Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟
مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟
قديم منذ /14-07-2012, 02:13 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟

قبلها مجزرة الحولة
أين المسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مجزرة التريمسة قبلها مجزرة الحولة هل ينتظرون مجزرة أخرى ...

لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم












التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 

مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟
قديم منذ /14-07-2012, 02:20 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

وباريس تدعو مجلس الامن لتحمل مسؤولياته بعد مجزرة تريمسة في حماة

كوفي انان يتهم سوريا "بالاستخفاف" بقرارات الامم المتحدة بعد مجزرة التريمسة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واشنطن وبكين وبيروت وجنيف نيويورك - وكالات الأنباء
اتهم مبعوث الامم المتحدة والجامعة العربية الى سوريا كوفي انان اليوم الحكومة السورية "بالاستخفاف" بقرارات الامم المتحدة بعد مجزرة التريمسة التي قتل خلالها اكثر من 150 شخصا. واعتبر انان في رسالة وجهها الى مجلس الامن الدولي وحصلت فرانس برس على نسخة منها ان المجزرة الجديدة تمثل "تصعيدا فاضحا" في النزاع السوري.
المراقبون الدوليون مستعدون للتوجه الى قرية تريمسة فور وقف النار

أعلن رئيس بعثة المراقبين الدوليين في سوريا الجنرال روبرت مود اليوم الجمعة ان المراقبين مستعدون للتوجه الى التريمسة في محافظة حماة حيث افيد عن مجزرة امس للتحقق مما حصل، "عندما يكون هناك وقف جدي لاطلاق النار". وقال مود في مؤتمر صحافي في دمشق ان بعثة المراقبين الدوليين "مستعدة للتوجه (الى التريمسة) والتحقق من الوقائع اذا او عندما يحصل وقف جدي لاطلاق النار". واضاف الجنرال النروجي "كما تعلمون جميعا، لقد علقت بعثة المراقبين الدوليين مهمتها بسبب المستوى غير المقبول من العنف ميدانيا (...) الا ان (البعثة التي ينتشر) مراقبوها في جميع المناطق تشاهد ما يجري وتتواصل مع جميع الاطراف على أرض الواقع". وتابع ان المراقبين من خلال وجودهم في محافظة حماة (وسط) "تمكنوا امس من معاينة استمرار القتال في محيط التريمسة التي شاركت فيها وحدات الية والمدفعية والحوامات". وكان المرصد السوري لحقوق الانسان افاد ان القوات النظامية قصفت بلدة التريمسة في هجوم بالدبابات والمروحيات، ما ادى الى مقتل اكثر من 150 شخصا. واظهر تسجيل فيديو نشره ناشطون على الانترنت جثث عدة رجال ممددين ووجوهمم تغطيها الدماء والغبار وبعضهم لا يمكن تبيان ملامحهم. واتهمت دمشق الجمعة "قنوات الاعلام الدموي" و"مجموعات ارهابية مسلحة" بارتكاب هذه المجزرة لاستجرار التدخل الخارجي، فيما طالبت المعارضة السورية مجلس الامن الدولي باصدار قرار "عاجل وحاسم" حيال نظام دمشق التي اتهمتها بالجريمة. وبدأت بعثة المراقبين الدوليين عملها في سوريا في منتصف نيسان/ابريل للتحقق من وقف اعمال العنف بعد الاعلان عن وقف لاطلاق النار لم يطبق على الارض. وعلقت البعثة المؤلفة من 300 عنصر غير مسلح عملياتها في منتصف حزيران/يونيو، بسبب "تصاعد العنف بشكل كبير" في البلاد التي تشهد احداثا دامية منذ منتصف اذار/مارس 2011 ذهب ضحيتها اكثر من 17 الف قتيل اغلبهم من المدنيين، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان. وتنتهي مهمة بعثة المراقبين المحددة ب90 يوما في العشرين من تموز/يوليو. ويجري مجلس الامن مشاورات حول مستقبل هذه البعثة.
باريس تدعو مجلس الامن لتحمل مسؤولياته بعد مجزرة تريمسة في حماة

