقع ...وكانت الممرات بالمرهـ زحمة ....


يارا :. يووووووهـ وش هذي الزحمة ...!!..


راكان :. أنتي خلك معاي وبس ..


...إلا أزدحم المكان بالكامل ...ناظر راكان يارا وقال :. أسمعي صح أنه عيب بس أنا ما أبيك تضيعين ...



.........مسك يدها وطلعها من الزحمة ....


وراح راكان لمكان سيارته .....



وكانت موجودة تماماً مثل ما قال للسواق ..


دخل راكان الأغراض الشنط وكل شي ..حقته وحقت يارا ..


راكان :. يلا يا يارا تفضي أركبي ...


ما سمع راكان رد ...ابد ...


قاعد يتلفت يمين ويسار وفيه الخوف ...ويصوت بصوت عالي ..(( يارا ))..


دق عليها ..وردت ..


راكان بخوف :. يا بنت الحلال وينك ..!!؟؟..


يارا :. أنا بمحل الورود ..بأخذ لي بوكيه ورد لماما ..


(( قاطع حديثها راكان ))


راكان :. يلا أنا جايك ...


جاء لعندها راكان و يارا تنقي من كل الورد ...


وحلف عليها أن هو اللي يدفع وعلى حسابه ..


أخذ راكان البوكيه ..


وركبوا للسيارة ...وكانت يارا مررررررررهـ معصبه


كان راكان يسوق ويناظر يارا ..:. وش فيك معصبة ..!!..؟؟..


(( لفت يارا وجهها للجهه الثانية ))


رفع راكان حاجبه :. يارا خير وش فيك ...!!..؟؟؟..



(( يارا ما ردت عليه ))



إلا جت الأشارة حمراء .....


وولعت خضراء ....


وما حرك راكان السيارة وقف والناس يضربون بوري ..



يارا لفت على راكان :. مجنوون أنت أمشي .....!!..



(( كان راكان يناظر بالمرايه ويصلح شعره ))



يارا بخوف كبير :. أمشي يا راكان بلا سخافة ....(( التفتت يارا على ورى وتشوف الناس يضربون بوري ويهاوشون ..))



(( و راكان برضوا يلعب ولا همه ))



يارا بهواش :. يربيـــــــــــــــــــه أنا زعلانه عشانك دفعت يلا أمش خلاص ..



راكان ببروده :. ندرين ليه دفعت ..!!!..


يارا وهي خايفة من الناس ..:. ليـــــــــــــــــــه ...


ابتسم راكان :. لأنك راح بتعزميني على العشاء ...


ضحكت يارا من كل قلبها :. ههههههههههههههههه


راكان :. أيه كذا أضحكي ...يؤيؤ ولعت خضراء ما شفتها تدرين ههههههه


................((( أنتهى الجزء الثالث ))).........


ترقبوا الرابع
& الجزء الرابع &



ابتسم راكان :. لأنك راح بتعزميني على العشاء ...


ضحكت يارا من كل قلبها :. ههههههههههههههههه


راكان :. أيه كذا أضحكي ...يؤيؤ ولعت خضراء ما شفتها تدرين ههههههه


وصفة له يارا عن مكان بيتهم ...ووصلوا للبيت ...


راكان :. أيوه وصلنا ...


يارا فتحت باب السيارة :. يلا تعال ...


راكان بأستغراب :. ويــن ...!!..


يارا تناظر راكان من طرف عينها :. مو العشاء علي ..!!..


راكان بغباوه :. أيـــــــــــه تذكرت العشاء ...الحمدالله أنك ذكرتيني ..


يارا بابتسامة خبيثه :. طيب يلا خلنا ننزل الاغراض ...


قام راكان ونزل الاغراض وحطها على العشب اللي مغطي الرصيف ...

لأن بيت يارا كله عشب و ورود وألوان ما خطرت ع البال ..


يارا :. يؤه نظارتي بالسيارة ...!!..


فتحت الباب وشافت النظاره وخذتها ...


رجعت لراكان وقربت من عندهـ عشان تساعده بالحمل اللي شايله ..


راكان بعصبيه :. تتركين ولا أيش ...!!..


يارا معصبه :. أف أف أف منك يا راكان ..


راكان يصرف يارا بالكلام :. يلا شوفي وين أهلك بالبيت ولا لا ..!!..


