Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
والدور على الباقين
قديم منذ /01-10-2003, 12:12 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

abofahad_z غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22720
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 6
 النقاط : abofahad_z is on a distinguished road

Angry والدور على الباقين

[SIZE=5]يعتزم قسم التربية البدنية بتعليم العاصمة المقدسه اشراك معلمي التربية البدنية بالمرحلة الثانوية للتكميل بالمرحلة الأبتدائية وهم يعدون العدة حاليا ويقود هذه الخطوة مركز الشرق والبركة في الاستاذ ؟؟الذي حاول العام الماضي القيام بهذه الخطوة ورفضت ولكن مادري ليش تقبلوها في هذه السنه ولاادري كيف سيكون حال المدرس المقسوم بين اولى ابتدائي وثالث ثانوي وخاصه من لم يدرسو المرحلة الابتدائية طوال فترة عملهم وهل يرجع السبب الى عدم تعيين مدرسي التربية البدنية منذ اعوام وهم كما تعلمون مكدسون بالكوم المساكين

مع العلم ان اي مدرس من المرحلة الثانوية يرغب التدريس في المرحلة الابتدائية في اي ماده اخرى يقابل بالرفض ويتحججون بقرارات الوزارة واليوم نرى القرارات تناقض نفسها

في نهاية العام المنصرم كان هنالك اجتماع لمدرسي التربية البدنية مع مشرفي المادة لمناقشة مشاكل المادة وتكلم رئيس القس الاستاذ :بكر جفري في موضوع التكميل بالنسبة للمرحلة الثانوية في المراحل الاخرى وقال انه يرفض ذلك
واليوم هويناقض نفسه ايضاالمشرف في قطاع الشرق الذي يسعى منذ عام وراء هذا الموضوع هو على وجه التقاعد والظاهر يحب المثل الي يقول الذا جيت رايح اخر ؟؟؟؟

والله يرحم ايام الاستاذ : عبد الوهاب صبان

الحقيقه ان رئيس القسم اتخذ خطوة ممتازه هذا العام في طرق تدريس الماده وخاصة في اولى ثانوي ولكن مع هذ القرار لااعتقد انه سوف يكون لها ذلك التاثير خاصه اذا شملت الحركة القائمين على تنفيذ تلك الخطه


يقال ان الوزارة تعتزم التعاقد مع مدرسي تربية بدنية من الجنسية البنقالية لسد العجز الواضح في عدد مدرسي التربية البدنية
عاد هذي من عندي







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخtalas ولايهونون الباقين captin999 منتدى العلوم 5 06-11-2008 02:11 AM
انقذني يا أسلم..ولا يهينون الباقين!! شذى السعوديه منتدى مواد اللغة العربية 5 18-06-2008 09:12 PM
الى ابو مشاري العتيبي ولايهونون الباقين تكفون ردوا علي 2890 منتدى برنامج معارف 2 02-09-2007 02:25 PM
الى الاخ عبدالر حمن التلال ولايهونون الباقين captin999 منتدى برنامج معارف 1 31-10-2006 02:46 PM
الحمد لله نقلت وعقبال الباقين عظام النملة المنتدى العام 17 27-04-2006 07:36 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:59 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1