Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات
صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات
قديم منذ /25-09-2003, 09:49 AM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات

أعادت مديرة مدرسة ثانوية النعيرية للبنات تشكيل عدد الطالبات داخل الفصول الدراسية التسعة كاجراء اول لحل مشكلة تكدس 105 طالبات في الصف الثاني الثانوي والتي نشرت (اليوم) تفاصيلها في عدد السبت الماضي وكان الصف الاول الثانوي اربعة فصول دراسية بمعدل 53 طالبة في الصف الواحد واصبح بعد اعادة التشكيل ثلاثة فصول بمعدل 70 طالبة في الصف الواحد. كما تم زيادة عدد فصول الثاني الثانوي الى صفين بعد ان كان صفا واحدا. هذا الاجراء قوبل بالرضا من اولياء الامور الذين عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم لمديرة المدرسة التي تجاوبت سريعا مع شكواهم وقامت بحل المشكلة باجتهاد ذاتي منها على الرغم من عدم توافر الامكانيات التي تساعدها على ذلك.







 

صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات
قديم منذ /25-09-2003, 11:59 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

lazzam غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18741
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 67
 النقاط : lazzam is on a distinguished road

افتراضي سبعين طالبة يوجد لها ستة واربعون اخ في ثانوية تابعة لتعليم الرس

وازيدك من الشعر بيت في ا حد السنوات كانت طالبة في ثانوية قصر بن عقيل 14كم غرب الرس تدرس في ماصة وكرس جوار باب غرفة الصف

نقول يوجد حلول
1/ ان يقوم باخراج ربع الطابات في الاسياب ...
2/ ان يجعلو لبعضهن خيمة ثلاثة اعمده في فناء المدرسة

3/ ان تكون دراسة الطالبات الزائدات عن العدد عبر رسوم بحيث تغطي هذه الرسومنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أ- راتب المعلمة + المديرة + المستخدمة + الطاقم الاداري كامل
ب- حوافز التشجيع للطالبات المتفوقات وانشطة المدرسة
ج- لوازم الصيانة + وبدل خروج عمال الصيانة من الادارة الى المدرسةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
د- مافية مانع ان يكون رسوم على حساب الطالبات الى جيران المدرسةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملاحظة ( اقول لا تعليق ولازعل واحمدو ربكم على العافية ....... لان لايوجد معلمون اومعلمات جالسات في بيوتهن الا ما تقل درجة البكلوريوس عن جيد جدا وطبعا الي هذه تقديرة ما يصلح للتعليم ... والا مانتم معي ...)نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
مسلم لا يعترف بالحدود السياسية الاستعمارية
 
صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات
قديم منذ /25-09-2003, 01:10 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

خالدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12883
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 384
 النقاط : خالدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

النعيرية تعتبر سوق ضخم للأغنام

وأخشى أن الوضع اختلط لدى وزارة التعليم








التوقيع
رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم الحساب
 
صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات
قديم منذ /25-09-2003, 04:44 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

القشيعين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18637
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 31
 النقاط : القشيعين is on a distinguished road

افتراضي Re: صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية ابولمى
هذا الاجراء قوبل بالرضا من اولياء الامور الذين عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم لمديرة المدرسة التي تجاوبت سريعا مع شكواهم وقامت بحل المشكلة باجتهاد ذاتي منها على الرغم من عدم توافر الامكانيات التي تساعدها على ذلك.
متأكد ( 70 بالفصل وراضين ) وبعدين من هو هالعبقري اللي جاب الحل







 
صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات
قديم منذ /25-09-2003, 04:58 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

lazzam غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18741
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 67
 النقاط : lazzam is on a distinguished road

افتراضي الحبيب القشيعين تحية لك ولوادي النساء...

كأنك ما انتب راضي عن الحلول ....؟؟؟ انتبة ههههه تراي ازعل عاد..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
مسلم لا يعترف بالحدود السياسية الاستعمارية
 
صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات
قديم منذ /25-09-2003, 07:38 PM   #6 (permalink)

عضو جديد

بدوي الجبل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22777
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 19
 النقاط : بدوي الجبل is on a distinguished road

افتراضي

يمكن يبغون يطبقون المثل اللي يقول ...
(( العلم مع تزاحم الركب )) ..
عموما ... دعاءنا الحار بالتوفيق والسداد والصحه والعافيه لمعلمات تلك المدرسه ... فبلاشك انهن يعانين ..








التوقيع
سارعي للمجد والعلياء .
مجدي لخالق السماء.
وارفعي الخفاق الاخضر.
يحمل النور المسطر .
رددي الله اكبر .. يا موطني .
موطني عشت فخر المسلمين .
عاش الملك للعلم والوطن .
 
صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات
قديم منذ /25-09-2003, 09:50 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

lazzam غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18741
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 67
 النقاط : lazzam is on a distinguished road

افتراضي اضحك الله سّنك اخي بدوي الجبل...

( لا يخلونامن تزاحم الرّكب .... ولله تعليم )








التوقيع
مسلم لا يعترف بالحدود السياسية الاستعمارية
 
صدق او لاتصدق 70 طالبة في الفصل في ثانوية......... للبنات
قديم منذ /26-09-2003, 01:48 AM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

مرشد1424 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14198
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 1,009
 النقاط : مرشد1424 is on a distinguished road

افتراضي

70 طالبه حرام








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إصابة 32 طالبة بالاختناق في كلية التربية للبنات ابولمى المنتدى العام 1 11-12-2004 01:56 AM
ثانوية العرين للبنات بأبها كهف للثعابين hassana8 المنتدى العام 1 10-09-2003 12:08 AM
فتح باب الانتساب في 70 كلية للبنات وقبول40 ألف طالبة منتظمة و65 ألف منتسبة أبو محمد السهلي زاجل الشـــــريف 2 21-07-2003 08:31 AM
صدق او لاتصدق مديرة مدرسة متوسطة تعتدي على طالبة حتى الإغماء!! ابولمى المنتدى العام 2 03-03-2003 06:26 PM
أين أجد اسئلة خاصة للبنات (ثانوية عامة) أبو زيد الاتحاد المنتدى العام 0 13-04-2002 05:53 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:26 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1