يارا :. طيب خلني أدق ماما..


دقت يارا على أمها وما ردت ...


يارا :. يؤ أدق على ماما بس ما ترد ..!!!...


راكان :. طيب دقي على أخواتك ...


يارا :. طيب راح أدق على لانا ...!!..


دقت يارا والحمد الله ردت لانا ..


.....يارا **:. خيتو حبيبت ألبي كيفك ...!!..>>(( أقلبوا أنتم ع البناني..هههه))


.....**:. ..........................................



....يارا **:. أنا بكون تمام إذا شفتكم ...والله اشتقت لك يا حقيرة ...



راكان يضحك من قلبه ويكلم يارا ..:. افــاااا يا يارا وين الأخلاق ..!!!..ههههههههه


ناظرت يارا راكان بحقد وبابتسامه وضربت كتف راكان بلطف ..


......***:. .................................................. .



يارا مبتسمه :. بعدين اقولك ..!!...المهم يلا وينكم ..انا عند البيت ..!!.


.......**:.......................................



يارا فرحانة :. الله وش الفله هذي ..يلا جايين لكم ..


سكرت يارا ..وناظرت راكان ..


راكان :. هااا وينهم ..!!..


حطت يارا يدينها ورى ظهرها ..وتتكلم بطفوله ...


يارا :. راكان ودك نروح الملاهي ..!!..


راكان سوى مثل ما سوت بطفوله :. مممم ايه أيه ابي اروح الملاهي من زمان عنها ...


يارا تضحك :. هههههه طيب يلا لن لانا تقول انهم هناك تلعب أخواني ...


راكان بخفة دم :. والله اشك أن هي اللي تلعب ...


يارا بود :. يلا شمينا مثل ما تقول ...هههههههه


راكان رافع حاجبه وبابتسامه :. ليـه مو عاجبتك شمينا ...!!..


يارا تدف راكان من ورى :. إلا حلوهـ أجل ليه قلتها انا ..!!..


راكان يصلح الياقه :. حبتين ...مقدر ترى ..


يارا :. يلا امش خلصنا ..


نعرف يارا مكان الملاهي اللي راحوا لها أخوانها ...وهذي الملاهي كبيره مررهـ ويضيع الواحد فيها ومفتوحة ..ومشهورة..


راكان يكلم يارا وهو ع الطريق :. الحيــن أمك معهم ..!!..


يارا بنهي :. لا اخواني بس بالملاهي أما ماما بشغلها ...



وصلوا للملاهي راكان يمشي للمواقف ويناظر الملاهي :. الله .....أبي العب ..


يارا بابتسامة خبيثة :. يلا أجل نقص تذاكر للعب ونلعب ..قال أننا نتذكر زمان أول ..


راكان بنفس الخبث :. يلا أجل ...


نزلوا راكان و يارا للملاهي وقصوا تذاكر .. للألعاب الخطيرة ...


دخلوا داخل الملاهي


و يارا مرهـ محتاسه :. راح بدق على لانا أشوف وين هي ..!!..


و راكان ...>>> لا حياة لمن تنادي <<<


يتمقل في الألعاب الكبيرة وودهـ يركض ويلعبها ....



دقت يارا ....و يارا تناظر راكان وتضحك ...


يارا تناظر جوالها :. يؤ ليه ما ترد خلني أجرب مرهـ ثانية ...



إلا بالصدفة نواف أخو يارا عمرهـ ( 11 ) سنه ...شاف يارا ..



نواف بصوته العالي الطفولي :. يـــــــــــــــــــــــا را .....!!..؟؟..



(( راكان و يارا بحركة وحدة ألتفتوا ))



نواف يركض وبحب يناديها :. يـــــارا أخوتي ...


يارا ركضت وضمت نواف والدموع أربع أربع :. نوافوااا ..


..(( ضمته بصدرها اللي كله دفئ وحنان وحب ))...



(( راكان بناظر نواف و يارا و يقول لنفسه )) :. يا ليتني مكانه..



يارا تمسح دموعها :. كيفك نوافي ..!!..


نواف بحب :. أنا الحمد الله طيب وشوفيني صرت كبير ورجال البيت كمان ..


يارا بود :. يا لبى قلبك يا أخوي ....بس اسمع أنت لسى عندي صغنون ..


