Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

إضافة رد
مكافئة الأندية الصيفية لعام 1431-1432هـ
مكافئة الأندية الصيفية لعام 1431-1432هـ
قديم منذ /12-10-2012, 11:30 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

حب غريب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 576840
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 17
 النقاط : حب غريب is on a distinguished road

افتراضي مكافئة الأندية الصيفية لعام 1431-1432هـ

كشفت لـ ''الاقتصادية'' مصادر مطلعة، عن صرف كامل مستحقات (مكافآت) المعلمين العاملين في الأندية الصيفية والرمضانية التابعة لوزارة التربية والتعليم مطلع الأسبوع المقبل.. ويأتي هذا التحرُّك عقب تلقي الوزارة شكاوى من تأخّر صرف هذه المكافآت على الرغم من مضي أكثر من ثمانية أشهر على انتهائها. وأكدت المصادر أن هناك توجيهات عاجلة لصرف مستحقات هؤلاء المعلمين الذين يقدر عددهم بنحو ثلاثة آلاف معلم يعملون في 491 مركزا موزعة على جميع إدارات التربية والتعليم في البلاد.

أمام ذلك، أبدى عددٌ من المعلمين في حديث لـ ''الاقتصادية'' تذمرهم من التأخر في الصرف رغم مخاطباتهم المتكرّرة لإدارات التعليم والوزارة التي كانت دون فائدة تُذكر، مشيرين في هذا الصدد إلى أن عدم مبالاة المسؤولين بصرف مكافآتهم جعلهم يفكرون بشكل جاد في عدم المشاركة في فعاليات الأندية الصيفية لهذا العام. ومن المعلوم أن مدير النادي يحصل عن عمل لمدة أربع ساعات طوال 45 يوماً على مكافأة مقطوعة تبلغ 6300 ريال، بينما يحصل المشرفون داخل النادي على 4725 ريالاً مكافأة لهم، و2625 ريالاً للمشرف الزائر.

وفي مايلي مزيدا من التفاصيل:

اشتكى عدد من المعلمين العاملين في الأندية الصيفية والرمضانية التابعة إلى وزارة التربية والتعليم من تأخر صرف مكافآتهم، على الرغم من مضي أكثر من ثمانية أشهر على انتهائها دون تسلم أي مستحقات، مطالبين الوزارة بصرفها ومساءلة المتسبب في تأخرها.

أشتكى عدد من المعلمين الذين عملوا في الأندية الصيفية السنة الماضية 1431 ـ 1432 هـ من تأخر صرف مكافأة العمل في تلك الأندية على مدى ستة أسابيع . حيث أن أعمال الأندية الصيفية بدأت بتأريخ 23 / 7 / 1432 هـ وأنتهت بتاريخ 3 / 9 / 1432 هـ ورفعت المسيرات إلى وزارة التربية والتعليم عن طريق إدارات التربية والتعليم بتاريخ 8 / 9 / 1432 هـ وقال المعلمون إنه حتى اليوم وبعد خمسة أشهر انتظار لم يتم صرف مستحقاتهم المالية عن فترة عملهم في الأندية الصيفية .
وأنهم يحاولون الإتصال بوزارة التربية والتعليم ولكن لا أحد يرد على الاتصالات المتكررة وبخاصة قسم الرواتب بالوزارة الذي يهمل كل اتصالاتهم ولايرد عليها .

وطالبوا سمو وزير التربية والتعليم بالتدخل لإنهاء معاناتهم و القضاء على تخاذل موظفي الوزارة في صرف المستحقات المالية .
بينما لوح عدد منهم باللجوء إلى هيئة مكافحة الفساد وديوان المظالم إن استمر الحال على ماهو عليه من تجاهل الوزارة عن صرف رواتبهم المستحقة .
وقالوا بأن تجربة العمل في الأندية الصيفية لن تتكرر في هذا العام بعد أن مل المعلمون الصبر والانتظار وتجاهل وزارتهم لهم .
في حين أن ميزانيات الأندية الصيفية لم تصرف لمدراء الأندية الصيفية وكان المدراء قد تحملوا مصاريف إدارة النادي الصيفي من جيوبهم الخاصة وكل ماحصلوا عليه مجرد مواعيد وهمية لا تنتهي من قبل وزارة التربية والتعليم .

الجدير بالذكر أن ميزانية التربية والتعليم تعتبر أكبر ميزانية من بين الوزارات الأخرى وقد تم العمل بالميزانية الجديدة لعام 2012 يوم السبت السادس من شهر صفر الجاري الأول من شهر يناير 2012 م . وألى اليوم وتاريخة لم تصرف حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم .....نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:42 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1