Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
دراسة حديث توضح أن 60 في المائة من خريجي الثانوية "على باب الله"
دراسة حديث توضح أن 60 في المائة من خريجي الثانوية "على باب الله"
قديم منذ /03-10-2003, 05:16 PM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي دراسة حديث توضح أن 60 في المائة من خريجي الثانوية "على باب الله"

قال 66ر60 في المائة من خريجي الثانوية العامة العام الماضي انهم على باب الله، فيما ذكر 12 في المائة منهم في استطلاع تجريه جريدة (اليوم) على موقعها الإلكتروني أنهم التحقوا بجامعات. وأوضح الاستطلاع الذي شارك فيه 2359 شخصاً حتى ظهر أمس الخميس ان 92ر4 في المائة التحقوا بكليات عسكرية، فيما التحق 36ر6 في المائة بكليات تقنية وصناعية، وذكر 04ر5 في المائة أنهم التحقوا بوظائف حكومية، فيما ارتفعت النسبة إلى 27ر6 في المائة في وظائف القطاع الخاص، وقال 75ر4 في المائة انهم عملوا في وظائف مؤقتة.يذكر ان موقع (اليوم) الإلكتروني دأب على إجراء استطلاعات حول عدد من القضايا الاجتماعية والإعلامية، وتحظى الاستطلاعات بإقبال كبير من القراء، الذين يصوتون في المواضيع التي تطرح.







 

دراسة حديث توضح أن 60 في المائة من خريجي الثانوية "على باب الله"
قديم منذ /03-10-2003, 09:48 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

حربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19999
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 10
 النقاط : حربي is on a distinguished road

افتراضي

بشر المسؤولين اللي ناييمين في العسل بكثر الجرايم وكثر الغثى وقلة الراحه

والمثل يقول (((الجوع مخرب الطبوع))))








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحضير جديد "بنين"الموادالاجتماعيات المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى الجغرافيا 37 04-09-2012 11:55 PM
تحضير جديد " بنات "المواد العربية المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى مواد اللغة العربية 67 22-02-2010 05:55 PM
تحضير جديد "بنين" مواد اللغة العربية المرحلة الثانوية "الاول " والثاني " و " الثالث هتون الغيم منتدى مواد اللغة العربية 62 11-10-2008 07:42 PM
دراسة حديثة تؤكد:"المظبي" و"المندي" و"الحنيذ" وراء انتشار السرطان في ا فهد فهد المنتدى العام 0 05-12-2003 08:21 AM
60 في المائة من خريجي الثانوية "على باب الله" شانديز زاجل الشـــــريف 0 03-10-2003 11:20 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:21 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1