رات فرنسا الجمعة ان مجزرة التريمسة بوسط سوريا تشير في حال تاكد وقوعها الى "هروب الى الامام قاتل يقوم به النظام" داعية مجددا مجلس الامن الدولي الى "تحمل مسؤولياته". وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية برنار فاليرو خلال مؤتمر صحافي ان "هذه الماساة تعكس كم يترتب على الحكومة السورية القيام بخطوة اولى في اتجاه وقف اعمال العنف". وقصفت قوات نظامية سورية الخميس بلدة التريمسة في محافظة حماة مستخدمة الدبابات والمروحيات، ما تسبب بمقتل اكثر من 150 شخصا، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان. من جهتها اتهمت دمشق الجمعة "قنوات الاعلام الدموي" و"مجموعات ارهابية مسلحة" بارتكاب المجزرة لاستجرار التدخل الخارجي. وقال برنار فاليرو ان "تشديد الحزم ينبغي ان يمر من الان فصاعدا عبر التهديد بعقوبات من مجلس الامن .. حان الوقت ليتحمل الكل مسؤولياته، فرنسا تتحمل مسؤولياتها"، في اشارة ضمنية الى الصين وروسيا اللتين تعرقلان حتى الان اي تحرك حازم من الامم المتحدة حول سوريا. ورفضت سوريا الخميس مشروع قرار في مجلس الامن الدولي قدمه الغربيون وينص على فرض عقوبات على الحكومة ان لم توقف استخدام الاسلحة الثقيلة ضد المعارضة. ويدعو الغربيون الى اصدار هذا القرار تحت الفصل السابع من ميثاق الامم المتحدة الذي يجيز اتخاذ تدابير قسرية كفرض عقوبات اقتصادية ودبلوماسية وصولا الى امكانية استخدام القوة. كما اشادت فرنسا الجمعة ب"البادرة الشجاعة" التي قام بها السفير السوري في العراق نواف الفارس الذي اعلن الاربعاء انشقاقه وانضمامه الى المعارضة.
عنان يدين مذبحة تريمسة في حماة واستخدام النظام الاسلحة الثقيلة

قال الوسيط الدولي كوفي عنان اليوم ان القوات السورية استخدمت اسلحة ثقيلة ضد قرية تريمسة في محافظة حماة التي تعرضت لمذبحة في انتهاك لالتزامها بخطة السلام. وأدان عنان في بيان الاعمال الوحشية وعبر عن صدمته من "القتال العنيف وسقوط عدد كبير من القتلى والمصابين والاستخدام المؤكد للاسلحة الثقيلة مثل المدفيعة والدبابات والهليكوبتر".
المعارضة السورية تطالب مجلس الامن بقرار عاجل وحاسم

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن أحياء القرابيص والخالدية وجورة الشياح بمحافظة حمص وسط سورية تتعرض للقصف من قبل القوات النظامية السورية.
وقال المرصد، في بيان اليوم، ان القوات السورية تحاول اقتحام هذه الأحياء وتشتبك مع مقاتلين من الكتائب الثائرة المقاتلة على مداخل هذه الأحياء.
وطالبت المعارضة السورية مجلس الامن الدولي باصدار قرار "عاجل وحاسم" حيال نظام دمشق اثر المجزرة التي راح ضحيتها اكثر من 200 قتيلا بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان في بلدة التريمسة في ريف حماة وسط سوريا.
وأعلن المجلس الوطني السوري اكبر ائتلاف للمعارضة في بيان ان "وقف الاجرام المنفلت الذي يهدد كيان سوريا والسلم والامن الاقليمي والدولي يحتاج لقرار عاجل وحاسم من مجلس الامن تحت الفصل السابع يحمي الشعب السوري".
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أمريكا تعتقد ان النظام السوري حرك جزءا من مخزونها الكيماوي

قالت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم ان مسؤولين أمريكيين صرحوا بأن سوريا بدأت في نقل جزء من ترسانة اسلحتها الكيماوية الى خارج منشات التخزين.
وذكر التقرير ان مخزون سوريا غير المعلن من غاز الاعصاب وغاز الخردل والسيانيد يثير قلق المسؤولين الامريكيين وحلفائهم في المنطقة منذ فترة طويلة.
وتراقب دول غربية اي مؤشر وسط الانتفاضة المندلعة ضد نظام بشار الاسد منذ 16 شهرا على حدوث تغيير في مواقع تلك الاسلحة التي يعتقد انها تمثل أكبر مخزون من نوعه في العالم.
وانقسم المسؤولون الامريكيون حول تفسير نقل هذه الترسانة. وجاء في تقرير وول ستريت جورنال ان بعضهم يخشى ان يستخدم الاسد مثل هذه الاسلحة ضد مقاتلي المعارضة او المدنيين.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقالت فيكتوريا نولاند المتحدثة باسم الخارجية الامريكية التي ترافق وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون في جولتها التي شملت العاصمة الكمبودية فنومبينه "أوضحنا مرارا ان الحكومة السورية عليها مسؤولية تأمين مخزون الاسلحة الكيماوية".
وأضافت "المجتمع الدولي سيحاسب اي مسؤولين سوريين يخفقون في الوفاء بهذا الالتزام".
وذكر تقرير وول ستريت جورنال ان النظام السوري نفى تحرك مخزون الاسلحة الكيماوية. وسوريا من بين ثماني دول منها مصر واسرائيل لم توقع على معاهدة حظر الاسلحة الكيماوية لعام 1997 وهو ما يعني ان الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للامم المتحدة ليس لها سلطة التدخل. وكان الاسد قد نفى من قبل امتلاك حكومته لاسلحة دمار شامل.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصين تقول انها ستدرس "بجدية" مشروع قرار أممي بشأن سوريا

قالت الصين اليوم انها ستدرس "بجدية" مشروع قرار جديد بالامم المتحدة بشأن سوريا بعد أن ذكر نشطاء من المعارضة السورية أن أكثر من 200 شخص معظمهم مدنيون قتلوا في قرية على أيدي قوات موالية للحكومة.
وقال ليو وي مين المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية في افادة صحفية يومية ان الصين "تنظر بجدية" في مشروع القرار وان الاعضاء يجب أن يسعوا لتوافق في الاراء. وكانت بريطانيا قد طرحت يوم الاربعاء مشروع القرار الذي دعمته الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا.


