Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
يا وزيرنا هل هي منحة ام منة..ام للحبايب!!!!؟؟؟
يا وزيرنا هل هي منحة ام منة..ام للحبايب!!!!؟؟؟
قديم منذ /26-09-2003, 01:21 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

khaled@khaled غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8711
 تاريخ التسجيل : Nov 2002
 المشاركات : 34
 النقاط : khaled@khaled is on a distinguished road

افتراضي يا وزيرنا هل هي منحة ام منة..ام للحبايب!!!!؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على المصطفى وبعد
اخواني ارجو المساعدة قدر المستطاع.. والقصة هي
تقدمت للترشيح لمواصلة الدراسة للحصول على درجة البكالوريوس وذلك بعد ان وصل خطاب معالي وكبل الوزرارة بالصلاحية الممنوحة من وزارة الخدمة المدنية لوزارة التربية والتعليم في ترشيح عدد من المعلمين حملة الدبلوم الثانوي ودبلوم الكلية المتوسطة .وعند تقديم الاوراق والشهادات وتقدير الكفاية فوجئت بالموظف المختص يخبرني بان اغبر التخصص حيث ان التخصص الذي تقدمت للقبول فيه لايرشح له الا مقعد واحد وأن هذا المقعد محجوز . وعند اصراري على قبول ملفي في هذا التخصص أخذا الملف مع تهديدي بأن هذا التخصص غير مضمون وان نسبة ترشيحي لهذا المقعد 0% ومع ذلك تقدمت للمقابلة الشخصية والتي لم يتقدم لها الا شخصان أنا وذلك الاخر الذي حجز من اجله المقعد واجتزت المقابلة بكل يسر وبعد مرور الوقت ابلغت المسئولين عن تلاعب يحدث في هذا الخصوص مما دعا المسئولين السؤال عن هذا التلاعب وهنا كانت المفاجأة (( مسئول الترشيح يقلب الاوضاع ويجيب منهم اعلى منه ان الترشيح لهذا المقعد لم يرشح له احد والسبب ان الشرط التعجيزي وهو ان تبعد مدرسة المعلم عن مقر الادارة 75كلم ومع علم لجنة الترشيح مسبقاً ان المدرستين لا تبعدان اكثر من 45كلم عن مقر الادارة )) ارجو الافادة والمساعدة هل هذا العدد الذي منحته الوزارة لمنطقة الباحة مشروطاً ببعد مقر المدرسة 75كلم امانها منحة من غير شروط.....مع علمي الاكيد ان من يبعد مقر مدرسته عن مقر الادارة 75كلم يرشح بورقة قبول من الكلية ولا يحتاج الى اجراء مفاضلة مع احد ولا الى مقابلة شخصية
وفق الله الجميع على فعل الخير وكل عام والجميع بخير..







التوقيع
لست الا مجربا وسوف اتعلم
 

يا وزيرنا هل هي منحة ام منة..ام للحبايب!!!!؟؟؟
قديم منذ /26-09-2003, 03:22 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

حربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19999
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 10
 النقاط : حربي is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوه الابالله

اخوي khaled@khaled المثل يقول ((المربط ضيق و.......رفاس ))








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للحبايب فقط..ملخص علوم عريب النسب منتدى الرياضيات 13 10-02-2009 10:18 PM
مسج *** mms رمضـــانيه لاتفوتكم خاص للحبايب أبوفراس الغامدي المنتدى العام 5 06-09-2007 02:31 AM
كشوفات ومستندات للحبايب alplasan الصف الأول 5 10-04-2006 03:01 PM
وزيرنا ما يرد وش السالفه ؟؟؟؟؟ السنبوك المنتدى العام 5 02-07-2003 02:07 AM
(( السوق المفتوح )) ملفات جديده و قديمة .. هدايا مجانية للحبايب !! الباتل الجنوبي المنتدى العام 19 27-05-2003 01:37 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:18 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1