نواف بغضب :. ليـــــــــه ..!!..


(( قاطع راكان بين الاخوهـ ))


راكان بود :. إلا هو رجال وغصبن عن الي يسوى والي مايسوى ...صح كلامي ولا لا ..


مستغرب نواف على أن من هذا ...


يارا :. نواف أعرفك على راكان ..راكان أعرفك على نواف ...نوافي هذا راكان اللي ساعدني اني اجي هنا ...


راكان :. يا مرحبـــــــا بالرجال ...


أستانس نواف على أن أحد معتبره رجال ..وأستانس بأن راكان ساعد أخته على الوصل هنا ..


نواف بابتسامه :. مرحبتين فيك يا أبضاي..


(( ضم نواف راكان بقوهـ ))


يارا بنفسها :. يا ليتني مكانه ...


نواف :. أنا أشكرك على أنك ساعدت أختي ...


راكان :. ما سوينا شي يا نواف ...والله ولي الشرف أني تعرفت عليها ...



يارا لو أوصفت لكم كيف وجهها ...ما تكفي أنه صار أحمر ....(( هذا من الحياء ))



إلا لانا و كادي ولينا ونايف...شافوا أختهم ..



(( لانا 1 كليه ..و كادي في 2 ثنوي..ولينا 2 متوسط ...و نايف أضغر القوم ..عمره 8..)).



نايف يركض وبصوت عالي :. ياااااااااااااااارااااااا اااااااااااااااا........


يارا فاتح يدينها :. نوووفي...حبيب أختك ..


ضمت نايف بقوهـ وضمت أخواتها الثلاثي {..لانا , كادي , لينا ..}


عرفت يارا راكان بأخواته ....ورحبوا فيه أحلى التراحيب ..



(( جلسوا ثواني ماتكلموا ولا كلمه ))



راكان يقطع حاجز السكوت ...


راكان يتصنع العب :. يلا عاد أبي العب ..!!..


فرح نواف أن شخص راشد يلعب معاهم :. أجل راكان خلني ألعبك لعبه يحبها قلبك ..


نايف بابتسامه شريرة :. أيه هذيك الووووعبـــه ...


يارا بابتسامه حلوهـ :. أيه من جد أبي أرجع طفولتي ..


لانا ضحكت من قلب قلبها ..على أختها يارا ..


وكانت لانا مستغربه من أختها لان يارا كانت لابسه عبايه كتف وشايله الطرحه ...



لانا تكلم يارا على جنب .:. الحين غريبه مافصختي العبايه ..


يارا :. طيب خلنا نروح للحمامات وراح بفضخها ...


لانا :. طيب يلا ..


راكان :. على وين أكيــد خايفين ..


يارا رافعه حاجبها :. لا حنا مو خايفين ..حنا بنروح الحمامات وراح بنجيكم ..


راكان :. أهـــاااا ..على بالي خايفين ..


لانا :. بعد شوي وبنجي ...


يارا بود :. كادي حبيبتي أنتبهي لهم طيب ..


راكان :. أفــااا وأنا مالي رب يعني ...أنا راح بنتبه لهم ..عادي ياكادي ..


كادي :. أكيــد ..


نايف يشد يد راكان :. يلا يلا ركان ...


راحوا للعبهـ ..((.. scare street..))...


ما راح بيلعبون إلا اذا جوا ..(( يارا , و لانا ))


نواف و نايف :. هذي يارا ولانا ..


كان راكان مكتف يدينه ..ألتفت ..وشااف















أنوثة ما فد شافها بأي بنت مثل ما شافها بيارا ....


أنوثتها مقطعته....


قربت يارا ولانا ...


نايف :. يارا أنتي مره حلوه بهذي "التي شيرت "..



(( يارا كانت لابســه برمودا أبيض وتي شيرت Pink وعليـه صور وكلام بالأبيض وشعرها طايح على كتوفها يطيره الهوى ))



راكان وش يسوي غير النظر لجمال عمر ما شاف مثله



نواف :. يلا رااكاااان ....


(( راكان مازال يتأمل بيارا ))



لانا مستغربة الوضع :. خلونا نركب ...