المصدر:/https://www.aleqt.com/2012/07/13/article_674058.html



تعقيبا على ذلك

وهذا سيناريو مجلس الأمن والغرب والمسلمين صامتين وإنا لله وإنا إليه لراجعون







التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …

التعديل الأخير تم بواسطة أبو نورة 2009 ; 14-07-2012 الساعة 02:26 AM
 
مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟
قديم منذ /14-07-2012, 04:11 AM   #3 (permalink)

عضو مميز جداً

ألف باء تاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 277417
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 449
 النقاط : ألف باء تاء is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل
أسأل الله تعالى أن يرحم شهداءهم وأن يربط على قلوب أهل السنة في سوريا وأن ينصرهم على عدوهم وعدونا
والله مناظر يندى لها جبين كل حر
والله لم يعد لي نفس بالكتابة أو المشاركة في الفترة الأخيرة والله المستعان








 
مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟
قديم منذ /14-07-2012, 01:55 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

الساحليه66 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 752633
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 878
 النقاط : الساحليه66 is on a distinguished road

افتراضي

أخي ابو نورة2009 أقسم بالله العظيم ان ماحلى بسوريا يدمى القلب وعار ع القادة العرب يقفوا مكتوفي الأيدي
ليشاهدوا أخوانهم المسلمين يقتلوا كل يوم بدون رحمة
ماذا ينتظروا أن يحل بهم ماحل بسوريا وغيرها؟؟؟؟ أو أخذ الإذن من الدول الغربيه لنصرة أخوننا المسلمين؟ لماذا نضع مصيرنا بايدايهم ونحن أقوياء بديننا وجيشنا وعروبتنا؟

قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا، وشبك بين أصابعه متفق عليه . وقال النبي -صلى الله عليه وسلم- في حديث آخر: مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هكذا مثلهم بالجسد الواحد، وفي بعض الروايات: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة كمثل الجسد الواحد أو كالإنسان إذا اشتكى عينه اشتكى كله وإذا اشتكى رأسه اشتكى كله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة فهكذا أيضا يحس بآلام إخوته؛ إذا عرف أن هناك أخ له قد تألم وتضرر؛...... فإين نحن من حديث الرسول وتعاليم الإسلام ..........حسبنا الله ونعم الوكيل









التعديل الأخير تم بواسطة الساحليه66 ; 14-07-2012 الساعة 01:58 PM
 
مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟
قديم منذ /14-07-2012, 04:07 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

FIY123 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43481
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 153
 النقاط : FIY123 is on a distinguished road

افتراضي

وفي وقت سابق ظهر في قناة بداية مجموعة من مشايخنا الافاضل
عليهم من الله مايستحقون يقولون ...ان ما يحدث في سوريا
شأن داخلي لاجهاد فيه ولا نصرة
ادعوا معي عليهم ان يبتليهم الله كما يحدث لاخوننا في سوريا








التوقيع
لا تجعل الله اهون الناظرين اليك
والله لوكان للذنوب رائحة لما استطاع أحد أن يجالسنا فإذا رأيتهم يمدحونك فإنهم في الحقيقة يمدحون ستر الله عليك!
 
مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟
قديم منذ /14-07-2012, 04:25 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

مرسول الحق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 173055
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : عروس الشمال
 المشاركات : 370
 النقاط : مرسول الحق is on a distinguished road

افتراضي

انالقلب ليحزن وإن العين لتدمع من هول الصور والفاجعة التي حلت بأخواننا السنة في سوريا
والعرب يقفون موقف المتفرج من الحرب الطاحنة التي يمارسها نظام بشار -عليه من الله مايستحق - على اخواننا
أما الغرب يبحون من مصالحهم الخاصة على حساب دم الشهداء النازف...
يارب عجل بسقوط نظام بشار وأعوانه ....انك على ذلك قدير







 
مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟
قديم منذ /14-07-2012, 04:34 PM   #7 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

يارب عجل بسقوط نظام بشار وأعوانه ....انك على ذلك قدير

اللهم خذ بشار وزبانيته اخذ عزيز مقتدر كما اخذت فرعون وقارون اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك

وماذلك عليك بعزيز يالله







 
مجزرة التريمسة ... أين المسلمين ؟
قديم منذ /15-07-2012, 01:28 AM   #8 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

جُزيتم خيرا وبارك الله فيكم وأسأل الله العلي العظيم أن يستجيب مادعيتم به أنه سميع مجيب وشكرا على مروركم ومشاركتكم التي تدل على مشاعركم الصادقة لإخوانكم في سوريا







التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:52 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1