Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟
طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟
قديم منذ /02-10-2003, 03:06 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

ابن مضاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 796
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 115
 النقاط : ابن مضاء is on a distinguished road

افتراضي طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟

أخواني أرشدوني جزاكم الله خيرا ,,, أنا طالب دراسات عليا والمدير

أعطاني أربعا وعشرين حصة ,,, ولا أظنه يريد التعاون معي ,,,فماذا

أفعل لأخفض نصابي ( هل أضربه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) مثلا ... أرجوكم أسرعوا بالحلول







التوقيع
ابن مضاء
 

طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟
قديم منذ /02-10-2003, 03:17 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

ساري التعليم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18509
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 273
 النقاط : ساري التعليم is on a distinguished road

افتراضي

حلوه طالب دراسات عليا ومصارع في نفس الوقت...

اذا كانت دراستك بموافقة الوزارة فمن حقك نظاما الحصول

على تفرغ جزئي ان لم يكن كامل ..

اما ان كان غير ذلك يعني بدون موافقة فليس امامك الا ان

تحسن علاقتك مع المدير ليتفهم وضعك مع انه غير ملزم

بتخفيض نصابك طالما انه ليس لديه مسوغ نظامي ...كالموافقة
...







 
طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟
قديم منذ /02-10-2003, 03:26 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

ابن مضاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 796
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 115
 النقاط : ابن مضاء is on a distinguished road

افتراضي التفرغ الجزئي ؟؟؟

ماالمقصود بالتفرغ الجزئي ؟؟؟؟








التوقيع
ابن مضاء
 
طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟
قديم منذ /02-10-2003, 03:32 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

ساري التعليم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18509
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 273
 النقاط : ساري التعليم is on a distinguished road

افتراضي


يومين او ثلاثة في الاسبوع مع اجازة الاختبارات الفصلية ,,,







 
طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟
قديم منذ /02-10-2003, 04:44 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

ابن مضاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 796
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 115
 النقاط : ابن مضاء is on a distinguished road

افتراضي ياساري التعليم لووووسمحت ؟؟؟؟؟

أخي ساري التعليم ممكن توضح أكثر وبالتفصيل عن طريقة التفرغ الجزئي ,,,وهل أبقى في مدرستي او لا ووووو.... وضح اكثر








التوقيع
ابن مضاء
 
طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟
قديم منذ /02-10-2003, 04:55 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

هويني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14026
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 76
 النقاط : هويني is on a distinguished road

افتراضي

احصل على اجازة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ ح ـــــــــــــــــــــــــ ــ ر ب ي
 
طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟
قديم منذ /02-10-2003, 04:56 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

أبو علم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 24223
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 22
 النقاط : أبو علم is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل الشعبي المشتهي يقطع المستوي








 
طالب دراسات عليا ,,,, أنقذوني ؟؟؟
قديم منذ /03-10-2003, 02:08 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

الخطّي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5566
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 35
 النقاط : الخطّي is on a distinguished road

افتراضي

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

* أخي الكريم :
المعلم تارة يدرس دراسات عليا على حساب الوزارة بمعنى تأتيه منحة دراسيّة ، وتارة أخرى يدرس على حسابه ، ففي الحالة الأولى قد يفرّغ كليًّا أو جزئيًّا ، وأمّا بالنّسبة للحالة الثّانية فإنّه بحاجة قبل كلّ شيء لموافقة من إدارة التّعليم التّابع له ، وهذه الموافقة لا تُعطى للمعلم ( طالب الدّراسات العليا ) إلاّ بعد توقيعه على تعهد بعدم مطالبته بتخفيض نصابه ، نعم يحقّ له تعديل جدوله ( كطالب ) في الأيام الذي يَدْرِسُ فيها ، بحيث لا يُعطى الحصتين الأخريين ، وهذا ما حصل إليّ فالعام الماضي كان نصابي أربعًا وعشرين حصّةً وأنا طالب دراسات عليا ، فعليه أخي الكريم واصل – كما فعلتُ - والله معك ، فالأيام تمرّ مرَّ السّحاب ، والصّبر مفتاح الفرج .

*كما أوّد أنْ ألفتَ نظرك إذا كنتَ تدرس في جامعة خارج المملكة كجامعة البحرين مثلاً ، فيجب عليك تعبية استمارة خاصّة وتقديمها لوزارة التّعليم العالي ليعترفوا بشهادتك فيما بعد .








التوقيع
العلمُ نورٌ والجهلُ ظلامٌ
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باحثة " دراسات عليا" ، و تطوير منهج القراة والكتابة .. " خبراتكم يا أهل الخبرة الشمعدانة الصف الأول 1 19-04-2007 03:27 AM
دراسات عليا الأمازوون منتدى الادارة المدرسية 10 23-03-2007 11:52 PM
دراسات عليا نهله المثقفه المنتدى العام 1 27-08-2005 09:12 AM
من يدلني على جامعة بها دراسات عليا ww1424 المنتدى العام 6 20-12-2003 11:30 PM
دراسات عليا ... لمن لدية تجربة وخبرة *المعلم* المنتدى العام 2 30-08-2003 05:11 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:30 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1