Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
وزير التربية: نحن بانتظار الوفاء بوعدك
وزير التربية: نحن بانتظار الوفاء بوعدك
قديم منذ /28-09-2003, 08:03 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

الكشاف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2953
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 389
 النقاط : الكشاف is on a distinguished road

افتراضي وزير التربية: نحن بانتظار الوفاء بوعدك

لا ينسى الجميع بالرين زيارة الوزير للرين وهي الزيارة التي قام بها معالي وزير التربية والتعليم د. محمد الاحمد الرشيد ومرافقوه من اصحاب السعادة المسؤولين بالوزارة في نهاية العام الدراسي الماضي واستقبالهم له بالحفاوة والتقدير وكرم الضيافة ولا يستغرب منهم وهذه عادتهم مع ضيوفهم وزوارهم وحصل لي الشرف ان اكون ضمن مستقبلي معاليه وقد تحدث معاليه لمستقبليه من مسؤولين ومواطنين ورجال تعليم وابنائه الطلاب موضحا لهم الجهود الجبارة لحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني والتي لا تخفى على الجميع من متابعة ودعم مالي بدون حدود وقد وعد معاليه (ووعد الحر دين عليه) مستقبليه وعود خير في دعم المسيرة التعليمية بالرين اسوة بمناطق المملكة الاخرى وبحث احتياجاتهم ومن ضمنها (تطور مركز الاشراف بالرين، افتتاح كلية للبنات، افتتاح مدارس جديدة للتعليم لتحفيظ القرآن الكريم) وغيرها والمثل العربي يقول (اذا اردت ان تطاع فاطلب المستطاع) والطيبون والكريمون امثال معاليه يطمع في كرمهم وقد وجهت لمعاليه سؤالاً في حفل الاستقبال هو عنوان موضوعي هذا ولم اتشرف بسماع رد معاليه في وقتها حيث انه طلب منا الانتظار وحضور المؤتمر
الصحفي لمعاليه بعد الزيارة بالمحافظة وحيث لم اتمكن من حضور المؤتمر الصحفي لمعاليه لظروف خارجه عن الارادة وبعد انقضاء اجازة الصيف وعودة اخواننا المعلمين وفلذات اكبادنا الطلاب الى مدارسهم ننتظر رد معاليه ويحدونا الامل ان يكون تنفيذا، املنا في الله ثم في معاليه الامل الكبير حيث انه معروف بجهوده المتميزة والجبارة في رفع مستوى التعليم بالمملكة ولمعاليه منا الشكر والتقدير والله من وراء القصد.







التوقيع
عهههههههههههههههههههههههه ه
 

وزير التربية: نحن بانتظار الوفاء بوعدك
قديم منذ /29-09-2003, 08:23 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

الصيرم200510 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17247
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 1,130
 النقاط : الصيرم200510 is on a distinguished road

افتراضي

مشكور








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين وزير العمل غازي القصيبي و وزير التربية والتعليم العبيد star_880 المنتدى العام 10 02-08-2008 06:04 AM
كارثة بانتظار طلاب التربية الخاصة Sawah المنتدى العام 13 20-05-2008 01:09 AM
كارثة بانتظار طلاب التربية الخاصة Sawah منتدى التربية الخاصة 3 07-05-2008 02:45 AM
تخيل لو حصل تبديل بين وزير التربية عندنا مع وزير التربية بالصين ali2002 المنتدى العام 4 31-01-2008 06:03 PM
الفرق بين وزير التربية والتعليم (و) وزير التجارة . ألف مليون المنتدى العام 0 25-01-2008 12:09 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:48 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1