Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وضحتها ( بالصور) حتى لاتقعون فيما وقعت فيه بعد شرائي لجلاكسي نوت (3خطوات تحفظ فلوسك)
وضحتها ( بالصور) حتى لاتقعون فيما وقعت فيه بعد شرائي لجلاكسي نوت (3خطوات تحفظ فلوسك)
قديم منذ /02-08-2012, 05:47 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

القلم الصحيح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226520
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 995
 النقاط : القلم الصحيح is on a distinguished road

افتراضي وضحتها ( بالصور) حتى لاتقعون فيما وقعت فيه بعد شرائي لجلاكسي نوت (3خطوات تحفظ فلوسك)

بسم الله الرحمن الرحيم
هنا نصيحة اقدمها للجميع وعلى قولة المثل (( كل دقة بتعليمة))
شريت جلاكسي نوت قبل رمضان باسبوع واتفاجأ بالامس ان الفاتورة وصلت الى 900 ريال وكسور علما ان الفاتورة لم تكن تتجاوز باي حال من الاحوال 500 ريال واتصل على شركة الاتصالات قالوا يا الحبيب انت عندك الانترنت شغال على طول قلت طيب كيف الغي الخدمة ماقصر الرجال اعطاني الطريقة
فو الله من محبتكم وقدركم عندي قلت اوريكم الطريقة بالصور حتى لايصير عليكم زي ما صار علي وما اريد منكم الا الدعاء لي ولوالدي

الخطوة الاولى

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الخطوة الثانية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الخطوة الثالثة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

وضحتها ( بالصور) حتى لاتقعون فيما وقعت فيه بعد شرائي لجلاكسي نوت (3خطوات تحفظ فلوسك)
قديم منذ /02-08-2012, 10:34 PM   #2 (permalink)

القلم الصريح

بلا....ميعاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 335821
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : نبض الشرقيــــــ الأحـساءـــــــــة
 المشاركات : 2,853
 النقاط : بلا....ميعاد is on a distinguished road

افتراضي

.

جزاك الله عنا خير الجزاء

اسأل الله ان يُريك طريق الحق ..حق فاتتبعه..وان يُريك طريق الباطل باطلاً وتجتنبهُ....




...............................







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وضحتها ( بالصور) حتى لاتقعون فيما وقعت فيه بعد شرائي لجلاكسي نوت (3خطوات تحفظ فلوسك)
قديم منذ /03-08-2012, 02:17 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

حضيض22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 314485
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 المشاركات : 105
 النقاط : حضيض22 is on a distinguished road

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو وووور








 
وضحتها ( بالصور) حتى لاتقعون فيما وقعت فيه بعد شرائي لجلاكسي نوت (3خطوات تحفظ فلوسك)
قديم منذ /03-08-2012, 11:07 PM   #4 (permalink)

عضو مميز جداً

عماد1811 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 57349
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 441
 النقاط : عماد1811 is on a distinguished road

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو وووور








 
وضحتها ( بالصور) حتى لاتقعون فيما وقعت فيه بعد شرائي لجلاكسي نوت (3خطوات تحفظ فلوسك)
قديم منذ /04-08-2012, 01:51 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

ابو الحبايب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل : Nov 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,173
 النقاط : ابو الحبايب is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله عنا خير الجزاء

اسأل الله ان يُريك طريق الحق ..حق فاتتبعه..وان يُريك طريق الباطل باطلاً وتجتنبهُ....








التوقيع
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم
https://www.hbzsch.com/
 
وضحتها ( بالصور) حتى لاتقعون فيما وقعت فيه بعد شرائي لجلاكسي نوت (3خطوات تحفظ فلوسك)
قديم منذ /03-09-2012, 08:52 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

sasa غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2485
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 190
 النقاط : sasa is on a distinguished road

افتراضي

مشكور000000جداااااااااااا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:44 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1