Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
يا أهل مكة مساكم الله بالخير
يا أهل مكة مساكم الله بالخير
قديم منذ /09-03-2012, 12:14 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

بن صقر1000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 486831
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 114
 النقاط : بن صقر1000 is on a distinguished road

افتراضي يا أهل مكة مساكم الله بالخير

يا أهل مكة مساكم الله بالخير
أرجو المساعده على قول المثل الدارج ( أهل مكة أدرى بشعابها )
أرغب في استقدام عاملة منزلية أثيوبية ، وكنت متعامل مع مكتب با دآود للإستقدام منذ أكثر من عشرة سنوات . ولي الأن أكثر من 14 شهر في أنتظار العاملة الاندنوسية ولكني لغيت تأشيرة العاملة الأندنوسية لطول الإنتظار وأرغب الإستبدال بعاملة أثيوبية .
فما أفضل مكتب بمكة من حيث المصداقية في المواعيد وإختيار العمالةالمدربه والمميزه ، وكذلك الأســـــعار ، حيث أنني من ســــكان مدينة الطائف
وما رأيكم بمكتب الجابري ومكتب الفقيه للإســـــــــــــــــتقدا م ، والدال على الخير كفاعله ، وجزاكم الله الف الف الف خيـــــــــــــــر على حسن أختيار أفضل مكتب
أعذروني يا أخوان على التطويل حيث إن أغلب المكاتب أشتهرت بالكذب والنصب والإحتيال ، وأنا لست فاضي للمشاكل ووجع الرآس . وشكراً للجميع







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:46 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1