Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل
وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل
قديم منذ /04-10-2003, 07:25 AM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل

تتجه وزارة التربية والتعليم اعتبارا من العام المقبل لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس للمعلمين والمعلمات يتم تجديدها كل 5 سنوات وذلك في إطار سعيها للتحسين النوعي لكفاءة المعلمين والمعلمات.
وعلمت "الوطن" أن الوزارة تدرس تطوير مقاييس اختبارات كفاءة المعلمين والمعلمات على رأس العمل وتطبيق هذه الاختبارات بشكل دوري. وكانت الوزارة قد طبقت العام الدراسي الماضي اختبار الكفايات كمرحلة أولية على المعلمين الجدد فقط.
يذكر أن عدد المعلمين والمعلمات في السعودية بلغ 408,843 معلماً ومعلمة في مختلف التخصصات منهم 15 ألفاً من غير السعوديين.







 

وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل
قديم منذ /04-10-2003, 12:33 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

hbibi7 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18479
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المكان : maKKah
 المشاركات : 136
 النقاط : hbibi7 is on a distinguished road

افتراضي رخص معلمين


جميل جدا ان يكون هناك رخص لمزاولة مهنة التدرييس
ولكن الضوابط والاساسيات التي بموجبها يتم نجاح الشخص ومنحه الرخصة.
ثانيا:
هل اكتمل عدد المعلمين الخرجين السعوديين ولم يبقى منهم سوى الذين لم يتمكنوا من الاجتياز
لدينا مثل يقول المثل (الا البيت في حاجته يحرم على المسجد)








التوقيع
الله المستعان
 
وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل
قديم منذ /04-10-2003, 08:23 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

ابوليان1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8947
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المشاركات : 318
 النقاط : ابوليان1 is on a distinguished road

افتراضي

عشان اذاانتهت تجددها وتدفع رسوم التجديد مع احتمالية ربطها بوزارة الداخلية والاتصالات عشان كلن يضمن حقه (مجرد تعليق)
يااخوان في اشياء اهم من الرخص واختبار الكفايات اللي كل انتدابات ومصاريف ضايعة عطوا الناس حقوقها بعدين حاسبوهم








 
وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل
قديم منذ /04-10-2003, 08:28 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

العنيف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5378
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 965
 النقاط : العنيف is on a distinguished road

افتراضي

والله إنك صادق يالسفاح

سرق في كل شيء ويبغون أداء وعمل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل
قديم منذ /04-10-2003, 08:30 PM   #5 (permalink)

عضو جديد

الجـ9ـوال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18791
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 19
 النقاط : الجـ9ـوال is on a distinguished road

افتراضي

صدقت يالسفاح



وصح لسانك








التوقيع

الحمد لله
 
وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل
قديم منذ /04-10-2003, 09:50 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

المرضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15040
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 386
 النقاط : المرضي is on a distinguished road

افتراضي

هذا هو اللي فالحين فيه , اختبارات وتعليمات , وإذا جينا عند إعطاء المعلم مستواه الذي يستحقه , قالو اسكت ولا كلمة في هذا الموضوع .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل
قديم منذ /05-10-2003, 12:55 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

ggaa4599 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6147
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 24
 النقاط : ggaa4599 is on a distinguished road

افتراضي عالم فاضية

بس مدري تمر الرخصة على مكتب العمل والعمال
عالم فاضية تفكر وبالفراغات مثل أم العروس تدربي راسها في العرس وهي ماتسوي شي ويقول لها استريحي اتعبتي نفسك
ونحن نقول للوزارة اتركوا اللعب واهتموا في المهم واعملوا ليرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ماهو يكون عملكم كثرة اوراق وتعاميم مامن وراها غير عور الراس








التوقيع
سلام قول من رب رحيم
 
وزارة التربية تتجه لإصدار رخص لمزاولة مهنة التدريس اعتبارا من العام المقبل
قديم منذ /05-10-2003, 01:56 AM   #8 (permalink)

عضو جديد

أنسان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2535
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 7
 النقاط : أنسان is on a distinguished road

افتراضي

صدقت يالسفاح


سرق في كل شيء ويبغون أداء وعمل



وليت ما عاد نسمع كلمة تطوير كل مره يقولها واحد منهم يرجع التعليم اكثر واكثر








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزارة التربية والتعليم تعيين المعلمين الجدد العام الدراسي المقبل على المستوى الثاني، فهد9999 المنتدى العام 2 15-07-2008 12:48 AM
وزارة التربية والتعليم : إجازة معلمي الصفوف الاولية تبدأ اعتبارا من 2/7/1429هـ سعيد يحي المنتدى العام 3 10-06-2008 04:04 PM
وزارة التربية والتعليم تتجه إلى طرح ألف وظيفة بمسمى (( مرشد طلابي )) للمتخصصين عبدالله بن علي السعيد منتدى التوجيه والارشاد 1 05-06-2008 01:03 PM
صدور اللائحة التنظيمية لمزاولة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية ابولمى زاجل الشـــــريف 0 10-10-2003 08:03 AM
وزارة التربية تصدر رخصاً لمزاولة مهنة التدريس الرهيب والعجيب المنتدى العام 0 06-10-2003 03:48 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:53 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1