نواف يشرح كيف اللعبة :. اسمعوا اللعبة أنها مركبه يركب فيها شخصين بس ..وتدخل فيكم عاد انتم اكتشفوا وش اللي جوا ...


نايف بخبث :. ايه اكتشفوا ..

لانا :. أنا مأبي ألعب ...مأبي ..


نواف :. أيه اسمعوا أنا مع لينا وكادي مع نايف و يارا مع راكان ..طيب ..


نايف :. يلا ...


راكان يناظر يارا بأبتسامة خبيثة..:. عاد اذا يارا كانت خايفة لأن شكلها خايفه بالمرة... انو عادي أنا راح بركب لحالي لاتخاف علي ..


يارا معصبه من راكان :. يلا نركب يا جبان ..


راكان :. كــــــفــــــوووووو


لينا :. يلا نواف دورنا ...


نواف ينط :. يلا يلا ..

..يارا متكتفة وراكان يملي عيونه بملامحها ...

خلص دور نواف ولينا وطلعوا من اللعبة يضحكون ...


راكان بود :. والله أنكم أبطال ...


راكان يارا يلا أنتم قبل نايف وكادي ..


راكان :. طيب يلا ...


يارا بشجاعة :. يلا أنا معك ..


(( لو تدروت شو كثر يارا ميته من الخوف ))


ركبوا راكان ويــارا ..


بعد دقيقه راح بتمشي المركبه لان جوا مركبة ثانية واذا طلعت راح بتدخل مركبتهم ..


راكان يزين شعرهـ :. يؤيؤ اسمعي الصراخ اللي جوا أكيد أنهم البنات ..!!..


يارا بعصبيه :. لا والله أصلاً البنات ما يخافون وحتى لو خفنا أكيدين راح بتخافون أنتم يا الشباب ..


ابتسم راكان :. صح منتي غلطانة على أن البنات يخافون بس فيه بنات يسون نفسهم يخافون عشان الشاب اللي جالس معها يحضنها عشان ما تخاف ..


رفعت يارا حاجبها :. مممممم مين تقصد ..


راكان بخبت :. محد أنا أقول البنات ..


إلا تحركت اللعبة والمركبة تحركت بســرعة ..صرخت يارا ومسكت بلوزة راكان ..


ضحك راكان من قلب :. شكلي رجعت عن كلامي مو البنات أنتي والله هههههههههه..

يارا بخوف :. يمـــــــــــه ..

في اللعبة صراخ يارا وصل الرياض وين نزلوا من اللعبة كانت يارا ماسكه بلوزة راكان


راكان :. ههههههه ..


كادي :. يلا ..يا يارا ..

راكان :. شكلكم راح بتروحون ..وأنا الحين بروح أدور لي على شقة أو أي شي عشان أنا بالمرة تعبان ...


يارا بود :. والله ما ألومك من بعد هذي اللعبة..بس أسمع ترى عادي تجلس عندنا ...

راكان بحب :. أسمعي يا يارا أنا بدور لي على شقة وإذا ما لقيت أوعدك أني أدق عليك وأقولك أفتحي الباب ..


يارا بحب :.طيب اذا لقيت راح بتدق ..


راكان :. إذا دقيت أعرفي أني أقولك أفتحي الباب وإذا ما دقيت يعني لقيت شقه


تضايق صدر يارا :. طيب أوك ...

ودعوا بعض وراحوا لــ البيت وشافت أمها وقالت لها عن راكان والكل نام إلا يارا جالسه بغرفتها تستناهـ يدق عليها وجت الساعة 1 ونص بالليل وما دق نفذ صبر يارا


يارا بعصبية :. ما علي راح بدق عليه ...

ترقبوا الجزء الخامس
وأحداثه الشيقه:image01010:







 

قصة حب في إيطاليا
قديم منذ /08-03-2012, 06:49 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

ابتسامة مشنوق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 690739
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قريب من هنا
 المشاركات : 61
 النقاط : ابتسامة مشنوق is on a distinguished road

افتراضي

بلييييييييييييييييييييييي يييييييز بلييييييييييييييييييييييي يييييييييز نزل الجزء الخااااااااااامس بلييييييز بلييييز
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة انظررررررررررررررك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القصه كذا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
((أستغفـــــــر الله العظيــــــــم من كــل ذنــب عظيــــــــــم ))
:23_11_61[1]:
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:37 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1