Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ساعدوني انا طالبه متدربه
ساعدوني انا طالبه متدربه
قديم منذ /15-03-2012, 01:08 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

اسمااااااء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 789992
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 137
 النقاط : اسمااااااء is on a distinguished road

افتراضي ساعدوني انا طالبه متدربه

الســــــــــــلآم عليكم ورحمة الله وبركــآته

نداء للمعلمين والمعلمات أبي استشيركم لاني طالبه ميداني متدربه
وجالسه اطبق على صف ثاني متوسط وهم فصلين بس ماادري ليش احيانا يكونو مضبوطين
واحيانا لا...
الشي اللي ابي اسالكم كيف اضبطهم على طول وكيف اشجعهم واخليهم يحبوني ويحبو المواد ؟؟؟
وانا ادرسهم توحيد وحديث

الله يوفقكم افيدوني ....... انتظر الردود

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

ساعدوني انا طالبه متدربه
قديم منذ /15-03-2012, 06:03 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

من خلال ملاحظتي ..

حصص مابعد الفسحة بيكون النشاط over=زائد لدى الطالبات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بخلاف الحصص الاولى والاخيرة

موادك محببة لدى الطالبات ..حاولى ان تكوني جادة من اول دخولك الحصة

تعاملي معهم كما نقول بتطبيق سياسة شعرة معاوية : )


يقال أن أعرابياً سأل معاوية رضي الله عنه : كيف حكمت أربعين سنة ولم تحدث فتنة بالشام والدنيا تغلي ؟ فقال رضي

الله عنه : "إن بيني وبين الناس شعرة إذا أرخوا شددت, وإذا شددت أرخوا " .

والمثل يقول :_ لاتكن صلبا فتكسر ولا لينا فتعصر

اكثري من استخدام الوسائل الجذااااابة بالفصل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

امدحي الطالبة الخلوقة والمجتهدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونقطة مهمة ..استخدمي سجل للمتابعة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةوارصدي درجات الطالبات المشاركات وكذلك وضع اشارة امام الطالبات المشاغبات ..حتى بأنك لست طالبة تطبيق ميادني فحسب

هذا مالدي الان ..

اسأل الله لك التوفيق والفلاحنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
ساعدوني انا طالبه متدربه
قديم منذ /16-03-2012, 01:21 AM   #3 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

خذي الأمور ببساطه خلي تركيزك الأساسي على درسك لاتنشغلين بالضبط على حساب إبداعك في حصتك

أخوك وكيل مدرسة وأتعامل بكل عفوية وبساطة معهم رغم أن عدد الطلاب كبير حتى تلاقيني أحياناً أزحلق زيهم في الأسياب هههههههه








 
ساعدوني انا طالبه متدربه
قديم منذ /16-03-2012, 01:27 AM   #4 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي

يقال أن أعرابياً سأل معاوية رضي الله عنه : كيف حكمت أربعين سنة ولم تحدث فتنة بالشام والدنيا تغلي ؟ فقال رضي

الله عنه : "إن بيني وبين الناس شعرة إذا أرخوا شددت, وإذا شددت أرخوا " .


إذا أرخوها شددتها ........ وإذا شدوها أرخيتها ( يمكن تكون أصح )

تحية عطرة مراقبتنا بلسم جروح والله كبرتي وصرتي مراقبه يا زينة ونحول ههههههههه







 
ساعدوني انا طالبه متدربه
قديم منذ /16-03-2012, 05:17 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

اسمااااااء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 789992
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 137
 النقاط : اسمااااااء is on a distinguished road

افتراضي

يعطيكم أأأأأأألف عــآفيه
اخوي عريب واختي بلسم ماقصرتو
بس بجد ضحكتني يوم تقول تزحلق معهم بالاسياب هههههه
انا العكس تماما مااعطيهم وجه بس احيانا ودي اسولف معهم
بس الكل يقول لاتعطينهم وجهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:22 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1