Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > منتدى برامج التعليم > النظام المركزي نور

موضوع مغلق
اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill
اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill
قديم منذ /31-08-2012, 05:10 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

القضيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 199536
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 المشاركات : 22
 النقاط : القضيبي is on a distinguished road

افتراضي اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill

السلام عليكم ورحمة الله
لدي مشكلة وهي : بعد ترفيع صف ثالث إلى صف رابع قام البرنامج بوضع جميع الطلاب في قسم عام واريد تحويلهم إلى قسم mc graw hill
هل يجب علي الدخول على كل طالب أم هناك طريقة مختصرة ..
ولكم جزيل الشكر







 

اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill
قديم منذ /31-08-2012, 05:36 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

agab غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7076
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 23
 النقاط : agab is on a distinguished road

افتراضي

المستخدمون ثم الطلاب ثم الصف الرابع ثم ادخل طالب طالب تعديل ثم الملف الاكاديمي وغير الى القسم الي يعجبك








 
اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill
قديم منذ /31-08-2012, 09:46 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

القضيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 199536
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 المشاركات : 22
 النقاط : القضيبي is on a distinguished road

افتراضي

هل يوجد طريقة مختصرة لأن لدينا 140 طالب








 
اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill
قديم منذ /01-09-2012, 12:14 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

agab غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7076
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 23
 النقاط : agab is on a distinguished road

افتراضي

انقلهم لمدرسة تكون مطبقة نفس النظام وحاذفه القسم العام ثم اطلبهم مره ثانية بعد حذف القسم العام وكلا الطريقتين متعبه








 
اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill
قديم منذ /01-09-2012, 04:41 PM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

ابو شهد العنزي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 84969
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 456
 النقاط : ابو شهد العنزي is on a distinguished road

افتراضي

المشكلة ان النظام يقول سوف يقوم بحذف جميع المهارات








التوقيع

قمة التحدي ان تبتسم ... وفي عينك ألف دمعة !!
قمة الألم ان تسكــت ... وفي قلبك جرح يتكلم !!
قمة الأستغــــــراب ... ان يجرحك أعز الأحباب !!
 
اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill
قديم منذ /01-09-2012, 04:47 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

nasr123 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 233
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 260
 النقاط : nasr123 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agab مشاهدة المشاركة

انقلهم لمدرسة تكون مطبقة نفس النظام وحاذفه القسم العام ثم اطلبهم مره ثانية بعد حذف القسم العام وكلا الطريقتين متعبه

الله يعطيك العافيه اخوي انت من جدك نقلهم لمدرسة اخرى ولا العن من ذا الا ذا ..... على قولة المثل خليك على قردك لا يجيك اقرد منه

ما فيه فايده نقلهم طالب طالب عن طريق السجل الاكاديمي لا يوجد حل حتى الان
كلنا نتمنى حل سحري لهذه المعضله
الحل لدى النظام المركزي
مثل ماسووا في خامس ويش المشكله في رابع انت مدري ويش السالفه خامس يتم الترحيل بدون مشاكل لصف اللغة الانجليزيه
بالرغم انحن ما اضفنا لغة انجليزيه لصف خامس ومع هذا النظام سوا لهم ورحل له بدون مشاكل
والاساس الصف الرابع حاس ابو مريرينا
الله يكون بالعون







التوقيع
الصبر حكمه
 
اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill
قديم منذ /01-09-2012, 04:48 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

nasr123 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 233
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 260
 النقاط : nasr123 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شهد العنزي مشاهدة المشاركة

المشكلة ان النظام يقول سوف يقوم بحذف جميع المهارات

وهو ويش عندهم على شان يحذف السنه جديده يا اخي الكريم مالها دخل في السنه الماضيه يعني وافق على رسالة الحذف والافضل ان الاخوان يشرعون في تحويل طالبهم لصف اللغة الانجليزيه على شان ما يروح عليه الوقت لان لو ادخلت درجات لهم النقل مشكله يترتب عليه حذف درجات الطالب







التوقيع
الصبر حكمه
 
اريد تحويل جميع الطلاب في صف رابع من قسم عام إلى mc graw hill
قديم منذ /02-09-2012, 01:32 PM   #8 (permalink)

عضو جديد

gnai2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32693
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 6
 النقاط : gnai2002 is on a distinguished road

افتراضي

استفسار الله يوفقكم جميعا
بعد ما تم نقل الطالب من قسم عام الى القسم الانجليزي في الصف الرابع ، اريد ان انقله الى مدرسة اخرى فما العمل
لأني اذا دخلت على صفحة الطالب لا يوجد بها ايقونة النقل حيث لا يوجد سوى تعديل وعوده
ارجو المساعد وجزاكم الله خير ،،،،،،،، اخوكم ابو خالد








التوقيع
gnai2002@hotmail.com
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:52 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1